أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم. ناصر منسي يعترف بمفاوضات الزمالك.. مجلس مرتضى منصور يرفض ذبح فيريرا ويصدم أوباما وأبوجبل

19 مايو 2022 الساعة 5:40 صباحا
اخبار الزمالك اليوم. ناصر منسي يعترف بمفاوضات الزمالك..  مجلس مرتضى منصور ير


تعددت اخبار الزمالك، فى برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC حيث كشف محمد شبانة أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اتخذ قرار برحيل يوسف أوباما، فى الصيف المقبل وأعترف ناصر منسي ،مهاجم البنك الأهلي  بمفاوضات الزمالك. 


شبانة: الزمالك يقرر رحيل أوباما في الصيف
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن قرار إدارة الزمالك برحيل يوسف أوباما في الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، إدارة الزمالك استقرت على تعديل عقد اللاعب والموافقة على رحيله في الصيف المقبل واحترافه في الخليج.
وأتم شبانة، النادي الأبيض الأقرب لضمه حتى الآن هو الاتفاق السعودي والذي يرغب في استعارته لمدة موسم وهو ما أبدى مسئولو الزمالك موافقة مبدئية عليه.




شبانة يكشف قرار صادم للزمالك تجاه محمد أبو جبل

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مفاجأة فيما يتعلق بمستقبل محمد أبو جبل مع الفريق خلال الفترة المقبلة حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، ويُحاط الغموض بمستقبل أبو جبل مع الزمالك في الوقت الحالي بشأن استمراره من عدمه.
وأوضح شبانة، إدارة الزمالك اتخذت قرارًا هامًا وهو عدم الدخول في المفاوضات مع اللاعب مرة أخرى وفتح الباب لرحيله بشكل نهائي
وأكمل شبانة، إدارة الزمالك لا تريد بقاء أبو جبل ولا ترغب في التجديد له بسبب التحفظ على مستوى اللاعب والأخطاء التي ارتكبها في الفترة الماضية.
وأتم شبانة، إدارة الزمالك غاضبة من كل اللاعبين الكبار داخل الفريق وتحميلهم مسئولية النتائج السلبية وغياب الروح عنهم وهو ما دفعهم لاتخاذ قرار بالإحلال والتجديد بشكل كامل داخل الفريق.


شبانة يكشف حقيقة تفكير إدارة الزمالك في رحيل فيريرا عن الفريق

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بعض الكواليس الهامة بعد خسارة الفريق أمام طلائع الجيش بالأمس بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، رغم تصريحات رئيس الزمالك بالأمس والتأكيد على أن النتائج السلبية بسبب اللعب على ستاد القاهرة إلى جانب تجميد مستحقات اللاعبين لكن هناك حالة غضب من جانب رئيس الزمالك ضد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.
وأوضح شبانة، رئيس الزمالك يحمل جزء من مسئولية النتائج السلبية لفيريرا بسبب تغيير طريقة اللعب بالإضافة إلى التغييرات في التشكيل والاعتماد على بعض اللاعبين دون المستوى.
وأتم شبانة، رئيس الزمالك يرفض التصريحات ضد فيريرا في وسائل الإعلام خوفًا من غضب المدرب وفسخ تعاقده مع الزمالك.
وتنتاب جماهير الزمالك حالة من الغضب الشديد في الوقت الحالي بسبب النتائج السلبية وتراجع المستوى بشكل كبير وهو الأمر الذي يؤثر على منافسة الفريق على بطولة الدوري خلال الموسم الجاري.
ويرفض مسئولو الزمالك حتى الآن مناقشة فكرة رحيل فيريرا عن الفريق والتمسك ببقائه لأطول فترة ورؤيتهم بأن المشكلة الأساسية تتمثل في اللاعبين وغياب الروح عنهم.





ناصر منسي مهاجم البنك: الزمالك تفاوض مع وكيلي.. وأحلم باللعب للمنتخب
كشف ناصر منسي لاعب البنك الأهلي، حقيقة مفاوضات الزمالك لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتابع مهاجم البنك الأهلي خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC ، الزمالك تواصل مع وكيلي لكني لا أركز في العروض التي تصلني، سعيد في البنك الأهلي، وقرار رحيلي في يد الإدارة، خصوصًا بعد توقيعه لثلاث مواسم ونصف مع فريقي الحالي. 
وأكمل منسي، أحلم بارتداء قميص المنتخب الوطني في الوقت الحالي، وأعمل من أجل ذلك، وعن تواصل الجهازالفني الحالي او السابق للفراعنة معه، نفى منسي وجود أي تواصل من الأجهزة الفنية للمنتخب معه.
وعن اللعب للقطبين، أكد ناصر منسي أنه يتمنى ارتداء قميص الأهلي والزمالك، وشرف له الدفاع عن ألوانهم.
واختتم حديثه بالكشف عن أفضل مدافع واجهه، وأجاب بمحمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

تعرف على طريق الزمالك والأهلي حتى نهاية كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر والأهلي يلتقي مع الالمونيوم  هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة. وفى حالة تأهل

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد