أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يتحدى الجميع في صفقة الموسم .. الزمالك ينتظر باقي صفقة المليون دولار .. طرح تذاكر مباراة الإسماعيلي

27 مايو 2022 الساعة 11:29 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يتحدى الجميع في صفقة الموسم .. الزمالك ي


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة من العيار الثقيل .. صفقة جزائرية .. مخطط خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض فرنسا .. عودة البلدوزر مجانًا .. بيراميدز يستهدف مدافع الزمالك .. مصير كهربا .. تأجيل القمة






اليوم السابع: الزمالك ينتظر باقي صفقة المليون دولار
 أرسلت إدارة نادى الزمالك خطابا لإدارة التعاون السعودى تطلب خلاله إرسال قيمة القسطين الثانى والثالث فى صفقة انتقال مصطفى فتحى من الزمالك للتعاون السعودى فى الانتقالات الشتوية الماضية.

اتفق الزمالك مع إدارة التعاون على سداد قيمة الصفقة البالغة مليون دولار على 3 أقساط، وتم دفع القسط الأول عند توقيع العقود بين الناديين واللاعب، إلا أن إدارة التعاون لم تسدد قيمة القسطين، وسبق أن أرسل الزمالك طلب باستعجال قيمة القسط الثانى، وتم إرسال استعجال جديد خاصة مع اقتراب موعد القسط الثالث وهو نهاية يونيو المقبل.

فيما كشف مسئولو نادى الزمالك موقفهم من احتراف أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض ومنتخبنا الوطني بعد تلقيه العديد من العروض الاحترافية اخرها من الدوري الفرنسي.

وأكد مسئولو الزمالك ان التفريط في زيزو والموافقة على احترافه أمر مستبعد نظرا للحاجة الفنية لخدماته، خاصة بعد تأكد رحيل النجم المغربي أشرف بن شرقي والذي لم تتوصل ادارة الزمالك لاتفاق معه بخصوص تجديد عقده الذي ينتهي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

من ناحية أخرى رفضت إدارة نادي الزمالك الطلب المقدم من نادي جالاتا سراي التركي بشأن تقسيط مبلغ 4 ملايين دولار قيمة تفعيل بند الشراء في عقد اعارة مصطفي محمد لاعب الزمالك السابق وجالاتا سراي التركي الحالي.

وكان النادي التركي قد ارسل طلبا بتقسيط قيمة الصفقة والمستحق دفعه في 30 يونيو المقبل، الا ان إدارة الزمالك رفضت الطلب خاصة ان النادي التركي قام بتفعيل العقد في ديسمبر الماضي ، وكان عليه تدبير المبلغ المطلوب من أجل انهاء الصفقة ، كما ان إدارة الزمالك تحتاج مبلغ الـ 4 ملايين دولار لحسم بعض الصفقات الصيفية المقرر ابرامها استعدادا للموسم الجديد.
 
 
المصري اليوم: مرتضى منصور يتحدى الجميع في صفقة الموسم
 أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن عمر كمال عبد الواحد الذى يلعب بصفوف فريق فيوتشر حاليا سيكون لاعبا بصفوف الزمالك فى الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور فى تصريح خاص: بدون الدخول فى أى تفاصيل أؤكد لجماهير الزمالك أن عمر كمال عبد الواحد سيكون لاعبا بنادى الزمالك.

وكانت حالة من اللغط أثيرت مؤخرا حول مستقبل اللاعب، ففى حين أعلن عدد من مسؤولى فيوتشر أن اللاعب مستمر لمدة ثلاث مواسم فى النادى، يرى مسؤولو الزمالك أن اللاعب من حق القلعة البيضاء بسبب الاتفاق معه سابقا لكن لم يتم قيده بسبب إيقاف القيد بنادى الزمالك.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه فى الموسم المقبل بعدد من الصفقات الجديدة فى العديد من مراكز الفريق بعد رفع إيقاف القيد عن الفريق.

ويرفض عمر كمال الإدلاء بأى تصريحات رسمية بخصوص موقفه من الزمالك أو فيوتشر انتظارا حى انتهاء الموسم الكروى الحالى يوم 30 أغسطس المقبل.

ويلتقى الزمالك يوم السبت مع الإسماعيلى عند السادسة والنصف عصراً ببطولة الدورى العام، ويسعى الأبيض لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الحفاظ على القمة التى يتربع عليها حالياً.
 
 
الوطن: طرح تذاكر مباراة الإسماعيلي
أصدرت شركة تذكرتي المسؤولة عن تنظيم تذاكر مباريات الدوري المصري، بيانًا رسميًا عن مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر إقامتها يوم السبت 28 مايو، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري.

وجاء بيان تذكرتي: «تيسيراً على جماهير نادي الزمالك ونادي الإسماعيلي، تم فتح باب الحجز لمباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر إقامتها يوم السبت 28 مايو لحين تحديد ملعب المباراة».

وأضاف البيان: «ويرجى العلم أن التذكرة صالحة لأي من الاستادات التي سيقام عليها المباراة».

ولم يتحدد مكان إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي، حتى الآن إذ أن الفريق الأبيض قرر تغيير ستاد القاهرة واللعب على أي ستاد آخر.

ولم يُحسم موقف الملعب الذي سيستضيف مباريات الزمالك حتى الآن، حيث إن الزمالك اختار ملعب الدفاع الجوي لاستضافة مبارياته لكن لم يتلق الموافقات الأمنية.

ويبحث نادي الزمالك عن العودة إلى الانتصارات من جديد، بعدما تعثر في المباراتين الماضيتين في الدوري المصري.

على الجانب الآخر بدأ نادي الإسماعيلي، أن يستعيد مستواه تحت قيادة حمزة الجمل المدير الفني للدراويش.

وخسر نادي الزمالك في آخر مباراتين، أمام إنبي بهدفين نظيفين، وطلائع الجيش بهدف نظيف.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما يقبع فريق الإسماعيلي في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد