أخر الاخبار

 

محمد صلاح يسجل في فوز ليفربول على وولفرهامبنتون وفوز تشيلسي وسقوط مانشستر يونايتد..تعرف على الفرق الهابطة من الدوري الإنجليزي

22 مايو 2022 الساعة 3:12 مساء
محمد صلاح يسجل في فوز ليفربول على وولفرهامبنتون وفوز تشيلسي وسقوط مانشستر ي



صلاح يسجل في فوز ليفربول ويحصد هداف الدوري الإنجليزي 
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 

اختتم ليفربول موسمه في الدوري الإنجليزي بالانتصار على حساب فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر المسابقة، على ستاد «أنفيلد».
افتتح بيدرو نيتو التسجيل مبكرا لصالح الضيوف عند الدقيقة الـ3، قبل أن يعادل ساديو ماني النتيجة عند الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، تمكن  محمد صلاح من إحراز هدف التقدم عند الدقيقة 84، ثم عزز زميله أندرو روبرتسون التقدم عند الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز الـ ريدز بثلاثية مقابل هدف.
وعلى الرغم من الفوز، إلا أن ليفربول فشل في التتويج بلقب الدوري، بعد فوز منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين على فريق أستون فيلا.


مانشستر يونايتد يختتم البريميرليج بهزيمة أمام كريستال بالاس 

خسر فريق مانشستر يونايتد، أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.
تقدم الإفواري ويلفرد زاها، بالهدف الأول لفريق كريستال بالاس، في الدقيقة 37 من زمن المباراة، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ختام مسابقة الدوري الانجليزي.
وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: دي خيا
خط الدفاع: دالوت، لينديلوف، هاري ماجوير، تيليس
خط الوسط: سكوت ماكتومناي، سانتوس، حنبعل المجبري 
خط الهجوم: برونو فيرنانديز، أنثوني إيلانغا، إيدسون كفاني

وبتلك النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة، ويضمن مقعدا للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.


بفوز في اللحظات الأخيرة.. تشيلسي ينتصر على واتفورد في ختام الدوري الإنجليزي
اختتم فريق تشيلسي موسمه في الدوري الإنجليزي بفوز مثير على حساب ضيفه، فريق واتفورد، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر المسابقة، على ستاد «ستامفورد بريدج».
افتتح كاي هافيرتز التسجيل لصالح أصحاب الأرض عند الدقيقة الـ11 من عمر الشوط الأول.
وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني، أردك دان جوسلينج التعادل عند الدقيقة 87، قبل أن يعود الـ بلوز للتقدم مرة أخرى عن طريق روس باركلي، بهدف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.
وبتلك النتيجة، اختتم تشيلسي موسمه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 74 نقطة.
فيما تجمد رصيد واتفورد عند النقطة 23 بالمركز قبل الأخير بالدوري، والذي ضمن الهبوط بالفعل قبل الجولة الحالية.


تعرف على الفرق الهابطة لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي 
تأكد هبوط فريق بيرنلي إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعدما خسر من نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.وكان صراع الهبوط مشتدا بين بيرنلي وليدز يونايتد، ولكن ليدز استطاع الفوز على برينتفورد بهدفين مقابل هدف.ليدز يرفع رصيده إلى النقطة 38 في المركز السابع عشر، ليظل بيرنلي في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة، ويتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي رفقة واتفورد صاحب المركز التاسع عشر "قبل الأخير" برصيد 23 نقطة، فيما يهبط نوريتش سيتي أيضا صاحب المركز الأخير برصيد 22 نقطة.وكان مانشستر سيتي تُوج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما فاز على أستون فيلا مساء اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من البطولة.


تشكيل ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل الريدز الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وجاء تشكيل ليفربول على النحو الآتي:
حراسة المرمى: أليسون بيكر
الدفاع: روبرتسون، كوناتي، ماتيب، أرنولد
الوسط: تياجو، هندرسون، كيتا
الهجوم: لويس دياز، جوتا، ساديو ماني
ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول خلال مواجهة اليوم، حيث فضل يورجن كلوب إراحته وعدم البدء به في ظل استعداد الريدز لمواجهة النهائي في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 90 نقطة، فيما يحل ليفربول في الوصافة برصيد 89 نقطة.
 
 
مانشستر سيتي يتحدى الجميع بتشكيل ناري
أعلن بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عن تشكيل فريقه لخوض مباراة أستون فيلا، المقرر لها بعد قليل في الجولة الأخيرة لمباريات الدوري الإنجليزي.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: فرناندينيو - جون ستونز-  إيمريك لابورت - جواو كانسيلو.

خط الوسط: رودريجو هيرنانديز -  كيفين دي بروين - بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين - خيسوس - رياض محرز.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ويتواجد أستون فيلا في المركز الـ14 برصيد 45 نقطة

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد