أخر الاخبار

 

انقسام في الأهلي حول مصير موسيماني .. الإعلان عن موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

31 مايو 2022 الساعة 2:45 مساء
انقسام في الأهلي حول مصير موسيماني .. الإعلان عن موعد مباراة مصر وكوريا


يدور جدل شديد في الساعات الماضية حول مصير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رأس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وودع الأهلي حلم التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه بعدما خسر أمام الوداد المغربي بثنائية نظيفة مساء الاثنين على ملعب «مركب محمد الخامس» بالدار البيضاء في المباراة النهائية لدوري الأبطال.

كان الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق قد كشف عن اجتماع عاجل لمجلس الأهلي عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، مضيفًا :«أشم رائحة تغيير في الجهاز الفني للفريق».

وسارع الأهلي بالرد على ما كتبه أحمد شوبير عبر بيان رسمي كشف فيه أن مجلس الإدارة لم يدعُ لأي اجتماعات طارئة لمناقشة أي أمور فنية أو إدارية تخص فريق الكرة الأول وأن كل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا عن الصحة.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي فإن هناك حاليًا حالة من الانقسام الشديد داخل المجلس وبين مسؤولي شركة الكرة برئاسة ياسين منصور ولجنة التخطيط للكرة بالنادي برئاسة محسن صالح حول بقاء موسيماني على رأس الجهاز الفني.

وينادي عدد من مسؤولي الأهلي ومجلس الإدارة ببقاء موسيماني من أجل استكمال الموسم الحالي وأن الأهلي على مدار تاريخه لا يحاسب بالقطعة والحساب يكون في نهاية الموسم.

بينما يرى فريق آخر يضم عدداً لا بأس به من مسؤولي النادي أن الوقت حالياً مناسب لرحيل موسيماني من أجل تجديد دماء الفريق وبناء فريق قوي جديد قادر على استكمال مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز والمنافسة الموسم الجديد في دوري أبطال أفريقيا.

وضرب هذا الفريق مثالاً بنتائج الفريق الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز وخسارة الكثير من النقاط فضلاً عن خسارة اللقب الأفريقي، وخسارة الدوري المصري في الموسم الماضي أيضاً وهو ما يجعل هناك حالة من القلق هذا الموسم من قدرته على استعادة لقب الدوري.

في كل الأحوال من المنتظر أن يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي خلال فترة التوقف الحالية مصير موسيماني سواء بالاستمرار أو الرحيل وإن كان الأقرب هو مواصلة الرحلة مع القلعة الحمراء.



 
رسميا .. الإعلان عن موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي عن توقيت مباراة منتخب مصر الوطني أمام كوريا الجنوبية، في إطار استعدادات المنتخبين للمنافسات الرسمية.
يخوض منتخب مصر بقيادة مدربه إيهاب جلال مواجهة ودية ضد كوريا الجنوبية، استعدادا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.
الاتحاد الكوري الجنوبي عبر حسابه على "تويتر" أعلن موعد المباراة حيث تقام يوم 14 يونيو، في الثامنة مساء بتوقيت كوريا والواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.
وتُعتبر تلك المباراة هامة بالنسبة لإيهاب جلال الذي يرغب في الظهور بشكل قوي بتجربته الأولى رفقة الفراعنة، حيث تقام المباراة بملعب سيول بكوريا الجنوبية.
ويخوض منتخب كوريا الجنوبية المباراة استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر المقبل.
ويتواجد منتخب كوريا الجنوبية في مجموعة واحدة بكأس العالم رفقة منتخبات البرتغال وأوروجواي وغانا.
 

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

 حقق فريق بلدية المحلة فوزا مهما على المقاولون العرب بهدفين دون رد فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد غزل المحلة ضمن الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile ".أحرز هدفى بلدية المحلة حسام أشرف فى الدقيقة 53 من علامة الجزاء، وعبد

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد