أخر الاخبار

 

طارق حامد يستعد فى أسبانيا مع أخصائي ليفربول..وإسلام جمال يكشف تفاصيل إصابة قلب الزمالك النابض

27 مايو 2022 الساعة 4:55 صباحا
طارق حامد يستعد فى أسبانيا مع أخصائي ليفربول..وإسلام جمال يكشف تفاصيل إصابة



طارق حامد يستعد فى أسبانيا مع أخصائي ليفربول 
سارة عبد الباقي 


يؤدي طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج تأهيلي في الفترة الحالية في إسبانيا تحت إشراف الإسباني روبين بونس، أخصائي العلاج الطبيعي بنادي ليفربول الإنجليزي.
ويعاني طارق حامد من إصابة في الركبة تسببت في غيابه عن تدريبات الزمالك في الآونة الأخيرة، مما دفع حامد  للسفر إلى أسبانيا في الأيام القليلة الماضية.
وكان طارق حامد سافر لألمانيا للخضوع لفحوصات طبية في الآونة الأخيرة قبل السفر لإسبانيا للخضوع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف روبين بونس.
وينتهي تعاقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يتضح بعد موقفه من تجديد عقده مع الزمالك.

المعد البدني لطارق حامد يكشف تفاصيل إصابته وأسباب غيابه عن المباريات
كشف إسلام جمال المعد البدني الخاص بطارق حامد لاعب وسط الزمالك تفاصيل إصابته وسبب غيابه عن المباريات خلال الفترة الأخيرة.قال إسلام جمال في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "طارق كان يعاني من إصابة في الركبة مرتبطة بالرباط الصليبي الخلفي، وبعدما تعافى منها، شعر أن التعافي لم يأت بنسبة 100%" أضاف: "أثناء اللعب يشعر بأن هناك تعليقة في قدمه، واللاعب المحترف هنا لابد أن يعالج الأمر ويتعافى بنسبة كاملة وهذا ما فعله طارق حامد" وختم حديثه قائلا: "إصابة طارق حامد غير مقلقة، وسيعود قريبا بشكل طبيعي" .



شيكابالا والمثلوثي يواصلان البرنامج التأهيلي

 واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا "  قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  والتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن أداء البرنامج التأهيلي الذي يخضع له الثنائي على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 
ويعاني شيكابالا من إصابة بشد في العضلة الخلفية في حين يعاني المثلوثي من إصابة بالتواء في الكاحل، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري.ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.. ويحتل الأبيض صدارة جدول المسابقة برصيد 41 نقطة..





تقسيمة قوية للاعبين.. وفيريرا يصحح الأخطاء
‏خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية مطولة في ختام مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 
 وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى فريقين لخوض تقسيمة بطول الملعب، تم خلالها التركيز على تطبيق بعض الجوانب الخططية والفنية لتنفيذها في مباراة الإسماعيلي المقبلة. وقام فيريرا بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وشرح الأخطاء التي وقعوا فيها لتلافي تكرارها في الفترة المقبلة. ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز..
ويحتل الأبيض صدارة جدول المسابقة برصيد 41 نقطة.‏

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد