أخر الاخبار

 

7 مشاهد مثيرة في ملخص تدريب الزمالك اليوم

21 مايو 2022 الساعة 6:01 مساء
7 مشاهد مثيرة في ملخص تدريب الزمالك اليوم


واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه وتحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا استعدادًا لمواجهة أسوان في كأس مصر
 
فيريرا يحفز اللاعبين قبل مواجهة أسوان

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح اللاعبين تعليمات فنية ورسائل تحفيزية ، استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وعقد فيريرا جلسة لمدة دقائق مع اللاعبين منحهم   خلالها تعليمات فنية وخططيه خاصة سيتم تنفيذها خلال التدريبات اليوم .

كما وجه فيريرا عدة رسائل أهمها ضرورة التركيز الشديد من أجل تخطي اللقاء المقبل في نصف نهائي مسابقة كأس مصر للموسم الماضي ، للوصول للمحطة الأخيرة لتحقيق البطولة.

كما أكد المدرب البرتغالي على ثقته الكاملة في اللاعبين للعودة مرة أخرى للطريق الصحيح وتحقيق الانتصارات.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة أسوان بعد غد الإثنين في إطار نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

 


تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة ، على هامش المران الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي .


وركز الجهاز الفني للزمالك خلال الفقرة البدنية على تحسين الحالة البدنية للاعبين والوصول بها للمعدل المطلوب استعدادا للمواجهة المقبلة.

كما تم خلال هذه الفقرة الخاصة ، خوض بعض تمارين اللياقة البدنية التي تزيد من القوة والمرونة .


وقام فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالإشراف على هذه الفقرة ، والتي أدي اللاعبون خلالها جزءا عبارة عن تدريبات باستخدام بعض أدوات التأهيل الخاصة ، كذلك جزء آخر بالكرة .




إمام عاشور يشارك في التدريبات الجماعية


شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المقامة حاليًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء ، مشاركة إمام عاشور لاعب الوسط بشكل طبيعي ، وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

جاء ذلك عقب خضوع عاشور لبرنامج بدني وتجهيزي خاص خلال مران الأمس ، وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية ، وفقا لقرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني .


فيريرا يخصص فقرة فنية وخططية للمدافعين


قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بتخصيص فقرة فنية وخططية للاعبي الدفاع، وذلك على هامش المران الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وركز فيريرا خلال هذه الفقرة والتي أشرف عليها بنفسه بجانب أسامة نبيه المدرب العام وروي جوزيه أجواش المدرب المساعد ، على أمور خططية خاصة بالتحركات والتمركزات داخل المنطقة الخاصة بالمدافعين ، بجانب أمور أخرى خاصة بنقل الكرة للوسط والهجوم  .

واستعان فيريرا في هذه الفقرة بحارس مرمى،  حيث تم تطبيق الجانب الخططي الذي قام المدافعون بالتدريب عليه من خلال تمرير الكرة فيما بينهم وتنفيذ الأمور الخططية المطلوبة .


وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا بنقل التعليمات الفنية بشكل متواصل للاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية والخططية خلال هذه الفقرة .

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة أسوان بعد غدً الإثنين في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.
 
 
الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة أسوان عصر غد  
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ، تدريباته عصر غد الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.    ومن المقرر أن يعلن البرتغالي فيريرا ، عن قائمة اللاعبين المختارة للقاء أسوان عقب انتهاء المران ، ثم يدخل الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة.  





حامد وشيكابالا يواصلان البرنامج التأهيلي والتجهيزي

 واصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، محمود عبد الرازق شيكابالا وطارق حامد لاعبا الوسط ، البرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع لهما خلال الفترة الحالية ، لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

ويعاني شيكابالا من إصابة في العضلة الخلفية ، ويخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

بينما يؤدي طارق حامد لاعب الوسط برنامجا تأهيليا وتجهيزيا خاصا قام الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بوضعه للاعب بالتنسيق مع الجهاز الطبي ، لتجهيزه بالشكل الامثل للفترة المقبلة .


ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي والمقرر لها بعد غد الإثنين.





لاعبو الزمالك يخوضون تقسيمة قوية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تقسيمة فنية قوية ، على هامش المران الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.


وشهدت التقسيمة وقوف البرتغالي فيريرا المدير الفني على كل التفاصيل الفنية والخططية التي تم التدريب عليها من خلال تطبيقها.

وقام فيريرا بإعطاء تعليمات فنية لجميع خطوط الفريق على هامش التقسيمة ، سواء الدفاع أو الهجوم أو الوسط .

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد