أخر الاخبار

 

5 مكاسب من فوز الزمالك على الإسماعيلي في الدوري ..فك عقدة ستاد القاهرة وعودة بن شرقي وعمر السعيد لهز الشباك

29 مايو 2022 الساعة 9:29 مساء
5 مكاسب من فوز الزمالك على الإسماعيلي في الدوري ..فك عقدة ستاد القاهرة وعودة


5 مكاسب للزمالك من الفوز على الإسماعيلي 
أعده مهاب ممدوح 
حقق فريق  الزمالك العديد من المكاسب عقب فوزه أمس على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف بالجولة 21 من الدوري المصري هذا الموسم سجلهما أشرف بن شرقي وعمر السعيد .
واستطاع فريق  الزمالك ، تحقيق  الفوز بهدفين سجلهما أشرف بن شرقي فى الشوط الأول  وكذلك عمر السعيد فى الشوط الثاني  ليعود الفريق الأبيض  إلى طريق  الانتصارات المحلية مرة أخرى بعد غياب جولتين على التوالي بعد الخسارة من طلائع الجيش وقبله  إنبي .
ونستعرض مكاسب الزمالك من الفوز الذي حققه على الإسماعيلي ،  أمس بهدفين مقابل هدف على النحو الآتي:
1- عودة الانتصارات
غاب فريق  الزمالك عن الانتصارات في الدوري العام ، بعد غياب  مباراتين عقب الخسارة من إنبي ثم طلائع الجيش لذلك كان لابد من العودة سريعا إلى تحقيق فوز يعيد الثقة إلى اللاعبين مرة أخرى.
هذا الأمر أكده فيريرا الذي قال إن المرحلة الحالية الأهم تحقيق الفوز خاصة بعد غياب مباراتين عن حصد الثلاث نقاط. 
2-فك عقدة ستاد القاهرة 
عاد الزمالك للتسجيل مرة أخرى في استاد القاهرة بعد غياب أكثر من ثلاث مباريات بشكل متتالي لينجح الزمالك في العودة وتسجيل هدفين ضد الإسماعيلي ليفك حالة عدم التوفيق التي لازمته خلال الفترة الأخيرة.
3- عودة بن شرقي وعمر السعيد 
استطاع بن شرقي النجم المغربي أن يعود للتسجيل مرة أخرى، بعد غياب دام 82 يوما ليعود إلى مستواه بظهوره قوي قدمه ضد الأهلي وكذلك عمر السعيد الذي نجح في التسجيل برأسية قوية بعد صناعة مميزة من أحمد سيد زيزو المتألق متصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 11 هدفا حاليا. 
4- أبو جبل 
عودة أبو جبل للتشكيل الأساسي بعد مباراتين غاب خلالهما كانت هامة للغاية وبالفعل قام أبو جبل بثلاث تصديات ناجحة وقدم مستوى مقبول إلى حد ما. 
5- إمام عاشور 
واصل إمام عاشور مستواه المميز مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة والدليل في الأرقام، حيث أن إمام قطع الكرة تسع مرات وسدد تسديدة كانت في القائم كما صنع 3 فرص محققة على مرمى الإسماعيلي الأمر الذي يعكس تأثيره المميز على المستوى الهجومي والدفاعي.
 
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
شاهد الزمالك يعود إلى سكة الإنتصارات بالفوز على الإسماعيلي 

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد