أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | التفاصيل الكاملة حول حادث الدقهلية .. روبي تثير جدلا في تونس .. مي نور الشريف تعود بإطلالة جذابة .. الكشف عن سبب وفاة منشد الخليج عبدالله المهداوي

1 يونيو 2022 الساعة 10:24 صباحا
ترند مصر اليوم | التفاصيل الكاملة حول حادث الدقهلية .. روبي تثير جدلا في تونس


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أول صفقات الزمالك .. ثورة إحلال وتجديد في الزمالك .. بن شرقي يصدم الأهلي .. فضيحة السقوط والتقسيط .. دور جديد لشيفو في القمة .. مفاجأة فيريرا في القمة .. صداع طارق حامد






التفاصيل الكاملة حول حادث الدقهلية
ورقة مدون بها عدد من الكلمات كانت هي كلمة السر في كشف غموض حادث الدقهلية، حيث عثرت الأجهزة الأمنية على 3 أطفال مذبوحين في قرية تمامة بمنية النصر.

الأطفال الثلاثة الذين لقوا مصرعهم في حادث الدقهلية هم: «أحمد»- 10 سنوات، و«أنس»- 5 سنوات، و«سمية»- 3 شهور.

تم الكشف عن ملابسات حادث الدقهلية عقب تلقي الأجهزة الأمنية بلاغا بإلقاء «سيدة» تدعى «حنان. م.أ» 30 سنة خريجة كلية تربية قسم لغة عربية، نفسها أمام جرار زراعي على كوبري القرية، ليتم نقلها إلى المستشفى.

وتبين وجود جروح قطعية في جسدها ليكتشف رجال المباحث بعد التوجه إلى مسكنها 3 أطفال مذبوحين وإلى جوارهم سكين ورسالة موجهة إلى زوجها «محمد. أ. م»، 33 سنة مدرس، الذي يعمل في السعودية.

وجاء في نص رسالة الزوجة: «أنا وديت ولادك الجنة يا محمد، إنت كمان هتروح معاهم الجنة علشان مقصرتش معانا في حاجة، أنا اللى قصرت معاهم وخصوصا أحمد، فكان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه في رقبتي، لا علمته الكلام ولا التعليم، وإخواته معاه في الجنة، اصبر واحتسبهم عند الله، ويابختك بالجنة، أما أنا فادعيلي علشان كنت بتعذب في الدنيا ومش قادرة أعيش، سامحني.. ربنا يكرمك باللي تستاهلك.. ويعوض عليك بولاد أحسن».

وكشفت وزارة الداخلية تفاصيل بلاغ للأجهزة الأمنية بالدقهلية من أحد المستشفيات بدائرة مركز شرطة منية النصر بوصول إحدى السيدات «مصابة بجروح متفرقة» نتيجة إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي أثناء سيره بأحد الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها ولا يمكن استجوابها.

وقالت الوزارة في بيان: «بالفحص تبين أن المذكورة مقيمة بدائرة المركز، وبالانتقال لمحل إقامتها عثر بإحدى غرف منزلها على أطفالها 5 سنوات و10 سنوات و3 أشهر متوفين، وبكل منهم آثار جروح وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء».

وأضافت: «كما عثر على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوجها الذي يعمل بالخارج تفيد باعترافها بارتكاب الواقعة، بما يدلل على اهتزازها النفسى، وجار استكمال الفحص، تم اتخاذ الإجراءات القانونية».

وتبين من التحريات الأولية أن السيدة تدعى «حنان. م.أ» 30 سنة خريجة كلية تربية قسم لغة عربية، متزوجة من «محمد.أ.م»، 33 سنة مدرس ويعمل بالسعودية مقيمان بمنطقة المكبس بقرية ميت تمامة، وأكد الأطباء أنها مصابة بجرح قطعى بالرقبة 10 سم ولا يمكن استجوابها، وأثناء فحص بلاغ الانتحار ورد بلاغ لمركز شرطة منية النصر بالعثور على جثث 3 أطفال مذبوحين داخل شقتهما، بانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ تبين أن الأطفال هم أحمد 10 سنوات، وأنس 5 سنوات، وسمية 3 شهور.

وبالفحص والمعاينة تبين أن جثث الأطفال الثلاثة بها جروح ذبحية بالرقبة من الأذن للأذن وأن الجثث موجودة على الأرض بين سريرين بغرفة النوم.

وأكدت جدة الأطفال من الأب أنها طرقت على باب شقة زوجة ابنها كثيرا، لكن لم تتلق ردًا وعندما دخلت عثرت على جثث الأطفال ولم تجد الأم، وأكدت أن ابنها خارج البلاد وكان في زيارة قبل رمضان وكانت علاقته بزوجته وأبنائه طيبة وأن الزوجة علاقتها بالجميع طيبة

وأصدرت النيابة العامة بيانا بشأن حادث الدقهلية أكدت فيه أنها تباشر التحقيقات في واقعةٍ متهمة سيدةٌ فيها بقتل أطفالها الثلاثة، وشروعها في الانتحار عقب ارتكابها الواقعة، حيث توصلت التحقيقات حتى تاريخه إلى إقرارها بارتكاب الجريمة على إثر إصابتها بحالةٍ من الاكتئاب دفعتها لارتكابها.

كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا صباح الثلاثين من شهر مايو الجاري بدخول سيدة مجهولة الهُويّة إلى المستشفى مصابة بجروح وتمزقات بالأوعية الدموية وغائبة عن الوعي لتعرضها لحادث سير، ثم تلقت النيابة العامة إخطارًا آخرَ بعد فحص الشرطة آلات المراقبة بمحيط الواقعة يفيد اصطدام المجني عليها بجرَّار زراعيّ، وأن قائد الجرار قرَّر إلقاءَ السيدة نفسَها أسفله حال سيرِه مما أدّى لحدوث إصابتها، وبالتزامن مع ذلك رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام منشورات وأخبارًا حول الواقعة مفادها انتحار السيدة بعد قتلها أبناءَها الثلاثة، وعلى ذلك باشرت النيابة العامة التحقيقات.

حيث انتقلت إلى المستشفى والتقطت صورًا للسيدة المصابة لاتخاذ إجراءات تحديد هُويتها لحين إفاقتها، وكذا انتقلت إلى مسرح الحادث لمعاينته فعثرت على إحدى آلات المراقبة المطلّة على الموقع والتي سجلت لحظة إلقاء السيدة بنفسها أسفل الجرار حال سيره في الطريق، فسقطت وحدثت إصابتها، وسألت النيابة العامة ثلاثة شهود على الواقعة أكدوا إلقاءَ السيدة بنفسها أسفل الجرار، وأن قائده حاول تفاديها، وتوقف مباشرة عقب وقوع الحادث.

وخلال اتخاذ النيابة العامة تلك الإجراءات تلقت إخطارًا آخر من الشرطة بالتوصل لتحديد هوية المصابة ومحل إقامتها، وأنه عُثر بمسكنها على جثامين ثلاثة أطفال أشقاء مصابين جميعًا بإصاباتٍ ذَبحيَّةٍ بالرقبة، فانتقلت النيابة العامة لمعاينة المسكن فعثرت على آثار دماء بأنحاء متفرقة به، وكذلك عثرت على ورقةٍ مُدوَّن عليها بخط اليد عبارات تُفيد أن مَن كتبها قد أقرَّ ضمنًا بقتل الأطفال الثلاثة، كما عثرت النيابة العامة على هاتف محمول ومضبوطات أخرى أمرت بالتحفظ عليها، وكذا ناظرت جثامين الأطفال الثلاثة وما بها من إصابات، وعثرت جوارها على سكين ملطخ بالدماء أمرت بالتحفظ عليه وفحصه.

وعلى ذلك تتبعت النيابة العامة خط السير المحتمل للسيدة من محلّ سكنها وصولًا لموقع الحادث لمعاينته وفحص آلات المراقبة به، وسألت النيابة العامة جدة الأطفال الثلاثة والتي اتهمت زوجة ابنها -السيدة المصابة- بقتل أبنائها، وسألت النيابة العامة شهودًا من الجيران منهم أحد أقارب زوج المصابة، والذين شهدوا بسماعهم صراخَ استغاثة من مسكن جدة الأطفال الثلاثة، وباستطلاعهم الأمر أخبرتهم الجدةُ بعثورها على جثامين الأطفال الثلاثة ملقاة بمسكن ابنها وبها جروح ذَبحية، مؤكدين اتهامهم السيدة المصابة بقتل أبنائها.

وفي أعقاب إخطار النيابة العامة بإفاقة المصابة، وإمكانية إجابتها كتابةً على ما يُوجّه إليها من أسئلة، انتقلت النيابة العامة إليها لسؤالها حيث أقرّت كتابةً في ورقاتٍ دَوّنتها بارتكابها واقعة قتل أبنائها الثلاثة، موضحة أنها -بالرغم من استقرار معيشتها وتمتعها بحياة جيدة- انتابها اكتئابٌ شديد عقب ولادتها طفلها الأخير، مما دفعها للتفكير في إزهاق روحها وأرواحهم، ولذلك تحينت فرصة انفردت خلالها بالأطفال الثلاثة واستلت سكينًا قتلتهم به ذبحًا، وحاولت إزهاق روحها به بعد ذلك فلم تفلح، فسارت بالطريق العام حتى رأت الجرار الزراعيّ فألقت بنفسها أسفله.

وعلى هذا أمرت النيابة العامة بعرض المتهمة لاستجوابها فورَ تماثلها للشفاء، وجارٍ استكمال التحقيقات.

مفاجأة فجرها والد الأطفال الثلاثة الذين راحوا ضحية قيام والدتهم بذبحهم داخل منزلهم بقرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، حيث طالب الأب أهالي القرية بالدعاء لزوجته بأن يمن الله عليها بالشفاء ويغفر لها ويرحمها، مؤكدا أنها كانت أحرص الناس على أبنائه.

وقال الأب عبر مكبر الصوت بالقرية: "اللهم أرحم أولادي أحمد وأنس وسميه، وأرجو الدعاء بأن يرحم الله أبنائي وأن يشفي أمهم ويعافيها ويجعل ما بها من داء في ميزان حسناتها، والله ما علمت عليها إلا خيرا، وما علمت أحدا أحرص منها على أولادي ولكن قدر الله وما شاء فعل، وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم والله يعلم وأنتم لا  تعلمون اللهم اغفر لهم وارحمهم".

وكان قد تم اليوم تشييع جثامين الأطفال الأشقاء الثلاثة ضحايا الحادث المأساوي على يد والدتهم، التي تخلصت منهم ذبحًا ومحاولة انتحارها أسفل جرار زراعي.

وشارك أبناء القرية عن بكرة أبيهم في تشييع الجثامين وسط حالة من الحزن الشديد والذهول.

كان الأب قد عاد من المملكة العربية السعودية والتي كان قد سافر للعمل بها كمعلم منذ 6 أشهر تقريبًا.

وأمام النيابة أكد الأب عدم وجود خلافات مع زوجته وأنه فوجئ بخبر وفاة أبنائه.

وتبين بعد تشريح جثامين الأطفال “أحمد . م ” 10 أعوام و "أنس"، 5أعوام،و"سميه"، شهرين، وجود جروح ذبحية ممتدة من أسفل الأذن اليسرى وحتى النهاية الإنسية لعظمة الترقوة اليمنى بالرقبة ناتجة عن استخدام آلة حادة.

وتتلقى الأم الرعاية الصحية بمستشفى المنصورة الدولي؛ حيث تم وضعها داخل العناية المركزة رغم استقرار حالتها وتنتظر جهات التحقيق تحسن حالتها لبدء التحقيق معها.
 
 
الكشف عن سبب وفاة منشد الخليج عبدالله المهداوي
توفي عبدالله المهداوي، المنشد السعودي المعروف في الخليج والعالم الإسلامي وأعلن الخبر شقيقه الذي كشف عن وفاته في المستشفى بعدما نقل إليها فجأة نتيجة تعرضه لأزمة صحية.

وقال شقيق عبدالله المهداوي في تغريدة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي وفاة أخي شقيقي عبدالله المهداوي الذي وافته المنية إثر أزمة صحية لله ما أعطى، ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى، وسيتم نشر موعد الصلاة عليه ودفنه لاحقا إن شاء الله وإنا لله وإنا إليه راجعون".
ولم تكشف العائلة سبب وفاة عبدالله المهداوي الا ان مصادر مقربة منه أكدت ان سبب مرضه هو تعرضه لوعكة صحية، ومكث في المستشفى لفترة حتى توفي.
 
 
مي نور الشريف تعود بإطلالة جذابة
في أحدث ظهور لها، نشرت الفنانة مي نور الشريف صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث ظهرت متألقة بفستان أصفر، وعلى ملامحها علامات السعادة والفرح.

وعلقت مي نور الشريف على الصورة قائلة: «ميزة كبيرة أن الديزاينر يكون صاحبك.. عمرو مش عارفة أشكرك إزاي على الذوق الحلو وعارفة أني جننتك».


 
روبي تثير جدلا في تونس
 أثار حفل الفنانة المصرية روبي في مدينة سوسة التونسية جدلا في البلاد، وذلك لأن حضورها تسبب بانسحاب الفنان التونسي نوردو من الحفل. وكتب الإعلامي التونسي سمير الوافي على "فيسبوك": "المواطنة المصرية روبي التي تدّعي الغناء والتي انسحب بسببها نوردو مؤخرا من حفل كان شريكها فيه في سوسة...احتجاجا على تقزيمه وإهانته في الأفيش...غنت في ذلك الحفل بدون نوردو وقبضت خمسين ألف دولار مقابل ما يشبه الغناء (أكثر من 150 ألف دينار)".

وأضاف أنها اعتلت المسرح "عند الساعة الرابعة صباحا حين أصبح الوعي بحضورها ضعيفا واستبلاه الجمهور أسهل... ورغم أنها في مصر تكاد تصبح موضة قديمة ورخيصة ومتروكة... فإنها في تونس حظيت بمعاملة النجمة الكبيرة ماديا ومعنويا وجماهيريا... وتمت التضحية بكرامة مغني تونسي شاب وناجح من أجلها... ولم يفهم أحد وهي على الركح (المسرح) هل هي راقصة تغني أم مغنية ترقص".

وتابع: "من سيفهم شيئا في حفل صاخب على الساعة الرابعة صباحا ومن سيميز بين الديك والحمار !!!؟؟".
 

اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد