أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يعتذر لجماهير الزمالك ويطالبهم بعدم حضور المباريات .. ورد ناري على ميدو

19 مايو 2022 الساعة 1:57 مساء
مرتضى منصور يعتذر لجماهير الزمالك ويطالبهم بعدم حضور المباريات .. ورد ناري ع


سارة عبد الباقي
 
اعتذر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لجماهير النادي الأبيض بعد الخسارة الأخيرة أمام طلائع الجيش وإنبي في الجولتين السابقتين، بمسابقة الدوري المصري.

ورد ‏مرتضى منصور خلال فيديو نشره عبر قناته على موقع "يوتيوب" على تصريحات أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق الذي انتقد فيها قرارات مجلس الإدارة بتغيير ملعب الفريق لإستاد الدفاع الجوي بدلاً من القاهرة، موضحاً أن السحر مذكور في القرآن الكريم ولاعبي الزمالك أخبروه بأنهم يشعرون بالهزيمة قبل خوض المباريات التي يخوضوها بإستاد القاهرة.

واستشهد مرتضى منصور في حديثه بالفرص الضائعة التي أهدرها لاعبو الزمالك في مباراتي طلائع الجيش وإنبي، مضيفاً أن الأهلي سبق وقام بتغيير ملعب بتروسبورت بسبب النحس.

‏ورفض مرتضى منصور ‏اتهامات أحمد حسام "ميدو" باستغلاله لإسم نادي الزمالك في قضايا شخصية، قائلاً: "عيل لعب سنتين في النادي عامل نفسه رمز، وسبق وسامحت ميدو مرتين من قبل".
وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه تم نقل مباريات الفريق الأبيض لتقام بإستاد الدفاع الجوي في الفترة المقبلة، بدلاً من إستاد القاهرة.
وأضاف: "أتوجه بالشكر إلى الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي بعد موافقة سيادته على استضافة ملعب الدفاع الجوي لمباريات الزمالك خلال الفترة المقبلة".
وأوضح أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعداء بقرار نقل مباريات الفريق من إستاد القاهرة لتقام بإستاد الدفاع الجوي، لأن ٩٠٪؜ منهم يدخلون إستاد القاهرة وهم مهزومين قبل بدء المباريات.
وأضاف رئيس الزمالك أنه لن يصمت أمام الإساءات التي وجهها أحمد حسام ميدو نجم الأبيض السابق له.


 
رسالة للجماهير
وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة لجماهير القلعة البيضاء وطالبها بمساندة الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، خاصة وأن الدور الثاني للدوري لا يزال في بدايته.

وقال مرتضى منصور خلال فيديو نشره عبر قناته على موقع "اليوتيوب": "مازال مشوار الدوري طويلاً، والأهلي سيتعثر في بعض مبارياته ومن حق الجماهير أن تغضب من اللاعبين لكن لا يجب أن تقوم الجماهير بسب اللاعبين".

وتابع: "الفريق ينافس على الدوري وكأس مصر في نسخته الماضية والنسخة الجديدة للموسم الحالي، إذا كان حضور الجماهير عبء على اللاعبين وسيزيد توترهم فلا تحضروا المباريات في الفترة الحالية لحين استعادة الفريق للثقة".

وأوضح رئيس الزمالك أنه اجتمع مع لاعبي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية لدعمهم ومنحهم الثقة وحل أي مشكله تواجهم.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صاروخ الزمالك الجديد . صراع صفقة القرن . مصير فيريرا . صدمة مهند لاشين . فرمان فيريرا . ثلاث قرارات نارية . مستقبل أبو جبل . معركة ميدو . كواليس صادمة . جلسة المستشار


أينتراخت فرانكفورت الألماني بطل كأس الدوري الأوروبي..اليوم مؤجلات الدوري الإنجليزي
 
اليوم كوماندوز الزمالك يتحدي الأهلي فى نهائي كأس الكورس الأفريقية لكرة اليد تعرف على موعد اللقاء والقنوات الناقلة
 
اخبار الزمالك اليوم. ناصر منسي يعترف بمفاوضات الزمالك.. مجلس مرتضى منصور يرفض ذبح فيريرا ويصدم أوباما وأبوجبل

اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد