أخر الاخبار

 

ريمونتادا سموحة تحرق إيسترن كومباني فى اللحظات الأخيرة . والجيش يدمر حصون المقاولون العرب . صدمة الإسماعيلي قبل مواجهة البنك الأهلي . الإتحاد السكندري يذبح مرعي

21 مايو 2022 الساعة 6:31 مساء
ريمونتادا سموحة تحرق  إيسترن كومباني فى اللحظات الأخيرة  . والجيش يدمر حصون


 
الإسماعيلي ينهي مرانه الأساسي استعدادًا للبنك الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي استعداداً لمواجهة البنك الأهلي بعد غدٍ الأحد بإستاد الإسماعيلية بحضور جماهيري لحساب منافسات الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ المران بتدريبات بدنية خفيفة لفك العضلات قبل أن يشتمل على جمل فنية وتكتيكية بالإضافة إلى التسديد على المرمي بعيدة المدى بإعتبارها أحد الحلول الهجومية لتسجيل الأهداف فى شباك المنافسين.

وأدى حراس المرمى تحت إشراف مدربهم سيد توفيق تدريبات حول سبل التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات فضلاً عن تدريبات آخرى بكرة التنس من أجل رفع الجوانب المهارية لديهم.

واختتم المران بتقسيمة حماسية على منتصف الملعب تم إيقافها عدة مرات للوقوف على مدى إستيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب تنفيذها فى المواجهة المقبلة بجانب إصلاح الأخطاء التكتيكية من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل.



إصابة ” دونجا ” وأشعة لتحديد موقفه النهائي

تعرض محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لشد فى العضلة الأمامية خلال مران اليوم، وذلك حسب تصريحات الدكتور مجدي باز طبيب الدراويش.

هذا ومن المقرر أن يخضع اللاعب للأشعة لتحديد موقفه بشكل نهائي من التواجد بقائمة الفريق فى مباراته المقبلة ضد البنك الأهلي من عدمه.

ويستضيف الدراويش، منافسه البنك الأهلي عصر الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري الممتاز.

وكان ” دونجا ” قد غاب عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية منذ إصابته بمواجهة الاتحاد السكندري بتمزق فى العضلة الأمامية والتى خرج على إثرها مصاباً.

ويذكر أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، قد أصدر قراراً بعدم الإعتماد على جهود أي لاعب فى حال عدم إكتمال شفاءه بشكل كامل وذلك لضمان تقديمه الأداء الفني المنتظر فضلًا عن عدم تعرضه لمضاعفات ستزيد من مدة غيابه عن صفوف الدراويش.


عاد عماد حمدي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إلى قائمة فريقه لملاقاة البنك الأهلي عصر غدًا الأحد على ملعبه بالإسماعيلية فى إطار الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري العام.

وكان اللاعب قد غاب عن مواجهة الإسماعيلي الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا التى انتهت بفوز الدراويش بهدفين نظيفين، لتراكم الإنذارات.

وأعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، قائمة لاعبيه التى ضمت 23 لاعبًا وهم ..

فى حراسة المرمي .. محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان

فى خط الدفاع .. عصام صبحي ومحمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر وعمرو الحلواني ومحمد دسوقي

فى خط الوسط .. عمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد عبد السميع وأحمد مصطفي ومدحت فقوسه وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي

فى خط الهجوم .. وجيه عبد الحكيم ومحمد الشامي وحازم مرسي ومروان حمدي وأبو بكر حمزة الجمل.





البنك الاهلي يعسكر بالاسماعيلية بقائمة تضم 22 لاعباً

إختار خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي 22 لاعباً للسفر إلى الإسماعيلية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غداً الأحد ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ويستضيفها ستاد الإسماعيلية في الرابعة مساءً
وتشهد قائمة المباراة عودة محمد فتحي وفادي فريد العائدين من الإصابة وغياب ناصر منسي ومحمود سيد للإيقاف بسبب تراكم الإنذارت وأحمد ياسين للإصابة
وجاءت القائمة علي النحو التالي
محمود الزنفلي - أحمد صبحي - محمد دبش - أمير مدحت - أحمد العش - محمد مصطفي ميدو - أسامة إبراهيم - عاصم صلاح - إسحاق يعقوبو - معروف يوسف - أحمد سعيد - محمد فتحي - محمد لعبة - محمد حامد - احمد ياسر - محمود قاعود - محمد هلال - موسي دياوارا - محمد بسيوني - كريم بامبو - أسامة فيصل - فادي فريد




الإتحاد السكندري يذبح مرعي

مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة  محمد مصيلحى، بخالص الشكر والتقدير للمدير الفني للفريق الأول لكرة السلة القدير كابتن أحمد مرعى على الفترة الماضية التي قاد فيها زعيم الثغر واستطاع تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات للقلعة الخضراء.

و جاء قرار مجلس إدارة النادي بتوجيه الشكر لجميع أعضاء الجهاز الفني والإدارى للفريق عقب الاطلاع على توصية لجنة كرة السلة برئاسة أحمد عبد المجيد، وعضوية حازم الرجال أمين الصندوق، ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة.
 
 
 
سموحة يخطف تعادل قاتل من أنياب إيسترن كومباني بالدوري


مهاب ممدوح
تعادل فريق الكرة الأول بنادي سموحة، إيجابيا أمام نظيره إيسترن كومباني، بثنائية لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 تقدم محمد صالح بالهدف الأول لفريق إيسترن كومباني، في الدقيقة 11 من زمن المباراة، ثم أضاف متعب الهدف الثاني بالدقيقة 47، قبل أن يقلص مراوان حمدي النتيجة، مسجلا الهدف الأول للفريق السكندري بالدقيقة 65.

وخطف سيلا، هدف التعادل القاتل لفريق سموحة، بالدقيقة 97، لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وبتلك النتيجة، يحتل سموحة المركز المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة، بينما تواجد إيسترن كومباني بالمركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.
 
طلائع الجيش يواصل تألقه ويصل للمباراة الـ12 بدون هزيمة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فوزًا مهمًا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

وسجل هدف طلائع الجيش اليوم بينيامينجا الذي أحرز الهدف في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يصل الفريق العسكري للمباراة الـ12 بدون هزيمة حيث كانت آخر خسارة تلقاها الفريق أمام الجونة 9 فبراير الماضي بهدف نظيف ومن حينها لم يخسر الفريق مطلقًا سواء في الدوري أو الكأس.
حيث تعادل سلبيًا مع مصر المقاصة ثم فاز على فاركو بهدف نظيف قبل أن يتعادل أمام الاتحاد بهدف لكلًا منهما.
ثم فاز على المصري بهدف نظيف قبل أن يتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز بثلاثة أهداف نظيفة أمام حلوان في دور الـ 32.
وتعادل أمام إيسترن كومباني سلبيًا وأمام إنبي بهدف لكلا الفريقين.
وفاز الفريق العسكري على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف ثم تعادل أمام الأهلي سلبيًا وفاز على الإسماعيلي بهدف دون رد.
ثم تعادل أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق وفاز على الزمالك بهدف نظيف قبل أن يفوز اليوم على المقاولون منذ قليل بهدف نظيف.

سجل هدف المباراة الوحيد فيكتوري في الدقيقة 71.

بهذه النتيجة رفع الطلائع رصيده عند النقطة 29 في المركز السادس بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 18 في المركز الرابع عشر.

وجاء تشكيل طلائع الجيش للمباراة على النحو التالي:
حراسة المرمي: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد ناصف ، علي الفيل ، الزناري ، زولا.
 
خط الوسط: عمرو السيسي ، مهند لاشين ، محمد جابر.

خط الهجوم: رجب عمران ، فيكتوري ، أحمد سمير.

في المقابل جاء تشكيل المقاولون العرب على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمود أبو السعود.

خط الدفاع: أمير عابد ، محمد سمير ، حسن الشامي ، أحمد عفيفي.

خط الوسط: محمود عبدالعزيز ، أحمد الشيمي ، لويس إدوار.

خط الهجوم: فاروق كابور ، مامادو نياس ، جوان أوكولي.

أدار اللقاء تحكيميًا محمود بسيوني حكم ساحة، والثنائي مصطفى عطية وأحمد بكر مساعدين، علي السعيد حكم رابع، مصطفى عثمان حكم فيديو، و محمود عبد السميع مساعد حكم الفيديو.

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

سارة عبد الباقي   يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز انتظام الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك والأوغندي ترافيس موتيابا في مران اليوم الخميس.يأتي ذلك في ظل استعدادات الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة  ز

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر

تصدرت الترند مريم حليم تتعرض للسحر من قبل مساعدتها: "تعرضت لتعطيل أعمالي كشفت الفنانة والمطربة الجزائريه مريم حليم عن تعرضها للسحر من قبل مساعدتها  بعد إكتشاف وجود عمل غير معروف داخل منزلها تم وضعه لها من قبل المساعدة.وفي بث مباشر على حسابها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد