أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | بيراميدز يبدأ التحرك لخطف صفقة بن شرقي قبل الأهلي .. مفاجأة في صفقة بن شرقي للأهلي .. قصة الفتى الذهبي لبطولات الزمالك

22 مايو 2022 الساعة 12:40 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | بيراميدز يبدأ التحرك لخطف صفقة بن شرقي قبل الأهلي ..


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | حسم صفقة رمضان صبحي .. خسارة أهم الصفقات .. عودة كهربا .. صفقات حراسة المرمى .. صفقة كناريا .. الخيانة في الزمالك .. أزمة فرجاني .. الهروب الكبير




المصري اليوم: مفاجأة في صفقة بن شرقي للأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على إذاعة أون سبورت: «الأهلي يفكر في بن شرقي بالطبع، وهناك جس نبض وكلام بين الطرفين، والأهلي لديه سقف في التعاقدات وينتظر ما سيحدث في الفترة المقبلة».

وأضاف: «بالتأكيد هناك كلام بين الطرفين، وفي نفس الوقت الزمالك يفاوض بن شرقي، رغم تراجع مستواه بالفترة الأخيرة، لكنه لاعب رائع».

وتابع: «بن شرقي لم يوقع للأهلي حتى الآن، لكن وارد جدًا بنسبة 50% أن يوقع وهذا يتوقف على سقف تعاقدات الأهلي، والذي لا يريد أن يخسر نجومه بسبب اللاعب المغربي».


 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | سميرة أحمد تتصدر الترند في جنازة سمير صبري .. دموع دي ماريا .. سعر الذهب اليوم




اليوم السابع: قصة الفتى الذهبي لبطولات الزمالك
 يوما بعد يوم يثبت أحمد الأحمر أنه الفتى الذهبى لحصد بطولات كرة اليد البيضاء عن جدارة واستحقاق، فى ظل سيطرة الفريق الأبيض محلياً وأفريقياً فى حضور العالمى أحمد الأحمر.
 
ونجح الأحمر مؤخراً فى إضافة بطولة جديدة إلى رصيده من البطولات فى القلعة البيضاء، فى ظل حصد بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس على حساب الأهلى بنتيجة 29 / 28 فى النيجر.
 
ولد أحمد الأحمر فى 27 يناير عام 1984، لعائلة زملكاوية، فهو نجل كابتن القلعة البيضاء فى اليد، مصطفى الأحمر، وحصد الأحمر مع منتخب مصر 10 بطولات، موزعين إلى 4 أمم أفريقيا أعوام 2004 و2008 و2016 و2020، وتوج مع الفراعنة بذهبية دورة الألعاب الإفريقية 3 مرات، ولقبين دورة الألعاب العربية، ومرة بطولة ألعاب البحر المتوسط.
 
كما شارك نجم القلعة البيضاء فى 4 دورات أوليمبية، أثينا 2004 محققا المركز الـ12، وبكين 2008 محققا المركز العاشر، وريو دى جانيرو 2016 محققا المركز التاسع وأخيرا أولمبياد طوكيو، وشارك أيضا فى سبع نسخ من كأس العالم، وكان المركز الـ13 هو أفضل ما حققه فى نسخة 2017 فى فرنسا.
 
أحمد الأحمر هو صاحب أكبر عدد من البطولات القارية مع نادى واحد، وهو نادى الزمالك، بتحقيقه 13  بطولة قارية معه، وهو الهداف التاريخى لكأس العالم للأندية، كما حقق العديد من الألقاب الفردية فى كل البطولات التى شارك فيها سواء مع الأندية أو منتخب مصر، وتنوعت مابين أفضل ظهير أيمن، وأفضل لاعب، وهداف البطولة، وفى أغلب البطولات جمع بين الثلاثة ألقاب، بالإضافة إلى رجل المباراة اللقب الذى يحققه فى أغلب المباريات التى شارك فيها ولو لدقائق معدودة، سواء محلية أو قارية أو عالمية.
 
ويمتلك أحمد الأحمر فى مسيرته العديد من الأرقام كالتالى:
 
 التتويج بـ4 بطولات أمم أفريقيا مع المنتخب أعوام 2004.. 2008.. 2016.. 2020 .
 
حصد 3 بطولات ألعاب أفريقية مع المنتخب المصري و 2 ألعاب عرب 2007 ..2011 .
 
ولقب دوره العاب البحر المتوسط 2013 .
 
الهداف التاريخي للفراعنة في كأس العالم برصيد 277 هدف .
 
الهداف التاريخي للفراعنة  في الأولمبياد برصيد 105 هدف.
 
الهداف التاريخي للفراعنة في بطولة أمم إفريقيا برصيد283 هدف .
 
 
الوطن: بيراميدز يبدأ التحرك لخطف صفقة بن شرقي قبل الأهلي
يسعى مسؤولو نادي بيراميدز لقطع الطريق على الأهلي، والتعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في صفقة انتقال حر مع مطلع الموسم الجديد، إذ بدأت إدارة السماوي في التحرك والتواصل مع شقيق اللاعب، من أجل التفاوض معه للتعاقد مع لاعب الفريق الأبيض مع أنباء اقتراب الأهلي من التعاقد معه.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، يقود الاتصالات مع شقيق بن شرقي، وأيضًا مع اللاعب من أجل حسم الصفقة لصالح النادي السماوي، قبل النادي الأهلي، الذي يسعى بشده للظفر بخدماته الفنية».
وأضاف المصدر: «بيراميدز عرض على شقيق بن شرقي، حصول لاعب الزمالك، على مليوني دولار سنويًا مُقابل التوقيع لمدة ثلاث مواسم، مع زيادة 200 ألف دولار عن كل موسم تعاقد، مع حصوله على أول موسم كاش، فور التوقيع».

واختتم: «بيراميدز يسعى لحسم صفقة بن شرقي، لاسيما أنه لن يكلف النادي أي أموال نظير التعاقد معه سوى راتب اللاعب فقط، خاصة أن عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي».

ويحق لأشرف بن شرقي التوقيع إلى أي نادٍ منذ يناير الماضي، دون الحصول على إذن من إدارة الزمالك، لاسيما أن عقده ينتهي بنهاية الموسم، ووفقًا للوائح الاتحاد الدولي يستطيع أي لاعب التوقيع مع أي نادٍ آخر قبل انتهاء التعاقد بـ6 أشهر.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد