أخر الاخبار

 

نكشف انفجار محمد عواد والحارس يحسم مصيره مع الزمالك بقرار ناري

29 مايو 2022 الساعة 5:13 مساء
نكشف انفجار محمد عواد والحارس يحسم مصيره مع الزمالك  بقرار ناري


 
نكشف إنفجار محمد عواد والحارس يحسم مصيره مع الزمالك بقرار ناري  
هاني عصام
 
كشف مصدر مقرب من محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك عن غضب عواد  بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة الإسماعيلي بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.
وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأكد المصدر  داخل الزمالك، أن محمد عواد يدرس الرحيل عن نادي الزمالك  ، خلال الموسم المقبل وبدأ مراجعة حساباته من جديد والتراجع عن قراره السابق بالبقاء مع الفريق.
وشدد المصدر على أن عواد ، بدأ يشعر بأنه ليس الحارس الأول في الفريق وأنه سيكون في الموسم المقبل الحارس الثاني وربما الثالث وهو ما دفعه لمراجعة حساباته والرحيل عن الفريق في الموسم المقبل خاصة وأنه يمتلك في جعبته أكثر من عرض في الفترة الحالية.
ويستعد فريق الزمالك لملاقاة فريق الداخلية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر للنسخة الجديدة.
وشارك محمد أبو جبل في مباراة الزمالك بالأمس أمام الإسماعيلي ببطولة الدوري لتجهيزه بعد ضمه إلى صفوف المنتخب الوطني في المعسكر المقبل.
وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن محمد عواد حارس مرمى الأبيض شارك في لقاء طلائع الجيش في الدوري من أجل تجهيزه للقاء نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الإسماعيلي:" أخطرت عواد بمشاركته في مباراة طلائع الجيش ونصف نهائي الكأس على أن يعود بعدها أبوجبل للعب في لقاء الإسماعيلي".
وقال فيريرا :"  الفترة الأخيرة كان ينقص الزمالك تسجيل الأهداف والفوز في المباريات ،لأن الفريق لم يحقق الفوز أو يسجل أهداف في خمس مباريات خاضها الزمالك باستاد القاهرة".
وردا علي إحراز الهدف الاول تحت قيادته مع الزمالك في ستاد القاهرة وتحقيق الفوز الأول قال المدير الفني :"  منحتهم الثقة أكبر والتدريب بشكل أكبر والتدريب علي نفس المواقف التي لم نحرز أهداف فيها حتي نجحنا في الفوز في مباراة اليوم وذلك لكسر حالة عدم التوفيق التي واجهتنا في الفترة الأخيرة".
وتابع فيريرا قائلا:" الفريق المنافس كان قويا وقدم مباراة قوية ونجح في العودة في اللقاء من جديد، ولكن الزمالك كان أفضل ذهنيا وفنيا في اللقاء".
وأضاف أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب مميز ولكن يوجد له بديل و عندما يغيب يشارك بديله في المباريات.
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
شاهد الزمالك يعود إلى سكة الإنتصارات بالفوز على الإسماعيلي 
 

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد