أخر الاخبار

 

بيان الأهلي يكشف أزمة خطيرة بين الخطيب والجارحي بسبب الشو الإعلامي ..كشري يهدد الشعباني ..نجم الإسماعيلي فى الجبس

23 مايو 2022 الساعة 7:39 مساء
بيان الأهلي  يكشف  أزمة خطيرة  بين الخطيب والجارحي  بسبب الشو الإعلامي ..كشري


"أخبار الزمالك" يكشف.. أزمة خطيرة  بين الخطيب وعضو مجلس الأهلي بسبب الشو الإعلامي 
هاني عصام 
نشبت أزمة خطيرة خلال الساعات الماضية  داخل مجلس إدارة  النادي الأهلي ،   بسبب محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي بعدما أعلن عن إستعداده للتكفل بسفر جماهير الأهلي   إلى المغرب على نفقته الخاصة لمؤازرة الفريق الأحمر  في مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
 
الأمر أثار غضب إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب،  بشكل كبير والتي قامت بإصدار بيان كان بمثابة "الناري" ضد الجارحي.
 
وقال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مجلس الإدارة في إجتماعه أمس، برئاسة محمود الخطيب، قرر أن تتحمل خزينة النادي ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين «رحلة اليوم الواحد» لمساندة فريق الأهلي، من خلال الشركتين الوطنيتين «لاكي تورز وماستر ترافيل» واللتين فوضهما النادي بهذا الأمر.. وإن مجلس الإدارة حصل على موافقة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ذلك.
 
وعما تتناوله مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص قيام بعض أحد  أعضاء مجلس الإدارة فى إشارة غير معلنة الجارحي، بالإتفاق على سفر طائرات خاصة بمعرفته الشخصية وتحمل تكاليفها.
قال شلبي إن النادي الأهلي  لا يعلم عن هذا الأمر شيئًا ولم يتم إخطاره كمدير تنفيذي للنادي بأية معلومات رسمية في هذا الشأن سواء من قريب أو بعيد.
 
وإن محمود الخطيب وجه في اجتماع الأمس بضرورة التكاتف بين النادي الأهلي  ومسئوليه ومحبيه والعمل على سفر أكبر عدد من جماهير الأهلي للمغرب، وإنه من يرغب من أعضاء مجلس الإدارة في دعم رحلات السفر يكون دعمه من خلال النادي الأهلي  الذي سوف يقوم بسداد المبالغ المالية المشار إليها لشركتي السياحة المنوطتين بالأمر.
وذلك لضمان سلامة وسرعة الإجراءات الخاصة بجماهير الأهلي ذهابًا وعودة.
 
 
 
لاعب الإسماعيلي يضع قدمه فى الجبس
بات حسن ياسين صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خارج حسابات الفريق بشكل نهائي في مواجهة الزمالك والمقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب الأخير بالقاهرة، في قمة الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز بسبب الإصابة.
وخضع اللاعب القادم من صفوف فريق الإنتاج الحربي للأشعة التي أثبتت حاجته لوضع قدمه في الجبس لمدة أسبوعين إضافين لحين إكتمال شفاءه بشكل كامل.
وكان ” حسن ياسين ” قد قام بوضع ” جبيرة ” على قدمه مؤخرًا طبقا لتقرير الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور مجدي باز، بعد تعرضه لتلك الإصابة إلا أنه لا يزال في حاجة لفترة إضافية قبيل لاعب الإسماعيلي يضع قدمه فى الجبس
بات حسن ياسين صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خارج حسابات الفريق بشكل نهائي في مواجهة الزمالك والمقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب الأخير بالقاهرة، في قمة الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز بسبب الإصابة.
وخضع اللاعب القادم من صفوف فريق الإنتاج الحربي للأشعة التي أثبتت حاجته لوضع قدمه في الجبس لمدة أسبوعين إضافين لحين إكتمال شفاءه بشكل كامل.
وكان ” حسن ياسين ” قد قام بوضع ” جبيرة ” على قدمه مؤخرًا طبقا لتقرير الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور مجدي باز، بعد تعرضه لتلك الإصابة إلا أنه لا يزال في حاجة لفترة إضافية قبيل العودة للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي من جديد.العودة للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي من جديد.

كشري يقترب من خلافة الشعباني في المصري 


يبدو أن التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري، اقترب من الرحيل عن النادي البورسعيدي.
وأصبح أحمد عبدالمنعم "كشري" المدير الفني السابق لفريق الإنتاج الحربي، قريباُ من تولي قيادة المصري البورسعيدي.
 
وتلقى كشري اتصالات مكثفة من قبل مسؤولي النادي المصري لتولي قيادته خلفاً للمدرب التونسي معين الشعباني.
وطلب الشعباني الرحيل عن منصبه بسبب سوء النتائج، وآخرها الخسارة من فيوتشر 0/1.ويعقد مسئولو المصري جلسة مع الشعباني اليوم لتسوية الأمور المالية، قبل رحيله بشكل رسمي.

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد