أخر الاخبار

 

اليوم كوماندوز الزمالك يتحدي الأهلي فى نهائي كأس الكورس الأفريقية لكرة اليد تعرف على موعد اللقاء والقنوات الناقلة

19 مايو 2022 الساعة 4:32 صباحا
اليوم كوماندوز الزمالك يتحدي الأهلي  فى نهائي كأس الكورس الأفريقية لكرة الي


نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لليد مذاع عبر "أون سبورت"

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي كوماندوز  الزمالك مع نظيره الأهلي السابعة مساء اليوم  الخميس ، في نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية والمقامة حاليا في النيجر.
وتقام مواجهة الفريقين  في السابعة مساء، وتذاع عبر فضائية أون تايم سبورت.
وتأهل كوماندوز  الزمالك ، للمباراة النهائية بعد الانتصار على فاب الكاميروني بنتيجة 36-21  في الدور نصف النهائي فى حين صعد الأهلي علي حساب بطل النيجر بالفوز 44 / 18 .



وتضم  القائمة الأفريقية لكوماندوز  الزمالك فى البطولة من قائد الفريق أحمد الأحمر، حراسة المرمي: كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام باسم السبكى ، .
و جناح أيسر: عمر الوكيل بكار – احمد مؤمن دودو – مازن رضا .
و فى الظهير أيسر: يحيي الدرع – علي هشام – حسن قداح  وفى صانع ألعاب : محمد علاء لوكا – محمد البسيوني مودي – سيف الدرع .
 
و فى جناح أيمن: أكرم يسري – حازم ممدوح ظهير أيمن: احمد حسام مصطفي بشير .
 
الدائرة: محمد رمضان هتلر – شادي خليل – محمد طارق.


ويقود كوماندوز  الزمالك: الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو على رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني أخصائي التأهيل ومحمد سامي ادارى ومحمد علي رجل مهام.



كوماندوز  الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكؤوس الإفريقية بفوز كبير على بطل الكاميرون
تأهل كوماندوز  الزمالك الى نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية إثر تغلبه على نظيره فاب الكاميروني بنتيجة 36-21 في البطولة المقامة حالياً بالنيجر.
ويلاقي الزمالك نظيره الأهلي يوم الخميس القادم الموافق 19 مايو في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساءا بتوقيت النيجر.
انتهي الشوط الاول بتقدم الفارس الابيض علي فريق فاب الكاميروني بنتيجة 20/10
تألق من الزمالك حارس المرمي كريم هنداوي وأكرم يسري وعلي هشام وشادي خليل وعمر الوكيل بكار.
ويحصل الفريق علي راحة لمدة 24 ساعة ثم يستأنف مبارياته يوم الخميس مع فريق الاهلي في المباراة النهائية من بطولة كأس الكؤوس الافريقية 
ويقود يد الزمالك: الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو على رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني أخصائي التأهيل ومحمد سامي ادارى ومحمد علي رجل مهام.


عبد الله محمد نجم 2003 يعود للقاهرة بعد اجراء جراحة الرباط الصليبي
وصل  الى القاهرة اللاعب عبد الله محمد صانع ألعاب فريق الزمالك 2003، قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة يرافقه محمد عبد الرحيم "ميشو" إداري الفريق الأول، بعد إجراء عملية الرباط الصليبي هناك بأحد المراكز الكبرى العالمية المتخصصة بمدينة دبي.
وقام عبد الله محمد بالخضوع لفحوصات أخيرة أمس الإثنين داخل المركز الطبي بمدينة دبي، تم الاطمئنان خلالها على سير العملية التي خضع لها، والبرنامج الطبي والتأهيلي الذي سيخضع له خلال الفترة المقبلة. 
يذكر أن عبد الله محمد صانع ألعاب فريق الزمالك 2003، قد قام بإجراء جراحة وهي عبارة عن إعادة بناء الرباط الصليبي بواسطة المنظار الجراحي، حيث رافقة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول ومحمد عبد الرحيم "ميشو" إداري الأبيض.
ووصل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول، إلى القاهرة أول أمس الأحد، بعد أن اطمئن على اللاعب الشاب، وذلك من أجل التواجد في لقاء اليوم أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز.  وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد قام في وقت سابق بتكليف إدارة الكرة بإنهاء كل الإجراءات اللازمة بسفر اللاعب عبد الله محمد صانع ألعاب فريق زمالك 2003 إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل إجراء جراحة الرباط الصليبي، وذلك عقب تعرضه للإصابة خلال لقاء فريقه أمام فاركو بالجولة الثلاثين لبطولة الجمهورية.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد