أخر الاخبار

 

نهائي دوري أبطال أوروبا ..ريال مدريد البطل للمرة ال14 فى سقوط ليفربول وصدمة صلاح

28 مايو 2022 الساعة 10:31 مساء
نهائي دوري أبطال أوروبا ..ريال مدريد البطل للمرة ال14 فى سقوط ليفربول وصدمة ص


 


نهائي دوري أبطال أوروبا..ليفربول يهدر وإلغاء هدف بنزيما
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 
 
توج ريال الإسباني،بقيادة كارلو أنشيلوتى، بدوري أبطال أوروبا، للمرة الرابعة عشر فى تاريخه بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي، بهدف نظيف سجله فينسيوس جونيور  فى الدقيقة 60 .
حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول وريال مدريد المقامة على ملعب فرنسا الوطني في نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
سيطر ليفربول على الكرة بشكل نسبي متفوقا على ريال مدريد، وكانت أولى الفرص عن طريق محمد صلاح، والذي استلم تمريرة من أرنولد، ليسدد صلاح بقوة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس كورتوا تصدى لها ببراعة.وعاد تياجو لتهديد مرمى ريال مدريد، بتسديدة قوية ولكن كورتوا تعامل معها بنجاح.
وكانت أخطر الفرص عن طريق ساديو ماني لاعب ليفربول، ولاذي استلم كرة ثم سددها بقوة من داخل منطقة الجزاء نجح كورتوا في إبعادها بيده وارتطمت في القائم الأيمن ثم أمسك بها الحارس، ليتواصل التعادل السلبي بين الفريقين.ريال مدريد حاول استغلال سرعات فينسيوس جونيور من الجهة اليُسرى، وأرسل عرضية ولكن الحارس أليسون سيطر على الكرة بنجاح، ليفشل الريال في التسجيل.
 
ويحول صلاح الكرة برأسية تجاه مرمى ريال مدريد، بعد عرضية من أرنولد من الجهة اليُمنى ولكن رأسية صلاح كانت ضعيفة لتصل سهلة في يد كورتوا حارس الريال.وفي الدقيقة 42، يسجل كريم بنزيما هدفا للريال، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم راوغ هندرسون ووصلت له الكرة بعد دربكة دفاعية من جانب لاعبي ليفربول ليسدد كريم في الشباك ولكن تقنية الفيديو تُلغي الهدف بداعي التسلل على كريم بنزيما، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.
 
وأصبح الريال أخطر في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى ليفربول لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
الشوط الثاني 
 
مع مطلع الشوط الثاني واصل ليفربول هجماته وطالب صلاح ، بضربة جزاء لكن الحكم أشار بأستمرار اللعب. 
ومن هجمة مرتدة قادها لوكا مودريتش إلى فالفيردي الذى أرسل عرضية أرضية قابلها فينسيوس جونيور داخل المرمي  مسجلا الهدف الأول لفريق ريال مدريد، فى الدقيقة 60.
وعقب الهدف حاول فريق ليفربول العودة إلى اللقاء  بتهديد مرمى كورتوا ، الذى وقف سدامنيعا  أمام تسديدة هائلة من محمد صلاح  .
ومنع كورتوا صلاح  من هدف مؤكد وهو على بعد خطوات من المرمى. 

تأجيل انطلاق نهائي دوري الأبطال 30
  دقيقة 
قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تأجيل انطلاق مباراة ليفربول الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، في نهائي دوري أبطال أوروبا 30 دقيقة. 
وأعلن ليفربول تأجيل المباراة لمدة  30  دقيقة بقرار من يويفا بسبب تأخر وصول الجماهير إلى الملعب.
وكان من المفترض انطلاق المباراة في التاسعة مساءًا، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، ليتم تأجيلها لمدة 15 دقيقة.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد