أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | المطربة بوسي تهدد زوجها الجديد .. حقيقة عودة باسم مرسي .. ليفربول وريال مدريد نهائي دوري الأبطال .. محسن محي الدين

27 مايو 2022 الساعة 12:49 مساء
ترند مصر اليوم | المطربة بوسي تهدد زوجها الجديد .. حقيقة عودة باسم مرسي .. ليفر


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة من العيار الثقيل .. صفقة جزائرية .. مخطط خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض فرنسا .. عودة البلدوزر مجانًا .. بيراميدز يستهدف مدافع الزمالك .. مصير كهربا .. تأجيل القمة






المطربة بوسي تهدد زوجها الجديد
أثارت المطربة بوسي جدلاً كبيرًا بسبب فيديو عصبيتها في حفل زفافها وقد تتعرّض كل عروسة إلى ضغط مما يجعلها أكثر عصبية، فإن حفلات الزفاف قد تصيبك باضطراب القلق، فإذا أصبحت متوترًا أو عصبيًا من الضغط فإن هناك طرقاً لجعل يوم زفافكِ أسهل قليلاً.  
قبل حلول يوم زفافكِ، خصّصي بعض الوقت للتفكير في احتياجاتكِ وتحديد استراتيجيات المواجهة التي تناسبكِ..  قد يستغرق ذلك 10 دقائق لنفسك في مكان هادئ ، أو الترتيب لتناول فنجان شاي مهدئ ، أو تشغيل الموسيقى لحفلة رقص تخفف من التوتر"..

 هناك أمر واحد يوصي به الجميع، سواء كان لديك تشخيص للقلق أم لا، وهو تمارين القلب والأوعية الدموية "يمكن أن تكون الجري ، وركوب الدراجات ، والسباحة … أي شيء يزيد معدل ضربات قلبك.. سيكون لهذا تأثير إيجابي كبير على نظرتكِ".

من المهم أن يكون لديك شخص واحد أو شخصان آمنان يمكنك اللجوء إليهما للحصول على الدعم على مدار اليوم ، سواء كانت وصيفة الشرف أو أفضل رجل ، أو مخطط حفل الزفاف ، أو شقيقك.

 تأكد من أن لديك شخصًا مهمًا قمت بتمكينه لمساعدتك.

يجب أن يكون هناك شخص واحد تلجأ إليه إذا كنت بحاجة إلى شيء ما ، للتأكد من أنك تحصل على ما يكفي من الطعام وللمساعدة في العثور على مكان هادئ لك إذا كنت في حاجة إليه.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يتحدى الجميع في صفقة الموسم .. الزمالك ينتظر باقي صفقة المليون دولار .. طرح تذاكر مباراة الإسماعيلي





حقيقة عودة باسم مرسي
أكد مصدر داخل فريق سيراميكا كليوباترا، أن إدارة النادي لم تتلقَ عرضا رسميا من الزمالك للتعاقد مع باسم مرسي مهاجم الفريق.

ويرتبط باسم مرسي بعقد مع سيراميكا كليوباترا حتى موسم 2023/2024.

وأوضح المصدر: "باسم وقع على عقد لمدة 3 مواسم مع الفريق في بداية الموسم".

وأضاف: "أي مفاوضات من جانب نادي الزمالك بشأن باسم لابد أن تكون عن طريق إدارة النادي".

وتابع: "الزمالك لم يتقدم بأي عرض رسمي إلى إدارة سيراميكا حتى الآن".

وأتم: "الأمر لم يرتقِ إلى مرحلة الرسميات".

وسبق ورد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك على استفسار متعلق بعودة باسم مرسي إلى الفريق الأبيض، مشددًا على أن إدارة النادي لا تتفاوض مع لاعب خلال الموسم.

جدير بالذكر أن باسم سبق وارتدي قميص الزمالك خلال الفترة بين يوليو 2014 وحتى يوليو 2018 ثم خاض عدة تجارب على سبيل الإعارة قبل رحيله إلى الإنتاج الحربي مع بداية موسم (19/20) بشكل مجاني ومنه إلى مصر للمقاصة ثم إلى سيراميكا مع بداية الموسم الجاري.
 
 
محسن محي الدين
كشف أمس الفنان محسن محي الدين خلال أحد لقائه التلفزيوني في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، على عن أهم المواقف التي تمر مرت بحياته خلال فترة ابتعاده عن الفن، حيث اختفى لمدة ثلاث متواصلة بعد آخر ظهور سينمائي بعد فيلم إسكندرية ليه مع المخرج الكبير يوسف شاهين.

ظهر الفنان محسن محي الدين أمس خلال لقاء تلفزيوني حيث تحدث عن حياته الفنية بل الاعتزال، وقال خلال البيان الخاص به أن قبل إعتزاله الفن أصابه الغرور الكبير وحب النفس بسبب حب الناس، مما جعله يتوقف نحو ثلاث سنوات عن العمل بسبب إصابته بحال من الإكتئاب بسبب موقف حدث معه.

حيث قام بتأجير صالة السينما من أجل مشاهدة فيلمه وكان الجو ممطر رأي شخص آخر، وسأله عن اسمه ليخبره عن يريد منه أن يظل شخص بسيط ولا يتعامل بغرور مع من حوله، ولا يجب أن يتغير أبداً مهما وصل من النجومية، وهذا الموقف هو أثر في حياته كثيراً.

حيث كشف أن فترة اعتزاله الفترة الماضية وغيابه عن السينما جاءت بسبب حرب الخليج التي تسببت في انقطاع عدد كبير من النجوم عن العمل الفني، فكان معظم الأفلام التي يتم إنتاجها يتم تسويقها خليجاً، وبسبب الحروب لم يُعد لديهم أموال، هذا بجانب صدمته من وفاة الفنانة الراحلة هالة فؤاد، حيث صدم هو وزوجته الفنانة نسرين من رحيلها المفاجئ.

فقام بأداء الحج وبعدها فكر في حياته الفنية، حيث قرر الابتعاد عن الفن والتوجه إلى إنتاج أفلام الكارتون، من حيث التأليف والإخراج وتوجيه الطاقة الفنية الخاصة به إلى كل ما يفيد الأطفال والعمل مع الأفلام تصلح للجمهور العام

أكد الفنان محسن محي الدين عن الفترة التي عانى منها النجوم والفنانين أُناء فترة حرب الخليج، ومعظم زملاءه مثل محمد الحلو، مدحت صالح، وعلي الحجار، توقفوا عن الغناء أثناء حرب الخليج في التسعينات، والأحداث المتتالية كانت لها سبب رئيسي في ابتعاده عن الفن، فليس ما تردد في هذا الوقت أنه ابتعد عن الفن من أجل الحلال والحرام، ولكنه أكد على الفنان لابد أن يكون صاحب رسالة.

وأشاد بالفرص الجديدة والمختلفة التي يبحث عنها كبار الفنانين في الوقت الحالي، من أجل المشاركة التي يلحظها الآن من وجود نجوم الف كبار بجانب النجوم الشباب، فهو في بدايته كانت له مشاركة مميزة مع الفنان رشدي أباظة وفاتن حمامة و فؤاد المهندس وشريهان، والعديد غيرهم، بجانب العمل مع كبار الكتاب في وقتها مثل يوسف إدريس ونجيب محفوظ، وبرنامج أبلة فضليلة، فهو يعتبر نفسه فنان محظوظ
 
 
ليفربول وريال مدريد نهائي دوري الأبطال
ليفربول وريال مدريد على موعد في مواجهة نارية في نهائي دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٢، ينتظرها عشاق كرة القدم على ملعب دوفرانس في باريس.

يسعى ليفربول بقيادة يورجن كلوب للفوز باللقب ليصبح اللقب السابع لنادي ليفربول، حيث نجح ليفربول في التأهل عقب الفوز أمام إنترميلان من دور الـ 16، قبل تجاوز بنفيكا في دور الثمانية.

بينما واجه فريق ليفربول نظيره فياريال، وأنجز المهمة بالفوز ذهابًا 2-0 على أرضه، وكرر تفوقه في الإياب بنتيجة 3-2 خارج الديار.

أما فريق ريال مدريد فيسعى للتتويج بالبطولة للمرة الـ ١٣ في تاريخ النادي، حيث تأهل فريق ريال مدريد للنهائي عقب الفوز أمام باريس سان جيرمان في ثمن النهائي ثم استطاع إقصاء نادي تشيلسي في ربع النهائي ثم فاز أمام مانشستر سيتي في نصف النهائي.

تشاهدون مباراة ليفربول وريال مدريد يوم السبت 28 مايو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد فمن المنتظر أن تذاع مباراة ليفربول وريال مدريد عبر قنوات bein sports «بي إن سبورتس»، بالإضافة لإذاعتنا من خلال استديو خاص على شبكة القنوات القطرية.

beIN Sports HD 1 English
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
beIN Sports 1 HD Premium




اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد