أخر الاخبار

 

صفقة رمضان صبحي في ورطة .. الزمالك يحصل على توقيع أول صفقات الصيف .. وتطور صادم في أزمة بن شرقي مع الزمالك

1 يونيو 2022 الساعة 4:01 مساء
صفقة رمضان صبحي في ورطة .. الزمالك يحصل على توقيع أول صفقات الصيف .. وتطور صاد


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك أزمة جديدة تواجه الفريق في طريق حسم صفقة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز خلال الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن رمضان صبحي تلقى عرض شفهيًا في الساعات الماضية للانضمام إلى صفوف فريق ألميريا الإسباني خلال الموسم المقبل وذلك بعد تأهل ألميريا إلى الليجا.
وأوضح المصدر أن رمضان الأولوية بالنسبة له تتمثل في الاحتراف الأوروبي عن البقاء في مصر وحال تلقيه عرضًا من أحد الأندية الأوروبية سيكون قراره بالاحتراف وعدم البقاء في مصر.
الزمالك سبق ودخل في خط المفاوضات بقوة مع رمضان صبحي للحصول على خدماته وذلك لتعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك والذي ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي.
أشرف بن شرقي تأكد رحيله عن الزمالك بنهاية الموسم الجاري بعدما باءت كل المحاولات بالفشل لتجديد عقده مع الفريق وهو ما جعل الإدارة تتحرك بقوة للتعاقد مع جناح جديد ليحل محله في الجناح الأيسر بالفريق.
 
 
 
تطور صادم في أزمة بن شرقي مع الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات موقف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأكد المصدر أن بن شرقي سيرحل عن الزمالك بنهاية الشهر الجاري، وفشلت كل المحاولات لإقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق حتى نهاية بطولة الدوري.
وأشار المصدر إلى أن بن شرقي لا مشكلة له على الإطلاق في تقديم الزمالك شكوى ضده وكشف لبعض المقربين منه بأن موقفه قانوني وأنه لن يستمر حتى نهاية أغسطس مهما حدث.
وشدد المصدر على أن بن شرقي يرغب في الحصول على قسط من الراحة بعد رحيله عن الزمالك قبل الانتظام في فترة الاعداد مع فريقه الجديد للموسم المقبل.
وحاول الزمالك أكثر من مرة مع بن شرقي لإقناعه بالتجديد وغلق الباب على الرحيل لكن جميع المحاولات باءت بالفشل لاستمراره مع الفريق وسط رغبته وتمسكه بخوض تجربة الاحتراف الخارجية.
ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر في النسخة الجديدة بعد الوصول إلى نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف واحد في الدور نصف النهائي من البطولة.


 
 
الزمالك يحصل على توقيع أول صفقات الصيف
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حسم أولى الصفقات للقلعة البيضاء للانضمام إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن الزمالك توصل لاتفاق مع أحمد توفيق لاعب فريق بيراميدز لضمه بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر حيث ينتهي عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري.
وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك حصلت على توقيع أحمد توفيق بشكل رسمي بعد موافقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق والذي أثنى على قدرات وإمكانيات اللاعب بشكل كبير.
وشدد المصدر على إن إدارة الزمالك تضع الأولوية بالنسبة لها في التعاقد مع لاعبين منتهية عقودهم مع أنديتهم وهو ما يساهم في تقليل المقابل المادي بشكل كبير في ميزانية الصفقات.
وسبق ولعب توفيق من قبل تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق في ولايته الأولى مع الفريق وقدم مستويات مميزة معه وكان فيريرا يعتمد عليه بشكل أساسي في تشكيلة الفريق.
وأوضح المصدر أن الزمالك بدأ التجهيز لملف الصفقات الجديدة من الآن وسط رغبة الإدارة في ضم أفضل اللاعبين إلى صفوف الفريق وسد النقص في العديد من المراكز الموجودة بين صفوف الزمالك في الموسم الجاري.
 
 

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد