أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تأجيل مباراة القمة .. صفقة من العيار الثقيل في الزمالك .. بيراميدز يخطط لخطف صفقة الزمالك .. نهاية كهربا

26 مايو 2022 الساعة 11:39 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | تأجيل مباراة القمة .. صفقة من العيار الثقيل في الزما


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة عالمية .. صفقة الموسم .. 5 صفقات أجنبية .. خطف صفقة الزمالك .. تفاصيل صفقة رمضان صبحي .. مفاجأة النقاز .. قرار فيريرا .. عودة جنش






المصري اليوم: صفقة من العيار الثقيل في الزمالك
يرجح الإعلامي سيف زاهر، استمرار المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد بن شرقي، مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب عقده مع النادي الأبيض حتى الآن.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون نايم سبورتس» :«الجميع تحدث عن أن بن شرقي، وقع للنادي الأهلي، ولكن أنا أتوقع استمرار اللاعب مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة، خاصة بعدما جمعت جلسة بين أمير مرتضى منصور واللاعب في الأيام الماضية لتجديد عقده».

وأضاف:«الزمالك قريب من التعاقد مع صفقة قوية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهذا اللاعب يلعب في نادي كبير في الدوري المصري، وكان يلعب في أحد أكبر أندية الدوري، وانتقاله إلى ناديه الحالي صاحبه ضجة كبيرة».

وأكد :«الزمالك قريب من حسم صفقة من العيار الثقيل، بعدما أبدى اللاعب موافقته على الانتقال للنادي الأبيض، ويتبقى موافقة ناديه الحالي، لحسم الصفقة».
 
 
اقرأ أيضًا:
9 مواجهات قوية في 4 دوريات .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة
 
 
اليوم السابع: نهاية كهربا
 أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عدم رحيل يوسف أوباما لاعب الفريق بنهاية الموسم، موضحا أن أوباما مستمر مع النادي ولم يتلق عروضا سواء محلية أو خليجية للرحيل بنهاية الموسم.

وأشار إلي أن نادي الزمالك أرسل خطاب إلى لجنة الأندية لنقل مباريات نادي الزمالك من استاد القاهرة إلي ملعب الدفاع الجوي "30 يونيو " والذي تم إرساله منذ أربعة عشر يوما بتاريخ 11 مايو 2022.

وأوضح المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أنه لا صحة لما يتردد حول حصول المغربي خالد بو طيب، مهاجم الفريق السابق على حكم رسمي من لجنة فض المنازعات الدولية بالحصول على 3 ملايين و700 ألف يورو.

وأكد أن قضية خالد بوطيب ما زالت متداولة في المحكمة الرياضية بعدما قام نادي الزمالك بالطعن على قرار الفيفا.

وعن آخر مستجدات قضية كهربا، قال أمير: "نادي الزمالك تحرك بعد نهاية المدة القانونية التي أقرتها لجنة الانضباط، وبعد مخاطبة المحكمة الرياضية، والتي أبلغت الفيفا من أجل إخطار اللاعب، ثم تخاطب الفيفا لجنة الانضباط والتي تعطى مهلة 45 يوما لتسديد اللاعب الغرامة الموقعة عليه، وهو ما لم ينفذه كهربا، وعليه تحركنا لوقف اللاعب والحصول على مستحقاتنا دون استئناف اللاعب على هذا القرار لأنه أخذ جميع درجاته القانونية".
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | رانيا يوسف تتصدر التريد .. اعترافات مصطفى هريدي .. سر طلاق روان بن حسين .. انتحار امريكا .. مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي
 
 
الوطن: تأجيل مباراة القمة
باتت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المحدد لها يوم 19 يونيو المقبل، في الجولة الـ20 من عمر بطولة الدوري الممتاز، مهددة بالتأجيل، وفقا لما ذكره مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم.

من جانبه، قال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة: «حكام الصفوة في أوروبا اعتذروا عن إدارة مباراة القمة، بسبب ارتباطهم بخوض معسكر بداية من يوم 20 يونيو المقبل، استعدادا للمشاركة في كأس العالم بالعاصمة القطرية الدوحة».

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، حصلت على موافقة مبدئية من فرنسا وهولندا، لإرسال طاقم تحكيمي لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وننتظر حسم الموقف النهائي، خلال الفترة المقبلة».

ويأتي من ضمن الأزمات التي تهدد إقامة اللقاء، ودية منتخب مصر وكوريا الجنوبية، التي ستقام يوم 14 يونيو المقبل، في العاصمة سول، واعتراض الجهاز الفني لنادي الزمالك على هذا الموعد، بحجة أنها ستؤثر بالسلب على أداء لاعبي الأبيض، لإرهاقهم بدنيا من السفر.

كما اعترض مسؤولو نادي الزمالك، على رغبة النادي الأهلي في خوض مباراة إيسترن كومباني المحدد لها يوم 15 يونيو المقبل، باللاعبين الدوليين، وهو ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص بينه والفريق الأحمر، لا سيما أن مسؤولي القلعة البيضاء يرون أن سفر لاعبيهم إلى كوريا الجنوبية سيؤثر عليهم بدنيا، مقارنة بلاعبي القلعة الحمراء.

وكانت رابطة الأندية، وافقت على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراة إيسترن كومباني التي كان مقرراً لها اليوم الأربعاء، لتقام يوم 15 يونيو المقبل، بدون اللاعبين الدوليين، إلا أن وصول معلومات لمسؤولي نادي الزمالك تؤكد ضغط الأهلي على الجبلاية ورابطة الأندية للعب بالدوليين، أثار غضبهم مهددين بالتصعيد وعدم استكمال الدوري، نتيجة الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص.
 
 
الوطن: بيراميدز يخطط لخطف صفقة الزمالك
يخطط مسؤولو نادي بيراميدز للتعاقد مع محمد بسام، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، استعدادًا للموسم الجديد، في ظل حاجة الفريق لحارس مرمى بسبب رحيل المهدي سليمان بنهاية الموسم وتراجع مستوى شريف إكرامي، وعدم الوثوق بحالة أحمد الشناوي بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي.

ووفقًا لمصدر داخل بيراميدز، فإن عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بالنادي، يسعى خلال الفترة الحالية، للحصول على توقيع محمد بسام، تمهيدًا للظفر بخدماته الفنية مع مطلع الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر لا سيما أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر: «بيراميدز يسعى لحسم الصفقة سريعًا في ظل علمهم بمساعي الزمالك، للتعاقد مع الحارس، بسبب اقتراب محمد أبو جبل حارس الفريق الأبيض من الرحيل بنهاية الموسم بسبب انتهاء تعاقده مع ناديه».  

وأتم المصدر: «الفريق في حاجة للتعاقد مع حارس مرمى، متميز خلال الفترة المُقبلة استعدادًا للموسم الجديد».

يذكر أن العديد من التقرير الصحفية، قد كشفت عن حصول الزمالك على توقيع محمد بسام، تمهيدًا لحسم الصفقة لصالحة مع مطلع الموسم الجديد.
 

اخبار الزمالك

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلون

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد