أخر الاخبار

 

مرموش يفتح النار على شوقي غريب ويتحدث عن دعم كيروش وتعليقه على تعيين إيهاب جلال ومستقبله في أوروبا وحقيقة اعتزال صلاح الدولي ويكشف زملكاوي ولا أهلاوي

25 مايو 2022 الساعة 5:10 صباحا
مرموش يفتح النار على شوقي غريب ويتحدث عن دعم كيروش وتعليقه على تعيين إيهاب ج


مرموش يفتح النار على شوقي غريب ويتحدث عن دعم كيروش ومستقبله في أوروبا وحقيقة اعتزال صلاح الدولي 
مهاب ممدوح 



أجرى عمر مرموش نجم منتخبنا الوطني المصري حوارا مميزا عبر برنامج "الريمونتادا" الذي يُقدمه أحمد حسام ميدو، على قناة المحور، حيث تحدث مرموش خلال الحوار عن كواليس انضمامه لمعسكر منتخب مصر الأول، وكذلك مصيره عقب انتهاء إعارته مع شتوتجارت، مع تبقي عاما في عقده مع فولفسبورج الألماني.
 
ونستعرض الحوار كاملا على النحو الآتي: حدثنا عن إنضمامك لمنتخب مصر في عهد كيروش وكواليس المعسكر الأول لك مع الفراعنة؟ 
مشاركتي كأساسي في أول مباراة لي مع كيروش كانت مفاجأة ولكن في الوقت ذاته كنت أنتظر هذه الفرصة بناء على ما قدمته في الدوري الألماني، حيث أتدرب جيدا مع فريقي لكي أحصل على فرصة مع منتخب مصر.
 
عندما انضممت إلى المعسكر، كنت على معرفة سابقة بأحمد فتوح ومحمد عبد المنعم، ولكن محمد الشناوي حارس الأهلي هو من تحدث معي وجعلني أندمج بشكل أكبر مع لاعبي منتخب مصر، وذلك عندما تحدث معي في الحافلة، وجعلني أتواصل بشكل أكبر مع لاعبي منتخب مصر، وكنت أحتاج لذلك لكوني صغيرا في السن وليس لدي خبرات دولية كافية، لذلك كان محمد الشناوي أول من دعمني في منتخب مصر.
 
حدثنا عن كواليس لقائك الأول مع محمد صلاح في معسكر المنتخب؟
 
 لم أتحدث مع صلاح في اليوم الأول لمعسكر المنتخب، ولكن في اليوم الثاني قابلته خلال وجبة الإفطار تحدث معي عن أحوالي في ألمانيا، ونصحني بأن أكون قويا بالنسبة لعقليتي التي ستساعدني كثيرا في تطوير ذاتي، ونصحني بأن أفكر دائما بأن أكون أفضل.
إحتفال صلاح معي بعد هدفي في شباك ليبيا كان يمثل لي الكثير فهو أفضل لاعب في العالم، وبالتالي لابد من الاستفادة منه ومن خبراته الواسعة.ما نصيحتك للاعبين المصريين؟
 
 نصيحتي للاعبين المصريين ألا يضعون أنفسهم تحت ضغط المباريات، فعندما يلعبون مباراة أو اثنين بمستوى فني متراجع يضعون الضغوط على أنفسهم عليهم تهيئة أنفسهم قبل المباريات والتفكير فيها بشكل إيجابي لتقديم الأفضل.حدثنا عن كارلوس كيروش وهل ظُلم برحيله عن منتخب مصر؟ لا يمكنني القول بأن كيروش تعرض للظلم أم لا، ولكن ما حققه من نتائج معنا جيد للغاية فقد وصل لكأس أمم أفريقيا والمرحلة النهائية من تصفيات المونديال، ولكن الحظ وقف عائقا في النهاية ضد السنغال، كيروش حفظ اللاعبين طريقة لعب معينة، وكان له نظاما ثابتا، وفي النهاية لابد أن أوجه له الشكر على ثقته في إمكانياتي وحصولي على فرصة معه.
 
كيف تحدث صلاح مع لاعبي منتخب مصر قبل كأس الأمم؟ 
 
صلاح كان دوما يجتمع مع لاعبي منتخب مصر قبل كل مباراة، وتحديدا قبل لقاء نيجيريا، أكد أن هذا الجيل من لاعبي منتخب مصر لم يحقق شيئا بعد ويجب كتابة إنجاز باسمه، ووجود صلاح معنا يمنحنا حافزا كبيرا فأنت تمتلك لاعبا من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم وهذا أمر يعد مميزا.
 
 
ماذا عن مركزك المفضل في الملعب؟ 
 
 
مركزي المفضل، الجناح الأيسر، ولكني أجيد أيضا اللعب في مركز رأس الحربة.
 
 
حدثنا عن مصيرك بعد انتهاء إعارتك مع شتوتجارت وتبقي عاما في عقدك مع فولفسبورج؟
 
 خطتي في الفترة الحالية أن أنتقل إلى فريق كبير، فريق يتواجد في الدوري الأوروبي أو بطولة أوروبية بشكل عام أريد التواجد في هذه المسابقات وحلمي الأكبر التواجد في الدوري الإنجليزي وأريد استكمال رحلة احترافي في أوروبا ولا أفكر في العودة إلى مصر أو الشرق الأوسط.
 
ماذا عن بداياتك في وادي دجلة؟
 
 كارتيرون أول من منحني الفرصة في وادي دجلة ثم أحمد حسام ميدو، ولابد أن أوجه الشكر لماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، والذي سهل احترافي ولم يمانع الأمر رغم العرض المادي الذي كان قليلا وقتها وكان يبلغ 400 ألف يورو فقط.
ماذا عن دور العائلة؟
 
 والدي كان رافضا في البداية ممارستي لكرة القدم ثم وافق بعد تألقي وفكرت في ترك المدرسة لأجل كرة القدم ولكن والدي رفض.
 
انتمائك للأهلي أم للزمالك؟ 
لا أريد العودة إلى الدوري المصري، بالنسبة لي أنا لاعب محترف في أوروبا لا أميل للأهلي أو الزمالك، أريد استكمال رحلة احترافي.
 
من المدرب الذي ظلمك من وجهة نظرك؟ 
 
شوقي غريب أكثر مدرب ظلمني من وجهة نظري، جلست في المنزل أشاهد الأولمبياد وكنت سأصنع الفارق إذا شاركت مع منتخب مصر الأولمبي ولكن كل مدرب له اختياراته الخاصة.
 
ماذا عن تعيين إيهاب جلال مدربا لمنتخب مصر؟ 
 
 
إيهاب جلال مدرب كبير وحقق نتائج رائعة مع فرق كبرى وسأكون سعيدا بالتواجد تحت قيادته، طريقة لعب إيهاب جلال ستفيدني كثيرا لاسيما وأنا أحب الاستحواذ على الكرة دوما.ما حقيقة اعتزال صلاح الدولي؟
 
 لا أعرف قرار صلاح صراحة، بالتأكيد كل ما تحدث به صلاح عقب فشل التأهل إلى كأس العالم، الكل كان يشعر به ولكني لا أعرف قرار صلاح.حدثنا عن كواليس مباراة مصر والسنغال؟
 
 الأجواء كانت صعبة للغاية، ولكني لو كنت موجودا في ركلات الترجيح كنت سأسدد وكنت أريد التسديد ولكن الأجواء ليست عذرا وصلنا بشكل متأخر وكان لابد من وجود حماية أكبر لمنتخب مصر في هذه المباراة.
 
ماذا عن ذكرياتك مع مالودا وصورة كوتينيو معك؟
 
 بالنسبة لي لم أكن أعرف من هو مالودا خلال فترة تواجدي مع دجلة، وقتها كنت صغيرا في السن لكن بعد التقاطي صورة معه وبعد الضجة حوله، شاهدت جميع أهدافه وفيديوهاته بالنسبة لكوتينيو كان يظن أنني برازيلي وتحدث معي في مواجهتي ضد بايرن ميونخ على كوني برازيلي ولكني قلت له أنني لا أجيد اللغة البرازيلية.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد