أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تركي آل الشيخ يهدد صفقة الموسم .. البنك يصدم الزمالك والأهلي .. بيراميدز يتحدث عن صفقة بن شرقي ورحيل رمضان صبحي للزمالك

1 يونيو 2022 الساعة 1:05 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تركي آل الشيخ يهدد صفقة الموسم .. البنك يصدم الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أول صفقات الزمالك .. ثورة إحلال وتجديد في الزمالك .. بن شرقي يصدم الأهلي .. فضيحة السقوط والتقسيط .. دور جديد لشيفو في القمة .. مفاجأة فيريرا في القمة .. صداع طارق حامد





المصري اليوم: بيراميدز يتحدث عن صفقة بن شرقي ورحيل رمضان صبحي للزمالك
علق محمود فتح الله المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على ما أثير مؤخرًا حول دخول الزمالك في مفاوضات مع رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق، تمهيدًا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

قال محمود فتح الله في تصريحات لبرنامج «اللعيب» عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «لا حديث داخل بيراميدز عن تلقي رمضان صبحي عرضًا من جانب الزمالك، ولا نعلم شيئا عن هذا الأمر».

وعن حقيقة دخول رمضان صبحي في خلافات مع اليوناني تاكيس المدير الفني، أكد فتح الله أنه لا صحة لذلك، اللاعب مُصاب بشد في السمانة وكان سببا في استبعاده من منتخب مصر مؤخرًا.
وكشف محمود فتح الله المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن حقيقة مفاوضات ناديه مع المغربي أشرف بن شرقي، الجناح الأيسر لفريق الزمالك لضمه نهاية الموسم.

وينتهي تعاقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب عقده حتى الآن مع النادي الأبيض، بسبب الاختلاف حول المقابل المادي.

وقال محمود فتح الله في تصريحات لبرنامج «اللعيب» عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «التفاوض مع أي لاعب أمر يخص مجلس إدارة النادي، ولا نعلم تفاصيل الأمر كجهاز فني».

وعن قدرات بن شرقي، شدد المدرب العام لبيراميدز على أن الدولي المغربي إضافة لأي ناد ينضم له لما يملكه من قدرات فنية مميزة.

كان أشرف بن شرقي ارتبط اسمه بمفاوضات مع ناديي الأهلي وبيراميدز لضمه في صفقة انتقال حر نهاية الموسم.
 
 
الوطن: تركي آل الشيخ يهدد صفقة الموسم
بات رحيل رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أمرا مؤكدا بنسبة كبيرة، خاصة في ظل تراجع مستوى اللاعب بشدة منذ رحيله من الأهلي، وارتداء القميص السماوي، تحديداً بالموسم الحالي الذي يعد من أسوأ مواسمه في الكرة المصرية؛ إذ لم يسجل سوى هدفين وصنع 4، فضلا عن فشل السماوي في حصد أي بطولة، وصعوبة المنافسة على بطولة الدوري.

وقال مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن رمضان صبحي بنسبة كبيرة خارج حسابات السماوي في الموسم الجديد، وسيرحل إلى أوروبا أو الخليج.

وأكد المصدر أن رمضان صبحي لديه أكثر من عرض من الدوري الألماني، وكبار أندية الخليج، واللاعب حاليا يفكر في كل العروض المناسبة له للرحيل عن بيراميدز.

وكشف المصدر أن نادي ألميريا الإسباني، الذي صعد إلى «الليجا»، دخل في مفاوضات شفهية مع رمضان صبحي، من أجل جس نبضه للعب في الدوري الإسباني بالموسم المقبل، مشيرا إلى أن اللاعب لم يحسم موقفه النهائي حتى الآن.

ويغيب رمضان صبحي عن مباريات فريقه الماضية، بسبب تعرضه للإصابة، وتسبب ذلك في استبعاده من المنتخب الوطني في الأجندة الدولية الحالية.

وودع فريق بيراميدز بطولة الكونفيدرالية الأفريقية أمام فريق مازيمبي الكونغولي، من الدور ربع النهائي؛ إذ تعادل سلبيا في القاهرة، وخسر بثنائية نظيفة في مباراة العودة بلوبومباشي.

ورحل إيهاب جلال عن قيادة بيراميدز، وتولي المسئولية الفنية للمنتخب الوطني، الذي يستعد لمواجهتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.
 
 
اليوم السابع: البنك يصدم الزمالك والأهلي
 كشف كريم حسن شحاتة المدير الرياضى بنادى البنك الأهلى عن رفض ادارة النادي رحيل اى لاعب عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب أحتياج الفريق لكل عناصرة خلال المرحلة المقبلة في بطولة الدورى.

وأوضح كريم حسن شحاتة خلال تصريحات خاصة لليوم السابع قائلا " ليس من المنطق رحيل اى لاعب عن الفريق أو الحديث عن الرحيل في ظل وجود مباريات كثيرة متبقية من عمر الدورى، و لابد من التركيز عليها حاليا للدخول في المربع الذهبى للبطولة و المشاركة في البطولات الافريقية الموسم المقبل ".   

وجاء رد كريم حسن شحاتة عقب أنباء تفاوض القطبين الاهلى و الزمالك مع بعض لاعبى فريق البنك الاهلى على رأسهم كل من ناصر منسى و محمد هلال و أحمد ياسين و إسحاق يعقوبو و كريم بامبو .

ويستعد لاعبى فريق البنك الاهلى للدخول فى معسكر مغلق بقيادة خالد جلال أستعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز و خوض بعض المباريات الودية لرفع الكفاءة البدنية و الفنية للاعبين حيث تم الاستقرار على مواجهة فريقى الجونة و الاسماعيلى يومى 9 و 10 من الشهر الجارى .  

ويحتل فريق البنك الاهلى المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 30 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 مباريات، وخسر 5 لقاءات.

 

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد