أخر الاخبار

 

الزمالك يعرض هذا الثنائى على الإتحاد لحسم صفقة هشام صلاح..وكشف خيانة بن شرقي..وخناقة أمير مرتضى منصور مع رئيس الزمالك

20 مايو 2022 الساعة 4:33 صباحا
الزمالك يعرض هذا الثنائى على الإتحاد  لحسم صفقة هشام صلاح..وكشف خيانة بن شرق



عيد عبد الملك: قرار إلغاء هدف الأهلي أمام البنك الأهلي "صحيح".. وهذه أسباب تراجع مستوى الزمالك

يرى أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك الأسبق، ومحلل قناة ETC، أن إلغاء هدف الأهلي في مبارك البنك الأهلي، قرار صحيح من الحكم أمين عمر، لأن الكرة لابد أن تكون ثابتة على العشب قبل تنفيذها.

وواصل عبد الملك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، الأهلي يقدم أداء سىء في الفترة الأخيرة بالدوري مؤكدًا أنه لا يفهم سبب تراجع أداء الفريق محليًا.

وعن أداء الزمالك في الدوري، أكد أحمد عيد عبد الملك، أنه غير راضي عن أداء لاعبي الزمالك، مشددًا على غياب الطموح عن اللاعبين، ومشيرًا لوجود تواكل من اللاعبين على تتويجهم بالمسابقة في الموسم الماضي. 

وأتم عبد الملك، هناك أزمة في الزمالك أن بعض اللاعبين في الفريق لديهم تأكد بأنهم راحلون عن الفريق في نهاية الموسم، وهو ما يخلق حالة من غياب الدوافع عن الفريق.





شبانة يشكف آخر تطورات مفاوضات الزمالك للتعاقد مع هشام صلاح
كشف الإعلامي محمد شبانة، آخر تطورات تفاصيل مفاوضات الزمالك مع الاتحاد السكندري، من أجل التعاقد مع هشام صلاح الظهير الأيمن لزعيم الثغر.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، الاتحاد السكندري طلب من الزمالك التعاقد مع رزاق سيسيه و عمر السعيد و مبلغ مالي حوالي ٢٥ مليون جنيه للموافقة علي رحيل هشام صلاح لنادي الزمالك في الصيف المقبل .
وأتم شبانة، هشام صلاح لاعب رائع والزمالك لديه رغبة قوية للتعاقد معه بعد اقتراب الفريق الأبيض للاستغناء عن حمزة المثلوثي.






شبانة يكشف تفاصيل مشادة بين مرتضى منصور ونجله بعد الهزيمة من الطلائع
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن وقوع مشادة بين رئيس الزمالك مع نجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بعد الخسارة الأخيرة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ،  رئيس الزمالك  دخل في مشادة مع نجله في ستاد القاهرة بعد مباراة طلائع الجيش، حيث أجرى مرتضى اتصالا مع نجله بعد اللقاء حيث كان أمير حاضرًا للقاء.
وأضاف شبانة، ارتفاع صوت أمير مرتضى بشكل كبير في حديثه مع مرتضى وكان رد أمير على والده في التليفون "أنا مليش دعوة.. أنا قوللتلك بلاش.. مينفعهش كده".
وأكمل شبانة، الأزمة بين الطرفين بسبب البيان الذي صدر من جانب مرتضى منصور بعد اللقاء والذي تفاجىء به أمير مرتضى ولم يكن على علم به من الأساس.
وأتم شبانة، أمير مرتضى كان قد اتفق مع والده على عدم إصدار أي بيانات خاصة بالفريق بناء على رغبة فيريرا والذي رفض تدخل الإدارة في عمله من الأساس.




شبانة: بالصدفة.. الزمالك يكتشف جلسة سرية بين أمير توفيق مع أشرف بن شرقي
كشف الإعلامي محمد شبانة، نادي الزمالك اكتشف  تفاصيل هامة فيما يتعلق بالمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق واستمراره في الموسم المقبل من عدمه.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي.
وأضاف شبانة، إدارة الزمالك علمت باجتماع بن شرقي مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مؤخرًا في أحد الفنادق الأسبوع الماضي بالتحديد، مشيرًا إلى أن الاجتماع كان الأول بينهما بعد الأنباء التي ترددت في وقت سابق عن وجود مفاوضات من الأهلي معه.
وأكمل شبانة،  الجلسة جاءت للتفاوض على القيمة المالية ومعرفة موقف اللاعب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، مؤكدًا أن بن شرقي لا مشكلة لديه في الانضمام لصفوف القلعة الحمراء لكن الخلاف حتى الآن على القيمة المالية بين الناديين.
وأوضح شبانة، أحد الأشخاص التابعين لنادي الزمالك كان موجود في نفس توقيت جلسة بن شرقي وأمير توفيق بالصدفة للاجتماع مع وكيل أحد اللاعبين وتفاجىء بوجود أمير توفيق وبن شرقي.
وأتم شبانة، هذه الجلسة تؤكد عدم تجديد بن شرقي للزمالك شهرين أو ثلاث أشهر كما تحدث البعض.
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك اليوم 
 
 

الزمالك والأهلي .. كوماندوز الزمالك بطل  كأس الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على الأهلي

أقرأ أيضا 
 
صباح الخير صباح النصر احنا ملوك اليد فى مصر كوماندوز الزمالك بطل كأس الكؤوس الأفريقية بعد كسر يد الأهلي 

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد