أخر الاخبار

 

أحمد موسى لرابطة ريال مدريد فى مصر عيب عليكم تهاجمو صلاح أبن بلدكم ..وميدو الغل وراء الهجوم على صلاح

29 مايو 2022 الساعة 11:33 مساء
أحمد موسى لرابطة ريال مدريد فى مصر عيب عليكم تهاجمو صلاح أبن بلدكم ..وميدو ال


خزي وعار .. أحمد موسي : عيب عليكم يا ولاد بلدي لما تهاجموا محمد صلاح ..
وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة دعم إلى محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي الذي تعرض لحملة تشويه عجيبة منذ الأمس، من بعض المصريين المشجعين لريال مدريد بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.
وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه شاهد مباراة الأمس بين ليفربول وريال مدريد مشيرا إلى أن النادي الملكي سجل هدفه من فرصة وحيدة وقد يكون حالفه الحظ.
وتابع أحمد موسى، أن العالم يتغنى الآن بمحمد صلاح وآخرون ينتقدونه، في حين أن صلاح أدي مباراة مع ليفربول من أفضل مبارياته مردفا: «صلاح ظاهرة بمعني الكلمة ونادرا ما تتكرر في الأعوام المقبلة، عشان كده نقول نفتخر بمحمد صلاح اللي بيحظى بحب جارف لم يحظ به لاعب كرة من قبل في مصر والعالم العربي من قبل».
واستكمل أحمد موسى، أن المصريون يدعمون محمد صلاح ويشجعون ليفربول من أجله لأنه رمزا وفخرا لهم، وأصبح اليوم من أهم وأفضل لاعبي العالم، لكن هناك سخرية غير لائقة من بعض الجمهور المصري، مضيفا: «عيب عليكم يا ولاد بلدي لما تهاجموا صلاح دي لقطة مخزية وعار على كل واحد شارك فيها، شوف الفارق ما بينك وبين مشجعي ليفربول اللي بيدعموا محمد صلاح والكاميرا امبارح كانت مركزة عليه بعد ما بقي أيقونة العالم».
وأشار إلى أن دفاع ريال مدريد لم يستطع إيقاف محمد صلاح بالأمس وتمكن الفرعون المصري من مراوغة الملكي، لكن الأخير لديه حارس قوى تصدى لتسديدات خطيرة من قدم صلاح معلقا: «صلاح عمل كل حاجة في الكرة لكن خالفه التوفيق، بس هيرجع أفضل من الأول».
ودعا أحمد موسى بتنظيم احتفال كبير يليق بالنجم العالمي محمد صلاح عند قدومه إلى مصر، مردفا: «معرفش إن فيه ناس عندنا بيحبوا ريال مدريد للدرجة دي بس برضه لازم تشجع ابن بلدك».










ميدو يفتح النار على رابطة مدريد بمصر بعد الهجوم على محمد صلاح
ميدو يفتح النار على منتقدي محمد صلاح: "غير مقبول.. ولم أتخيل ما حدث معه" 
فتح أحمد حسام ميدو النار على هجوم رابطة مدريد بمصر على محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عقب خسارته لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
 
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لم أكن أتخيل أن هناك جمهور مصري يسب محمد صلاح ويستهزئ به، لمجرد حبه لفريق أوروبي" أضاف: "حزنت من استهزاء بعض الشباب المصريين من محمد صلاح، فصلاح هو اللاعب المصري الوحيد المشرف لمصر بالوقت الحالي" وختم حديثه قائلا: "لعبت في أوروبا وفي الكثير من الأندية المميزة، ولكني لم أكن أتخيل أن هناك لاعب مصري سيأتي سيخوض ثلاث نهائيات في دوري أبطال أوروبا، وسيتواجد في القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم"




ميدو: الغل وراء الهجوم على صلاح
أكد أحمد حسام ميدو أن الشباب الذين هاجموا محمد صلاح قلة والغل يسيطر على قلوبهم.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الشباب المصري الذين هاجموا محمد صلاح بعد خسارته لنهائي دوري أبطال أوروبا، الغل يسيطر على قلوبهم" وأضاف: "هؤلاء الشباب قلة، ومحمد صلاح نموذج مُشرف للكرة المصرية" وواصل: "شجعت ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد ليفربول، ولكن محمد صلاح نموذج مصري مشرف، لابد من تحيته على ما قدمه من إعجاز في مسيرته الاحترافية" وختم حديثه قائلا: "فيديو سب محمد صلاح مكانش هيظهر من 10 أو 15 سنة، ولكن نتاج اللجان الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ظهر هذا الفيديو"

https://www.youtube.cowatch?v=0rO55xbokBY

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد