أخر الاخبار

 

5 مكاسب من فوز الزمالك على الإسماعيلي في الدوري ..فك عقدة ستاد القاهرة وعودة بن شرقي وعمر السعيد لهز الشباك

29 مايو 2022 الساعة 9:29 مساء
5 مكاسب من فوز الزمالك على الإسماعيلي في الدوري ..فك عقدة ستاد القاهرة وعودة


5 مكاسب للزمالك من الفوز على الإسماعيلي 
أعده مهاب ممدوح 
حقق فريق  الزمالك العديد من المكاسب عقب فوزه أمس على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف بالجولة 21 من الدوري المصري هذا الموسم سجلهما أشرف بن شرقي وعمر السعيد .
واستطاع فريق  الزمالك ، تحقيق  الفوز بهدفين سجلهما أشرف بن شرقي فى الشوط الأول  وكذلك عمر السعيد فى الشوط الثاني  ليعود الفريق الأبيض  إلى طريق  الانتصارات المحلية مرة أخرى بعد غياب جولتين على التوالي بعد الخسارة من طلائع الجيش وقبله  إنبي .
ونستعرض مكاسب الزمالك من الفوز الذي حققه على الإسماعيلي ،  أمس بهدفين مقابل هدف على النحو الآتي:
1- عودة الانتصارات
غاب فريق  الزمالك عن الانتصارات في الدوري العام ، بعد غياب  مباراتين عقب الخسارة من إنبي ثم طلائع الجيش لذلك كان لابد من العودة سريعا إلى تحقيق فوز يعيد الثقة إلى اللاعبين مرة أخرى.
هذا الأمر أكده فيريرا الذي قال إن المرحلة الحالية الأهم تحقيق الفوز خاصة بعد غياب مباراتين عن حصد الثلاث نقاط. 
2-فك عقدة ستاد القاهرة 
عاد الزمالك للتسجيل مرة أخرى في استاد القاهرة بعد غياب أكثر من ثلاث مباريات بشكل متتالي لينجح الزمالك في العودة وتسجيل هدفين ضد الإسماعيلي ليفك حالة عدم التوفيق التي لازمته خلال الفترة الأخيرة.
3- عودة بن شرقي وعمر السعيد 
استطاع بن شرقي النجم المغربي أن يعود للتسجيل مرة أخرى، بعد غياب دام 82 يوما ليعود إلى مستواه بظهوره قوي قدمه ضد الأهلي وكذلك عمر السعيد الذي نجح في التسجيل برأسية قوية بعد صناعة مميزة من أحمد سيد زيزو المتألق متصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 11 هدفا حاليا. 
4- أبو جبل 
عودة أبو جبل للتشكيل الأساسي بعد مباراتين غاب خلالهما كانت هامة للغاية وبالفعل قام أبو جبل بثلاث تصديات ناجحة وقدم مستوى مقبول إلى حد ما. 
5- إمام عاشور 
واصل إمام عاشور مستواه المميز مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة والدليل في الأرقام، حيث أن إمام قطع الكرة تسع مرات وسدد تسديدة كانت في القائم كما صنع 3 فرص محققة على مرمى الإسماعيلي الأمر الذي يعكس تأثيره المميز على المستوى الهجومي والدفاعي.
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
شاهد الزمالك يعود إلى سكة الإنتصارات بالفوز على الإسماعيلي 

اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد