أخر الاخبار

 

محمد صلاح يتفوق على كبار هدافين أوروبا ويثير الجدل بأحتضان سيدة شقراء..ليفربول يعلن أولي صفقاته..أزمة ملعب مباراة مصر وأثيوبيا تتجدد

23 مايو 2022 الساعة 6:35 مساء
محمد صلاح يتفوق على كبار هدافين أوروبا ويثير الجدل بأحتضان سيدة شقراء..ليفر


 
محمد صلاح يثير الجدل باحتضان سيدة شقراء 
سارة عبد الباقي 
أثار محمد صلاح ،  نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الوطني، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.
 
وجاء ذلك بعد ظهور محمد صلاح محتضناً سيدة شقراء داخل أروقة الملعب، في مشهد مختلف عما يظهر به صلاح في جميع الأوقات.
 
وأكدت بعض التقارير الإنجليزية، أن السيدة هي والدة اللاعب اليوناني كوستاس تسيميكاس الذي يشغل مركز الظهير الأيسر بفريق ليفربول، كونه يعد بين أحد اللاعبين المقربين من محمد صلاح في الريدز.
واتفق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا التفسير، كون السيدة كانت تقف إلى جوار كوستاس تسيميكاس، خاصة أن الموقف حدث في حضور زوجته التى تواجدت في الانفيلد مع أبنتيه مكة وكيان.
فيما أكد البعض الأخر، إنها إحدى السيدات المشاركات في مراسم تقديم جائزة الحذاء الذهبي لمحمد صلاح ولا علاقة لها باللاعب اليوناني  السابق ذكره .
 
وتقاسم محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم، مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين مهاجم توتنهام هوتسبير، حيث أحرز كل منهما 23 هدفاً خلال الموسم المنقضي مؤخراً للدوري الإنجليزي.



أزمة جديدة بسبب ملعب مباراة مصر وأثيوبيا 
كشفت تقارير صحفية عن أزمة تواجه منتخب غينيا قبل مواجهتي مصر وإثيوبيا في مرحلة المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.
ووفقا لموقع sportnewsafrica الغيني فإن منتخب غينيا سيخوض مواجهة مالاوي المقرر لها في التاسع من يونيو المقبل على ملعبه بالعاصمة كوناكري بشكل طبيعي، وتحديدا بملعب الجنرال الحسن كونتي والذي تم الانتهاء من افتتاحه عام 2011.
وأشار الموقع الغيني إلى أن منتخب غينيا لن يستطع استضافة مصر وإثيوبيا على ملعب الجنرال في العاصمة كوناكري، حيث رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استضافة نفس الملعب لمباراتي مصر وإثيوبيا بسبب عدم مطابقته للشروط الخاصة بالأمن والسلامة والتي يضعها كاف، وبالتالي سيتعين على منتخب غينيا اختيار ملعب أخر من أجل استضافة مصر وإثيوبيا.
وأكد كاف أن مباراة غينيا ضد مالاوي فقط هي التي ستقام في العاصمة كوناكري، مع خوض مباراتي مصر وإثيوبيا في ملعب أخر سيتم تحديده لاحقا.
ويفتتح منتخب مصر الوطني مبارياته في تصفيات كأس الأمم بمواجهة غينيا بمصر، ثم يواجه المنتخب الإثيوبي خارج مصر.


تقرير يكشف تفوق محمد صلاح على ليفاندوسكى ومبابي وهالاند وميسي ونيمار وبنزيما
 
 مهاب ممدوح 
استطاع الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول، أن يُتوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا، بالتقاسم مع هيونج مين سون لاعب توتنهام، كما تُوج الدولي المصري بجائزة أفضل صانع ألعاب بعدما استطاع أن يصنع 13 هدفا أكثر من أي لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متفوقا على ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول الذي صنع 12 هدفا فقط.
 
تفوق صلاح لم يقتصر على نجوم الدوري الإنجليزي فقط، بل استطاع الدولي المصري أن يتفوق على هدافي الدوريات الأوروبية الكُبرى بالأرقام التي نستعرضها وتؤكد ذلك.
 
 
الدوري الألماني روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ تفوق على صلاح في عدد الأهداف وتُوج هدافا للدوري الألماني برصيد 35 هدفا، ولكن على مستوى صناعة الأهداف، فإن التفوق كان للنجم المصري، لاسيما وأن ليفاندوفسكي صنع 4 أهداف فقط، عكس صلاح الذي صنع 13 هدفا، وهذا يعكس أن تألق صلاح لم يقتصر على التسجيل فقط بل الصناعة أيضا.
 
بالنسبة لإيرلينج هالاند مهاجم دورتموند المنتقل حديثا إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، فإن هالاند سجل 22 هدفا فقط في الدوري الألماني هذا الموسم وبالتالي فإن صلاح يتفوق بتسجيله 23 هدفا، فضلا عن صناعته لـ13، عكس هالاند الذي صنع 8 أهداف فقط.
 
الدوري الفرنسي بالنسبة للدوري الفرنسي وبعيدا عن تفوق النجم الشاب كيليان مبابي، فإن صلاح يتفوق بشكل ملحوظ على أسماء لامعة في باريس سان جيرمان، تحديدا نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي.
بالنسبة لميسي سجل 6 أهداف وصنع 14 فقط خلال 26 لقاء خاضه في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أي أن معدل تسجيل صلاح للأهداف أفضل كثيرا من اللاعب الأرجنتيني.
بالنسبة لنيمار دا سيلفا، فإن نيمار  سجل 13 هدفا وصنع 6 في الدوري هذا الموسم مع باريس، وهذا يعكس أيضا تفوق صلاح الكبير على النجم البرازيلي.الدوري الإيطالي شيرو إيموبييلي لاعب لاتسيو متصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم تفوق على صلاح في عدد الأهداف التي سجلها حيث سجل 27 هدفا، ولكنه لم يتفوق على صلاح بالنسبة لصناعة الأهداف، حيث صنع اللاعب 3 أهداف فقط، عكس صلاح الذي صنع 13 وبالتالي فإن صلاح ساهم في عدد أكثر من الأهداف.
نأتي لزلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الذي سجل 8 أهداف فقط وصنع 3 خلال 23 لقاء خاضه بالدوري الإيطالي هذا الموسم وهذا يعكس فارقا كبيرا بين النجمين.
 
الدوري الإسباني كريم بنزيما نجم ريال مدريد سجل 27 هدفا مع فريقه في الليجا هذا الموسم، وتصدر قائمة هدافي البطولة، وصنع 12 هدفا، وبالتالي فإن صلاح أكثر في عدد صناعة الأهداف.
 
الدوري الإنجليزي ويتواجد في الدوري الإنجليزي نجوما على رأسهم كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد والذي سجل 18 هدفا وصنع 3 فقط، في 30 لقاء خاضه بالبطولة هذا الموسم مما يعكس تفوق صلاح.
 
بالنسبة لهاري كين نجم توتنهام فإنه هذا الموسم سجل 17 هدفا فقط وصنع 9، وزميله سون الذي تقاسم لقب هداف الدوري مع صلاح سجل 23 هدفا بالتساوي مع نجمنا المصري ولكن صلاح يتفوق عليه على مستوى صناعة الأهداف، فاللاعب الدولي المصري صنع 13 هدفا عكس سون الذي صنع 9 أهداف فقط.



نادي ليفربول يكشف عن أولي صفقاته في الميركاتو الصيفي

أعلن نادي ليفربول، اليوم الإثنين، إبرامه أولى صفقاته للموسم الجديد، بضم أحد أبرز المواهب الإنجليزية الشابة.
وقال النادي الإنجليزي، في بيان على موقعه الرسمي: "يعلن الريدز انضمام فابيو كارفاليو إلى صفوفنا هذا الصيف".
 
وأضاف "المهاجم البالغ من العمر 19 عاما، سيكمل رسميا الانتقال للنادي في 1 يوليو".
وتابع "لعب كارفاليو دورا رئيسيا في عودة فولهام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-2022، حيث سجل 10 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة في 36 مباراة".
وواصل "لقد شارك مع فولهام 4 مرات في البريميرليج خلال الموسم الماضي، وسجل هدفه الأول أمام ساوثهامبتون في مايو 2021".
واختتم "شارك كارفاليو لأول مرة مع منتخب البرتغال تحت 21 عاما، في مارس الحالي، بعد أن مثل إنجلترا سابقا على مستوى ف

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد