أخر الاخبار

 

الخيانة في الزمالك .. رحيل زيزو وطارق حامد وأبو جبل وبن شرقي بهذه الطريقة

21 مايو 2022 الساعة 11:39 صباحا
الخيانة في الزمالك  .. رحيل زيزو وطارق حامد وأبو جبل وبن شرقي بهذه الطريقة


 
أشرف بن شرقي يثير الجدل بأنباء توقيعه للأهلي 
سارة عبد الباقي
 
أثار المغربي ‎أشرف بن شرقي لاعب ‎الزمالك، حالة من الجدل بشأن أنباء تؤكد توقيعه للغريم التقليدي ‎الأهلي.

وينتهي تعاقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل ممثلو اللاعب المغربي لاتفاق مع إدارة النادي الأبيض بشأن التجديد.

وأكدت عدة مصادر توقيع بن شرقي للأهلي بداية من الموسم المقبل، كانت أولها موقعنا "أخبار الزمالك"، الذي أشرنا فيه قبل أيام إلى اجتماع بن شرقي مع مسؤول التعاقدات في الأهلي أمير توفيق.

‏وذكر الإعلامي ‎مهيب عبدالهادي، عبر حسابه بموقع تويتر، أن بن شرقي أصبح لاعباً في صفوف ‎الأهلي، وكتب رسمياً بن شرقي في الأهلي مقابل 1.5 مليون دولار في الموسم، التوقيع تم.

وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين الخبر نفسه، عبر حسابه على موقع "تويتر"، رسمياً أشرف بن شرقي يوقع للأهلي في صفقة إنتقال حر بداية من الموسم المقبل.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد خلال تصريحات سابقة أنه تقرر عدم تجديد تعاقد أي لاعب مع الزمالك، من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع النادي الأبيض بنهاية الموسم الجاري.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | خيانة بن شرقي .. صفقة مزدوجة .. مذبحة كروية .. حسم صفقة إيبوكا .. انتخابات في الزمالك .. استفزازات جمعة .. ثورة تصحيح .. لقب قاري كبير





السعيد: أبو جبل وطارق حامد في السعودية وزيزو في تركيا وبن شرقي الأهلي
كشف شوقي السعيد لاعب الزمالك السابق عن وجهة بعض لاعبي الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد عدد من لاعبي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وسبق وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن عدم تجديد عقد أي لاعب من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك في عمل ثورة إحلال وتجديد بعد نهاية الموسم الجاري، من خلال تسريح عدد كبير من اللاعبين والتعاقد مع صفقات أخرى جديدة.

وكتب شوقي السعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "جبل السعودية، زيزو تركيا 20 مليون شرط جزائي، طارق السعودية، بن شرقي الأهلي".

جاءت كلمات السعيد ليشير خلالها إلى انضمام أبوجبل وطارق حامد إلى أندية سعودية خلال الموسم المقبل، في ظل انتهاء تعاقدهما مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، فيما سينضم أشرف بن شرقي إلى صفوف الغريم التقليدي الأهلي في ظل انتهاء تعاقده هو الآخر مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، على أن يرحل زيزو إلى الدوري التركي للعب هناك استغلالا للشرط الجزائي الموجود في عقده الحالي مع الزمالك.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد