أخر الاخبار

 

طارق يحيي ..الزمالك محتاج يرجع هذا الرباعي ومشكلتنا بنجيب لعيبة تبقى برة رونالدو بتقلب في الزمالك بطة بلدي

26 مايو 2022 الساعة 4:43 صباحا
طارق يحيي ..الزمالك محتاج يرجع هذا الرباعي  ومشكلتنا بنجيب لعيبة تبقى برة رو


 
طارق يحيي الزمالك مؤهل للفوز بالدوري والكاس ومشكلتنا فى لعيبة برة رونالدو وفى الزمالك يبقي بطة بلدي 
 
أكد طارق يحيي، رئيس قطاع الناشئين فى نادي الزمالك  ، مازال مؤهل للحصول علي  البطولات المحلية التى يشارك فيها هذا الموسم  فهو يتصدر جدول الدوري العام، بصرف النظر عن اللقاءات المؤجلة للأهلي  ، التى مازالت في علم الغيب بجانب أن الزمالك وصل إلى نهائي بطولة كأس مصر النسخة القديمة  ومازال فى النسخة الحالية  .وقال طارق يحيي، الذى حل ضيفا على ملعب أون على قناة أون تايم سبورت  مع سيف زاهر ، أن على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وأسامة نبيه وعبد المقصود العمل على تصحيح أخطاء  اللقاءات الأخيرة إنبي وطلائع الجيش وأسوان قائلا ربنا ستر مع الزمالك فى مباراة أسوان .
 
وأوضح يحيى إنه يجب على مخطط الأحمال في الزمالك بحث تراجع مستوي اللاعبين بدنيا قد يكون حمل زائد .



وقال طارق يحيي، أن الزمالك بحاجة إلى عدد من الصفقات فى مقدمتها الظهير الأيمن مشيرا إلى أنه يتمنى عودة أحمد محمود من نادي فار كو  لإنه موهبة واعدة وكان يفضل عدم إعارته موضحا لو كان موجود في الزمالك حاليا كان سيشارك بصورة أساسية كما يتمنى عمر كمال عبد الواحد، ورد على أن فيوتشر متمسك به قال يحيي: المستشار مرتضى منصور، قادر علي حل هذه المشكلة .وأضاف المدير الفني سابقا لفريق الزمالك والإسماعيلي وطلائع الجيش  ، أن الزمالك بحاجة إلى أثنين مساكين .
كما أكد أن الفريق الأبيض  فى حاجة لصانع ألعاب مثل أيمن حفني ، فى عزه مرحبا بالتعاقد مع عبد الله السعيد، الذى مازال قادر علي العطاء ويمكن أن يفيد الزمالك.
ورحب طارق يحيي، يتعاقد الزمالك مع رمضان صبحي، مؤكدا إنه سيكون إضافة بعيدا عن الأمور المالية وقيمة عقده .
 
واشاد يحيي  ، بسيف فاروق جعفر  ، مؤكدا إنه لاعب حريف لكنه محتاج يهين نفسه شوية . وقال طارق يحيي، أن الزمالك يحتاج إلى مهاجم سوبر محلى وأخر أفريقي  مرحبا بعودة مروان حمدي، من سموحة. وأكد  المدير الفني سابقا لفريق الزمالك  ، إن المشكلة ان هناك لاعبين لا يتحملون الضغوط قائلا  فيه لعيبة برة رونالدو وفى الزمالك يبقي بطة بلدي .
 
وقال مشكلة عمر السعيد  ، محتاج يشتغل على نفسه حتى يكون أكثر مرونة ورشاقة .
وقال إن مشكلة أشرف بن شرقي ومحمد أبوجبل غياب التركيز لتفكيرهم  فى تجديد عقده الذى ينتهى أخر هذا الموسم. 


وقال طارق يحيي، أن اللجنة المعينة التى كانت تدير الزمالك برئاسة حسين لبيب ، أخطأت بالموافقة على إعارة أسامة فيصل وأحمد محمود وتخلت عن حسين فيصل .

مجدي عبدالغني يطلب التحقيق مع (مسئول) الزمالك ويدافع عن أحمد دياب
علق الإعلامي مجدي عبدالغني على الأزمة الجارية بين إدارة نادي الزمالك ورابطة الأندية المصرية للمحترفين، بشأن خطاب نادي الزمالك بشأن نقل مبارياته خارج استاد القاهرة واعتماد ملعب الدفاع الجوي لاستضافة مبارياته في باقي مباريات الدوري الممتاز.
وقال مجدي عبدالغني في تصريحات عبر برنامجه "ملعب البلدوزر" على قناة "الشمس": "لماذا ستنفي رابطة الأندية بوصول خطاب من نادي الزمالك، أحمد دياب رئيس رابطة الأندية يعمل بكفاءة في إدارة الرابطة باعتبارا رئيسا لها".
وأضاف: "المسئول في نادي الزمالك عن إرسال الخطاب وقام بإرسالة متأخرًا هو من يجب التحقيق معه ومحاسبته".
وأوضح: "خطاب نادي الزمالك يوجد فيه ختم بتاريخ صادر اليوم الأربعاء 25 مايو، ولو كان الزمالك قد أرسل الخطاب مبكرًا كان عليه أن يصدر الخطاب بتاريخه القديم، وتاريخ الخطاب المنشور في وسائل الإعلام مدته ساعتين فقط".
وأتم: "حديثي ليس معناه أن نادي الزمالك هو الطرق المخطأ ولكن المخطأ هو المسئول في النادي عن إرسال الخطابا".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد