أخر الاخبار

 

رحيل طولان عن انبي .. لجنة الحكام في ورطة بسبب لقاء القمة .. الإسماعيلي يحشد أسلحته قبل مواجهة الزمالك

25 مايو 2022 الساعة 1:55 مساء
رحيل طولان عن انبي .. لجنة الحكام في ورطة بسبب لقاء القمة .. الإسماعيلي يحشد أ


تواجه لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبدالفتاح أزمة في اختيار طاقم تحكيم أجنبي يقود مواجهة الأهلي مع الزمالك المقرر إقامتها في الدوري الممتاز يوم 19 يونيو المقبل بسبب ارتباط حكام الصفوة في أوروبا بمعسكر مغلق، استعدادا لمونديال قطر 2022.

واعترفت لجنة الحكام الرئيسية بوجود أزمة في اختيار طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة القمة بعد اختيار الحكام الأجانب المرشحين للمونديال، وخاطبت لجنة الحكام عددا من الاتحادات الأوروبية من أجل ترشيح طاقم تحكيم متميز يتمكن من إدارة مواجهة القمة في الدوري الممتاز.
 
الاسماعيلي يحشد أسلحته قبل مواجهة الزمالك
قرر المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، تخصيص 20 حافلة لسفر الجماهير من حسابه الشخصي، والتى من المقرر أن تؤازر وتساند الفريق في مباراته المرتقبة أمام الزمالك، والمقرر لها السبت المقبل في إطار الجولة الـ 21 من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

كما وافق رئيس الإسماعيلي على مضاعفة عدد الحافلات في حال زيادة إقبال الجماهير خلال تلك المواجهة المنتظرة التي ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الجانبين.

يأتي ذلك من أجل توفير راحة الجماهير من مشقة السفر وإيمان المهندس يحيي الكومي بدور جماهير الإسماعيلية الفاعل باعتبارهم اللاعب رقم 1 والعنصر الأهم في تحفيز اللاعبين وحثهم على تقديم أقصى ما لديهم في الملعب ودائما ما يكون لها مفعول السحر على نتائج الفريق.

الجدير بالذكر أن رابطة الأندية قد قررت زيادة عدد الحضور الجماهيري بواقع ألفين ونصف مشجع لكل ناد بدلا من ألف مشجع في ظل حالة الالتزام والروح الرياضية التي ظهرت بشكل جلي خلال مباريات المسابقة وتفعيلا لدورهم الأساسي باعتبارهم الركيزة الأساسية في نشاط كرة القدم.

ويحث رئيس الإسماعيلي جماهيره على التحرك لاستاد القاهرة لمؤازرة فريقه في هذه المباراة الهامة للنادي وتحقيق الفوز بإذن الله.
 
 
رحيل طولان عن انبي
أبدى حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام الأهلي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وكان الأهلي حقق الفوز على إنبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

قال حلمي طولان، في تصريحاته لبرنامج «اللعيب»، المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»: «تقدمت على الأهلي حتى الدقيقة 94، وخسرت بهدف أجمع عليه جميع خبراء التحكيم بعدم صحته بداعي التسلل، فيما عدا محلل واحد لا أثق في رأيه».

وأضاف طولان قائلًا: «البعض يتهمني بالتفويت للأهلي ولكني أراعي ضميري فقط لا غير، ومن يشكك في انتمائي للزمالك، أؤكد له أنني زملكاويا رغم أنفه».

وكشف المدير الفني لإنبي عن اتخاذه قرارًا بالرحيل عن الزعيم البترولي نهاية الموسم مكتفيًا بفترة 3 مواسم قضاها مع الفريق.

وتابع حلمي طولان تصريحاته قائلا: «سأشجع الأهلي أمام الوداد المغربي، لأنه يمثل مصر، وعلى كل مصري ومحب لبلده دعم ومساندة الأهلي في مواجهته لبطل المغرب».

وأتم أنه تعاقد مع ايبوكا بعد اختباره لمدة شهر في التدريبات والمباريات الودية، وقيمة عقده مع الفريق ١٥٠ ألف دولار فقط سنويًا.

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد