أخر الاخبار

 

الإتحاد الإنجليزي يعاقب هذا المدرب بسبب محمد صلاح مباراة الإرجنتين منقولة على هذه القناة وتعرف على موعد اللقاء

31 مايو 2022 الساعة 10:08 مساء
الإتحاد الإنجليزي يعاقب هذا المدرب بسبب محمد صلاح مباراة الإرجنتين منقولة





بسبب صلاح.. الإتحاد الإنجليزي يوقع غرامة مالية على لامبارد
 مهاب ممدوح 
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، فرض عقوبة مالية على المدرب فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق إيفرتون، وذلك على خلفية تصريحاته التي أدلى بها عقب «ديربي الميرسيسايد» أمام فريق ليفربول، في الدوري الإنجليزي، بشهر أبريل الماضي.
وكان لامبارد قد اعترض على قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء لأنتوني جوردون لاعب فريقه، بعد التدخل من الكاميروني جويل ماتيب، مدافع الـ«ريدز»، في المباراة التي خسرها إيفرتون بثنائية دون رد.
وهاجم لامبارد في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، الحكم ستيوارت أتويل الذي أدار المباراة، مؤكدا أنه كان سيحتسب ركلة الجزاء إذا كان محمد صلاح نجم ليفربول هو من تعرض للسقوط.
وبحسب صحيفة «ليفربول إيكو»، فإن الاتحاد الإنجليزي قرر توقيع عقوبة مالية على لامبارد قدرها 30 ألف جنيه إسترليني، وذلك عقب خرق قواعد الاتحاد فيما يتعلق بالتصريحات الإعلامية.
وكان إيفرتون  قد تفادى الهبوط للدرجة الأدنى في ختام المسابقة، بعد أن قلب تأخره بهدفين أمام كريستال بالاس إلى الفوز بنتيجة 3-2.



بي إن سبورتس تحصل على حقوق نقل مباراة إيطاليا والأرجنتين
حصلت شبكة قنوات بي إن سبورتس، على حقوق بث مباراة الأرجنتين وإيطاليا الودية، المقرر لها غدًا، الأربعاء، في إنجلترا. 
وقالت شبكة bein في بيان رسمي: "فازت مجموعة beIN الإعلامية بحقوق نقل مباراة كأس السوبر الأوروبي الأميركي الجنوبي بين إيطاليا والأرجنتين".
 
وستقام المباراة يوم غدٍ الأربعاء على ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة البريطانية لندن، ويخوض المنتخب الأرجنتيني المباراة بصفته بطل أمريكا الجنوبية، بينما يخوض المنتخب الإيطالي المباراة بصفته بطل أوروبا.







رئيس الاتحاد المغربي: زمن الفساد الأفريقي انتهى
قال فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ،إن عهد الفساد في الكرة الإفريقية قد انتهى وأصبح للمغرب كلمته في القارة الأفريقية.
وأضاف لقجع في  تصريحات نقلها موقع الشروق الجزائري أن الكرة المغربية كانت تتعرّض للظلم في المنافسات القارية. قبل أن تسترجع  المغرب مكانتها بعد تظافر الجهود.
وقال لقجع: «زمن الفساد الكروي في إفريقيا، الذي هيمنت عليه بعض البلدان، وتمكنت بواسطته من الحصول على مجموعة من الألقاب، قد انتهى».
وأضاف: «الظلم كان سائدا في الكرة الأفريقية. ما جعل الفرق المغربية تُقصى في الأدوار التمهيدية، أو في حدود دور الربع نهائي قبل أن تتظافر الجهود ويصبح للمغرب كلمته في إفريقيا».
وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، وانتهت بفوز المنافس بهدفين نظيفين.
وسجل هدفي فوز الوداد عن طريق "زهير المترجي" بتسديدة عابرة للقارات سكنت زاوية شباك محمد الشناوي في الدقيقة 15، وسجل زهير هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه بعد خطأ كارثي من دفاع الأهلي في الدقيقة 48 .
وحصد الفريق البيضاوي لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1992 و2017.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد