أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يفتح باب الرحيل .. كواليس صفقة محمد هلال .. عتاب واعتذار في الزمالك

19 مايو 2022 الساعة 10:55 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يفتح باب الرحيل .. كواليس صفقة محمد هلال .. عت


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صاروخ الزمالك الجديد . صراع صفقة القرن . مصير فيريرا . صدمة مهند لاشين . فرمان فيريرا . ثلاث قرارات نارية . مستقبل أبو جبل . معركة ميدو . كواليس صادمة . جلسة المستشار
 
 
المصري اليوم: كواليس صفقة محمد هلال
أكد محمد هلال، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، أن فريقه قدم أداءً جيدًا أمام الأهلي وكان الأقرب للفوز في حالة استغلال الفرص التي أتيحت لهم.

وتعادل الأهلي مع البنك الأهلي سلبيًا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال محمد هلال، في تصريحات تليفزيونية: «كنت سأنتقل لنادي الزمالك في بداية الموسم الحالي، ولكن إيقاف القيد منعني من الانتقال للفريق الأبيض».

وتابع أنه لم يوقع لنادي الزمالك كما تردد خلال الفترة الماضية، «أحترم تعاقدي مع البنك الأهلي».

وأضاف أنه يحلم بالانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة من خلال تألقه مع البنك الأهلي.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | ظهور جمال مبارك من جديد . فضايح مباراة الأهلي والوداد على عينك يا تاجر . تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن . فيكتوريا بيكهام تصدم الجميع . روسيا تهدد فنلندا . وفاء عامر . العرب يدعمون ادريسا





اليوم السابع: الزمالك يفتح باب الرحيل
 رحبت إدارة نادي الزمالك برحيل بعض لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما أبدى أكثر من لاعب رغبته فى الرحيل بخلاف المستوى الضعيف الذى يقدمه لاعبى الفريق خلال الفترة الحالية.

وكشف مصدر داخل إدارة النادي أنه سيتم الموافقة علي العروض القوية التي تصل الزمالك لاحتراف بعض لاعبيه سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي، مع التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لبناء فريق قوي الموسم المقبل.

من ناحية أخرى تتجه النية داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا ، لاستبعاد بعض اللاعبين من التشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة بعد تدهور مستوى بعض اللاعبين مما ادي لتدهور نتائج الفريق.

ويرغب فيريرا في اراحة بعض اللاعبين لحين استعادة مستواهم وتركيزهم، وفي مقدمتهم يوسف أوباما ومحمد عبد الغني وعمر السعيد ، علي ان يتم الاعتماد علي المميزين من الناشئين في بعض مباريات كأس مصر تمهيدا للدفع بهم في مباريات الدوري.

في سياق مختلف  عنف البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك لاعبيه عقب الخسارة من طلائع الجيش بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدورى، حيث أكد فيريرا للاعبيه انهم كانوا دون المستوى وظهروا في الملعب بأسوأ مستوى لهم.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق ان فيريرا سيطرت عليه حالة من الغضب عقب الخسارة، بسبب ظهور اللاعبين بمستوى سئ للمباراة الثانية علي التوالي، مشددا علي ان البرتغالي سيعقد عدة جلسات مع اللاعبين خلال الفترة الحالية لمحاولة إعادة تهيئتهم نفسيا خاصة ان الفترة المتبقية من عمر الدورى لا تقبل خسارة نقاط أخرى.
 
 
الوطن: عتاب واعتذار في الزمالك
حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على الاجتماع مع لاعبي الفريق خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الخسارة من طلائع الجيش في الدوري المصري.

وخسر الزمالك مساء أمس أمام نظيره طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينمهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ووجه مرتضى منصور رسائل مهمة للاعبين على هامش جلسة اليوم، وكان على رأسها نسيان الخسارة من طلائع الجيش وأكد لهم على أنها مباراة كرة قدم وانتهت.

وعاتب مرتضى منصور لاعبي الزمالك بسبب تراجع النتائج في المباريات الأخيرة والتفريط في نقاط مهمة في مسيرة القلعة البيضاء نحو الاحتفاظ بلقب الدوري المصري.

وأكد رئيس نادي الزمالك للاعبي الفريق على أن بطولة الدوري ما زالت في الملعب، وبالتالي عليهم التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الالتفات لما يقال.

وفى نفس السياق، اعتذر لاعبو الزمالك لرئيس النادي عما حدث ووعدوه بتحسن الأداء في الفترة المقبلة بداية من مباراة أسوان في كأس مصر.

وتوقف رصيد الأبيض عند 41 نقطة يتصدر بهم المسابقة، بعد الهزيمة من طلائع الجيش، في حين رفع فريق طلائع الجيش رصيده إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

واستأنف الفريق الأبيض، تحت قيادة البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل 23 مايو الجاري، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر النسخة السابقة.
 
 
 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد