أخر الاخبار

 

10 أهداف فى سقوط المصري و الإسماعيلي .. وفوز فيوتشر وسيراميكا كليوباترا

22 مايو 2022 الساعة 6:00 مساء
10 أهداف  فى سقوط المصري و الإسماعيلي  .. وفوز فيوتشر  وسيراميكا كليوباترا


 
فيوتشر يفوز في سقوط المصري 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر فوزًا صعبًا على المصري البورسعيدي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحدـ، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.
وجاء هدف فيوتشر في الدقيقة 81، عن طريق كريم نيدفيد، وذلك بعدما تلقى تمريرة أرضية من مصطفى البدري، من الجانب الايسر داخل منطقة جزاء المصري، ليسدد الكرة قوية في شباك حارس المصري.
وكان طارق مجدي، حكم المباراة ألغى هدفًا لـ محمد جريندو، لاعب المصري في الدقيقة 37 من الشوط الأول بداعي التسلل، كما ألغى هدفًا لـ عمرو مرعي، مهاجم الفريق البورسعيدي، في الشوط الثاني، بسب وجود خطأ عليه.
وتعد هذه هي المباراة السادسة على التوالي التي يفشل فيها النادي المصري في تحقيق الفوز، منذ فوزه على الأهلي بهدف نظيف، حيث تعرض للخسارة أمام كل من الزمالك والإسماعيلي والمقاولون العرب وسموحة وتعادل مع غزل المحلة، وهو ما أثر على مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى 34 نقطة محتلاً بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المصري عند 20 نقطة، في المركز الثاني عشر.
 

البنك الأهلي يصدم دراويش الإسماعيلي فى الوقت القاتل 
فرض الفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي التعادل أمام مضيفه الإسماعيلي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسماعيلي، فى إطار الأسبوع الـ 20 من عمر المسابقة المحلية.
سجل محمد الشامي هدف الدراويش الأول في الدقيقة الـ13 قبل أن يتعادل كريم بامبو في الدقيقة 48 ثم أضاف وجيه عبد الحكيم الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 86 ثم تعادل محمود قاعود للبنك في الدقيقة 89.
وشهد اللقاء طرد عصام صبحي لاعب الإسماعيلي فى الدقيقة62.
بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده عند النقطة 18 في المركز الخامس عشر بينما رفع البنك رصيده عند النقطة 26 في المركز الثامن.

وجاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي:

فى حراسة المرمي .. محمد فوزي

فى خط الدفاع .. عصام صبحي – باهر المحمدي – محمد هاشم – عمرو الحلواني

فى خط الوسط .. عماد حمدي – محمد عادل – أحمد مصطفي

فى خط الهجوم .. عبد الرحمن مجدي – محمد الشامي – أحمد مدبولي

ويجلس على دكة بدلاء الدراويش .. عمر رضوان فى حراسة المرمي ومحمد بيومي ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمر الوحش ومحمد عبد السميع وأبو بكر حمزة ومروان حمدي ووجيه عبد الحكيم.

بينما جاء تشكيل البنك الأهلي للمباراة كالتالي:

محمود الزنفلي في حراسة المرمى
محمد دبش - أمير مدحت - عاصم صلاح - إسحاق يعقوبو - أسامة إبراهيم - احمد سعيد - معروف يوسف - محمد هلال  - كريم بامبو - أسامة فيصل.

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي:
احمد صبحي - أحمد العش - محمود قاعود - احمد ياسر - محمد لعبة - موسي دياوارا - فادي فريد - محمد حامد - محمد بسيوني
 
 
سيراميكا يستعيد نغمة الانتصارات برباعية في شباك مصر المقاصة


حقق فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، الفوز أمام نظيره مصر المقاصة، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم كريم صلاح بالهدف الأول لفريق مصر المقاصة في الدقيقة 15 من زمن المباراة، ثم تعادل أحمد محسن لسيراميكا كليوباترا بالدقيقة 38، قبل أن يخطف عبد الله محمود هدف الفوز  لفريقه في الدقيقة 67، قبل أن يعزز محمد إبراهيم النتيجة مسجلا الهدف الثالث عند الدقيقة 85 من علامة الجزاء، وأضاف محمد محسن الهدف الثاني له والرابع لفريقه قبل نهاية المباراة بدقائق، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في مشوار مسابقة الدوري.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن سيراميكا كليوباترا، كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

وبتلك النتيجة، احتل سيراميكا كليوباترا المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 13 في المركز السابع عشر.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد