أخر الاخبار

 

الهروب الكبير فيلم كل موسم فى الزمالك كلاكيت عاشر مرة

21 مايو 2022 الساعة 2:01 مساء
الهروب الكبير فيلم كل موسم فى الزمالك  كلاكيت عاشر  مرة


الهروب الكبير فيلم كل موسم فى الزمالك بقلم أحمد عادل 
يبدأ أن نادي الزمالك، بات مكتوب أن يشهد فيلم الهروب الكبير، كل موسم برحيل عدد من نجومه البارزين سواء عن طريق إنتهاء تعاقدهم كما حدث من قبل مع فرجاني ساسي وقبله مؤمن زكريا  طارق السعيد ومحمد صديق وقبلهم بعدة سنوات رضا عبد العال أو عن طريق الخلع على طريقة محمود كهربا وحمدي النقاز .
والأن جاء الدور على بن أشرف شرقي ومحمد  أبوجبل وطارق حامد حيث تنتهي عقودهم هذا الموسم .
بجانب الرباعي  أحمد سيد زيزو ويوسف إبراهيم أوباما والتونسي سيف الدين الجزيري  ومحمود حمدي الونش، اللذين يمتلكون شرط جزائي في عقودهم مع الزمالك يمكن من خلاله خلع القميص الأبيض بدون الحصول علي موافقة الإدارة فى حالة دفعه حيث باتت هذه الشروط الجزائية  .
 
ليس هذا فحسب فاللاعبين المعارين لأندية فيوتشر وفاركو والبنك الأهلي محمود عبد الرحيم جنش ومحمد صبحي وعمر كمال عبد الواحد وأسامة فيصل ، يوجد بنود فى عقودهم  تسمح لفاركو و فيوتشر والبنك الأهلي الإحتفاظ بحنش وصبحي وفيصل فى حالة تفعيل عقود الشراء .وبات من المؤكد أن فاركو وفق ما أعلن مسؤوليه سيفعلون عقد شراء صبحي ، من الزمالك  بعد دفع عشرين مليون جنيه ولم يعلن فيوتشر والبنك الأهلي موقفهم حتى الأن .
 
كما تأكد إستحالة عودة مصطفى محمد  ، المعار إلى نادي جالاتا سراي التركي ، حيث تقرر تفعيل عقد الشراء بدفع 4 مليون دولار. 
 
أمير مرتضى منصور الكرة فى ملعب النجوم 
 
أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم في الزمالك، فى تصريحات تلفزيونية، إنه لن يتم التمسك بلاعب لا يريد البقاء بقميص الزمالك  .
وقال أمير مرتضى: أن اللاعبين اللذين تنتهي عقودهم هذا الموسم مثل طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي وعمر السعيد، عليهم أن يثبتو ولائهم من خلال مجهودهم فى تحقيق أحلام جماهير الزمالك، هذا الموسم بالحصول علي بطولة الدوري وكأسي مصر النسخة القديمة والجديدة .وقال المشرف العام على كرة القدم في الزمالك، أن عقود جميع اللاعبين سوف تنتهي في  شهر أغسطس مع أنتهاء الموسم فى مصر وليس شهر يونيو المقبل وذلك وفق عقود إتحاد الكرة   .
 
وقال إنه فيما يتعلق بالشروط الجزائية الموضوعة في عقود زيزو وأوباما والونش تم الإتفاق مع اللاعبين على إلغائها لإنه من غير المقبول الإ يكون لنادى الزمالك الحق في تحديد مصير لاعبيه وتحقيق أكبر أستفادة أذا تلقي اللاعب عرض مقبول ماديا ويرغب في الرحيل كما حدث مع مصطفي محمد وقبله محمد عبد الشافي وكهربا .
 
أما موقف جنش ومحمد صبحي وعمر كمال عبد الواحد، فالحديث مؤجل إلى نهاية الموسم لكن على الثلاثي أن يكون عندهم رغبة فى العودة إلى الزمالك، حيث لن يتم تفعيل عقود الشراء إلا بمواففتهم. 



اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد