أخر الاخبار

 

عبد الله جمعة يستفز جماهير الزمالك بسلطان الشن .. مفاجأة بشأن مصير السعيد .. منتخب الشباب يضم 5 لاعبين من "زمالك 2003"

20 مايو 2022 الساعة 4:23 مساء
عبد الله جمعة يستفز جماهير الزمالك بسلطان الشن .. مفاجأة بشأن مصير السعيد .. م


 
عبد الله جمعة يستفز جماهير الزمالك بسلطان الشن
 
مهاب ممدوح


أثار عبد الله جمعة لاعب الزمالك غضب الجماهير بعدما قام بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مع المطرب الشعبي سلطان الشن يبارك له على أغنيته الجديدة.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من مشاركة عبد الله في خسارة الزمالك من طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري هذا الموسم.

وكان الزمالك خسر من إنبي بهدفين دون رد في الجولة الثامنة عشر ليواصل الفريق سلسلة عروضه الضعيفة في الدوري هذا الموسم ويفقد العديد من النقاط السهلة.

المثير في الأمر أن عبد الله جمعة مستواه متراجع بشكل واضح ولم يسجل أو يصنع في 7 مباريات شارك خلالهم هذا الموسم بمختلف المسابقات فضلا عن وزنه الزائد خلال الفترة الأخيرة.

ولم يكتف جمعة بتراجع مستواه الواضح بل استفز جمهور الزمالك بما نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام رغم غضب الجمهور من مستوى الفريق الضعيف في الدوري والذي لم يستغل تعثر منافسه الأهلي وعدم الفوز في 4 مباريات متتالية بالبطولة.

وهاجمت جماهير الزمالك جمعة في التعليقات على النحو الآتي:

- طارق سمير كتب: "عبد الله خلاص راح في سكة اخوه بس في الاغاني الشعبي بياكل وبيغني وبس"

أحمد عبدالله كتب: "معندهمش دم الفريق خسران ماتشين ورا بعض وهما عايشين حياتهم"

تامر كريم كتب عبر صفحة المختلط: "فعلا لاعيبة متستاهلش الشهرة ولا حب الجمهور"

أحمد كامل كتب: "معندهمش دم نهائي لاعيبة الزمالك مش حاسة بالجمهور"

اشرف السعد كتب:"عبد الله مش مكفيه انه مبقاش يلعب كورة كمان بيستفز الجمهور"

تامر عبد الحق كتب:" عشان كدة قولنا طلعوا الناشئين"

وكانت جماهير الزمالك طالبت بتصعيد الناشئين عقب هزيمة الزمالك الأخيرة من طلائع الجيش في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري هذا الموسم.
 
 
مفاجأة بشأن مصير السعيد
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة كبيرة بخصوص عمر السعيد مهاجم الفريق الأبيض.
وينتهي تعاقد عمر السعيد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وليس لدى مسؤولي الزمالك نية لتجديد عقد اللاعب في ظل تراجع مستواه.
وقال المصدر أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، أوصى إدارة الزمالك بتجديد عقد عمر السعيد وعدم رحيله بنهاية الموسم.
وكان عمر السعيد تلقى عروضاً من أندية فيوتشر والجونة، للانتقال إلى أحدهما الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية دون العودة إلى مسؤولي الزمالك.
ويسعى مسؤولو الزمالك لتدعيم مركز خط الهجوم خلال الموسم المقبل، في ظل ضعف الخط الأمامي للزمالك وقلة معدل التهديف.
 
 
منتخب الشباب يضم 5 لاعبين من "زمالك 2003"


تلقي نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطره خلاله باستدعاء 5 لاعبين من فريق مواليد 2003  للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني للشباب والمقرر له في الفترة من ٢١ مايو الجاري وحتي ١٠ يونيو المقبل .

وتضم قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني كل من: "طارق علاء، عبدالرحمن حمادة "الفيومي" ، عبدالرحمن علي ، محي جمعة ، أحمد عبدالرحيم "إيشو".

ومن المقرر أن ينتظم المنتخب في معسكر مفتوح خلال الفترة من ٢١ مايو الجاري وحتي ٣٠ من نفس الشهر.

وبعدها ينتظم المنتخب في معسكر مغلق خلال الفترة من 31 مايو الجاري حتى 10 يونيو المقبل، يتخلله إقامة مباريات ودية استعدادا لبطولتي كأس العرب للشباب ٢٠٢٢ وبطولة كأس الأمم الإفريقية بمصر ٢٠٢٣ .

اخبار الزمالك

وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في القاهرة .. كاف يطرح كرة نهائي دوري أبطال

وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في القاهرة .. كاف يطرح كرة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية رسميًا .. بن سلمان يوجه بمراعاة أوقات الصلاة في مباريات الكرة

سارة عبد الباقي   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طرح كرة رسمية جديدة سيتم الاعتماد عليها في بطولات الموسم الجديد.وتم إطلاق اسم (ola) على الكرة الرسمية لبطولات كاف والتي جاء تصميمها من روح أفريقيا وألوان وفنون من القارة السمراء.وتم اختيار هذه الكلمة والتي

المحلة يكشف مفاجأة في أزمة مستحقات إمام عاشور .. يوسف يرفض إنهاء تجميد جنش في

المحلة يكشف مفاجأة في أزمة مستحقات إمام عاشور .. يوسف يرفض إنهاء تجميد جنش في فيوتشر

سارة عبد الباقي   رفض طلعت يوسف، المدير الفني الجديد لمودرن فيوتشر، إنهاء تجميد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى فريقه، وإعادته للمشاركة في المباريات.وتولى طلعت يوسف المهمة قبل عدة أيام بعد قبول الاعتذار الذي قدمه تامر مصطفى المدير الفني السابق، عن الاستمرار في

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية وأحمد سليمان يطالب الجماهير بنسيان هذه الأزمة. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد