أخر الاخبار

 

الزمالك الأن ..نكشف سر إستبعاد طارق حامد..كواليس توقيع أشرف بن شرقي للأهلي ..دعم رسمي لسلة الزمالك في رواندا ..إنبي يصدم الزمالك فى هذه الصفقة

22 مايو 2022 الساعة 10:32 مساء
الزمالك الأن ..نكشف سر  إستبعاد طارق حامد..كواليس توقيع أشرف بن شرقي للأهلي ..


نكشف سر إستبعاد طارق حامد من لقاء أسوان 
 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن سبب غياب طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض عن مباراة أسوان المقبلة.
 
ويلتقي الزمالك مع أسوان في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي غداً الإثنين.
 
وأعلن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، قائمة مباراة أسوان التي شهدت عدم تواجد طارق حامد.
 
وقال المصدر أن سبب غياب طارق حامد يعود إلى الإصابة التي يعاني منها في الركبة، مشيراً إلى أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.
 
وأكد المصدر أن طارق حامد ،  يتم تجهيزه من خلال هذا البرنامج، من أجل العودة للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن.
 
وكان طارق حامد غاب عن الزمالك في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري للإيقاف، قبل أن تتجدد شكواه من الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

إنبي ينفي حدوث مفاوضات مع جون إيبوكا 
 
أكد شريف أبو الغيط، عضو مجلس إدارة نادي إنبي، عدم وجود مفاوضات من اجل ضم النيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق البترولي، خلال الفترة الماضية.
وقال أبو الغيط في تصريحات تلفزيونية ببرنامج «الريمونتادا»، المذاع عبر فضائية المحور: " لم يحدث تواصل مع إنبي من أجل الحصول على خدمات النيجيري جون إيبوكا".
وتابع: "إذا حدث تواصل من جانب أي نادي للتعاقد مع جون إيبوكا، فسيتم عرض الأمر أولا على حلمي طولان مدرب الفريق من أجل معرفة موقفه تجاه اللاعب سواء باحتياج الفريق له وبالتالي بقاءه أو الموافقة على رحيله".
وواصل: "هناك لاعب آخر ممتاز للغاية وهو دينوبيتر جودي، والذي غاب الفترة الاخيرة عن صفوف الفريق بسبب تراجع مستواه البدني، قبل أن ينجح كابتن حلمي طولان في إعادة تأهيله مرة أخرى".
وأتم: "إذا عاد دينوبيتر للمشاركة مع الفريق مرة أخرى فسيصبح عنصر أساسي داخل تسكيل الفريق لا غنى عنه".
مجدى عبد الغنى يكشف كواليس مفاوضات الأهلى مع أشرف بن شرقى 

كشف الإعلامى مجدى عبد الغنى، كواليس مفاوضات الأهلى مع أشرف بن شرقى مؤكدًا إن تلك المفاوضات بدأت منذ شهر يناير الماضى، وطلب بن شرقي،  الحصول على 2 مليون دولار، إلا إن مسئولى الأهلي،  رفضوا الطلب.
 
أضاف عبد الغنى خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" إن المفاوضات بين الطرفين استمرت حتى تم الاتفاق على أن يحصل اللاعب علي مليون و500 ألف دولار، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الطرفين، ولكن تعطلت المفاوضات بعدما تدخل محمود الخطيب وتحفظ على الصفقة.تابع البلدوزر، إن مفاوضات الأهلى مع جناح الزمالك المغربى، عادت بعد ذلك، حيث عقد أمير توفيق جلسة مع بن شرقى منذ عدة أيام فى أحد الفنادق، تم خلالها وضع الرتوش الأخيرة للصفقة، إلا إن بن شرقى طلب تأجيل التوقيع لحين الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض.
 
وقال مجدى عبد الغنى إنه رغم اتفاق أشرف بن شرقى مع الأهلى إلا إن اللاعب مازال يبحث عن عرض خارجى يفوق عرض الأهلى من الناحية المادية، مما دفعه لعدم التوقع.





سفيرة مصر والملحق العسكري برواندا يدعمان سلة الزمالك في البطولة الإفريقية 
 
أكدت رانيا البنا سفيرة مصر في رواندا سعادتها بفوز فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك على سلاك الغيني وتأهله إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا المقامة حاليا في رواندا بالفترة من 21 وحتى 28 مايو الحالي.وحضرت رانيا البنا والعقيد عمرو شعيب الملحق العسكري لجمهورية مصر العربية في رواندا اللقاء اليوم لمؤازرة سلة الأبيض وكان في استقبالها أحمد عادل عبد الفتاح رئيس بعثة الزمالك.
 
ومن المقرر أن تحضر سفيرة مصر والملحق العسكري برواندا تدريب الفريق قبل مباراة الاتحاد المنستيري التونسي في الدور قبل النهائي للبطولة الإفريقية والمقررة إقامتها يوم الأربعاء المقبل من أجل تحفيز ودعم اللاعبين.
 
وتأهل سلة الزمالك إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا وذلك بعد تغلبه على نظيره سلاك الغيني في دور الـ 8 بنتيجة 66-49.
 
ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا.
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 

اخبار الزمالك اليوم | بيراميدز يتحدى الاهلي في صفقة الموسم .. صفقة الحارس السوبر .. خيانة رسمية في الزمالك .. فضيحة الطرد .. فتى الزمالك الذهبي

اخبار الزمالك

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد