أخر الاخبار

 

حسرة جوراديولا .. فشل صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

20 مايو 2022 الساعة 3:33 مساء
حسرة جوراديولا .. فشل صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد


أجاب بيب جوراديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، حول التفسير الخاطيء لحديثه فيما مضى، الذي يتعلق بمسابقة دوري أبطال أوروبا، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

وقال بيب خلال حديثه:«أنا لم أقل أن دوري الأبطال ليس مهمًا أو أقل أهمية لنا مقارنةً بالدوري الإنجليزي، كنا نتمنى أن نتواجد في باريس الأسبوع المقبل (نهائي دوري أبطال أوروبا)».

وأضاف بيب:«الفوز بـ 38 مباراة (الدوري الإنجليزي) أو الانتصار في ستة أو سبعة لقاءات (دوري الأبطال)، أمر مختلف تمامًا، دائمًا ما يعجبنى دوري أبطال أوروبا، كنا قريبين للغاية».

واختتم:«أنا لدي طريقة لعب مختلفة، لكنها تعتمد على نوعية اللاعبين، الطريقة التي لعبت بها ببرشلونة وبايرن ميونخ وحتى هنا(مانشستر سيتي) مختلفة تبعًا لاختلاف اللاعبين، ومن المؤكد أننا تطورنا بشكل كبير عن السنوات الستة الماضية».

يذكر أن مانشستر سيتي، ودع منافسات دوري أبطال أوروبا، بالنسخة الحالية، بعد الـ«ريمونتادا» التاريخية التي حققها لاعبى ريال مدريد، بمباراة العودة من الدور نصف النهائي بنتيجة (3-1).

ويخوض مانشستر سيتي، تحت قيادة جوارديولا، أخر مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «الاتحاد».

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لمانشستر سيتي، إذ يمنى لاعبي الفريق أنفسهم بالفوز في المباراة، من أجل التتويج بلقب البريميرليج.
 
 
فشل صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد
ينتظر جماهير ريال مدريد وباريس سان جيرمان، الأحد المقبل 22-5-2022 لمعرفة المصير الأخير لكيليان مبابي، نجم الفريق الفرنسي، إذ سيعلن عن الوجهة النهائية له في الفترة المقبلة.

وأكدت شبكة «ليكيب» الفرنسية، أن مبابى سيعلن عن محطته القادمة في عالم الساحرة المستديرة، يوم الأحد المقبل، أو ربما في وقت مبكر عن ذلك الموعد كما أكد «فابريزو رومانو» مع وجود الكثير من التكهنات ببقاء اللاعب داخل صفوف الفريق الفرنسي.

من جانبه أكد «فابريزو رومانو» صحفى الانتقالات الموثوق: ريال مدريد متمسك بالأمل حتى الرمق الأخير، وينتظر الضوء الأخضر من اللاعب من أجل إتمام عملية الانتقال، بعدما طلب مبابى الكثير من الوقت للنظر في مصيره.

من جانبه، قام باريس سان جيرمان، بتحسين عروضه المالية، من أجل إقناع مبابى بالبقاء داخل النادي، وحتى الآن ما زالت المفاوضات جارية.

وطبقًا لما نشره «دي مارزيو» الصحفي في شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية فإن مبابي أصبح أقرب للبقاء في باريس سان جيرمان والتجديد لفترة قادمة، من التوقيع لريال مدريد.

وينتهى عقد كيليان مبابى مع فريق باريس سان جيرمان، في الـ 30 من شهر يونيو القادم.
 
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد