أخر الاخبار

 

طارق حامد يكشف سر تواجده فى إسبانيا ويؤكد مستمر مع الزمالك حتى هذا الموعد ..بن شرقي يعود إلى القاهرة ..جلسة فيريرا مع الخماسي

2 يونيو 2022 الساعة 4:25 صباحا
طارق حامد يكشف سر تواجده فى إسبانيا ويؤكد مستمر مع الزمالك حتى  هذا الموعد ..


طارق حامد: لا أعاني من إصابة مزمنة ولم اوقع لاي فريق
سارة عبد الباقي 
علق طارق حامد لاعب نادي الزمالك على سفره لاسبانيا  لخوض تدريبات تأهيله في الفترة الحالية بسبب الإصابة التي يعاني منها.
وقال طارق حامد في تصريحات تليفزيونية: "لا أعاني من إصابة مزمنة، لكني خضت مباريات الفترة الماضية وأنا غير مكتمل الجاهزية".
وتابع حامد  "أنا لاعب محترف وأحب أن أكون جاهزاً داخل الملعب بنسبة 100 ٪؜، ولن أضر نفسي، أقسم بالله أنني في إسبانيا من أجل التأهيل فقط، لا أكثر ولا أقل".
وأضاف: "كنت في ألمانيا قبلها للعلاج، وهم من نصحوني بالتأهيل في إسبانيا، وأثق فيمن يؤهلني، لم أوقع لأي ناد، والتفاوض لا يتم معي بل مع وكيلي، سواء مع الزمالك المستمر تعاقدي معه حتى 30 أغسطس، أو مع أي فريق آخر".
وواصل طارق حامد: "كل ما حدث معي سأرويه في الوقت المناسب، لكن الأكيد أن كل ما يقال عني الآن أو سابقاً من إعلاميين أو مسؤولين ليس صحيحاً".
واختتم طارق حامد  تصريحاته قائلاً: "أنا لا أخشى أحداً إلا الله، وأستطيع تحمل ضغط من يفتري عليّ أو من يصدقهم".



طارق حامد يرد على الانتقادات بفيديو عبر "انستجرام" 
مهاب ممدوح 
رد طارق حامد ، نجم خط  وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، على الإنباء التي ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وجوده في إسبانيا، للتفاوض على الانتقال لفريق جديد والبحث عن الرحيل عن الزمالك.
ونشر طارق حامد،  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو خلال تأهيله في إسبانيا حيث يعاني من إصابة في الركبة تحتاج إلى تأهيل من أجل التعافي بشكل كامل قبل العودة إلى المباريات من جديد.
الفيديو تضمن تدريب طارق حامد في الجيم، مع إخصائي تأهيل خاص تمهيدا للعودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى.
وغاب طارق حامد عن المشاركة في المباريات مع الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة، الأمر الذي عرضه لبعض الانتقادات من جانب جماهير الزمالك حيث أشار البعض إلى رفضه التواجد مع الفريق رغبة منه في الرحيل.



"فيريرا" يوجه تعليمات خاصة للاعبين 

حرص البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع كل لاعب بعد انتهاء التقسيمة المصغرة التي خاضها الفريق خلال مران الزمالك  الذي أقيم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، لابداء ملاحظاته الفنية على أداء كل لاعب.
وقرر "فيريرا" خوض تقسيمة أخرى أشبه بالمباراة الودية بعرض الملعب لتنفيذ بعض الجمل الفنية التي تدرب عليها الفريق في مران اليوم.
وقام "فيريرا" بالحديث مع كل لاعب على حدا من أجل منحه بعض التعليمات الفنية وأدوار معينة ينفذها داخل الملعب.
وكان تركيز المدرب البرتغالي في حديثه على كل من محمد عبد الشافي وعبدالله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف "روقا" ويوسف إبراهيم "أوباما" .
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.




 "بن شرقي" يعود إلى القاهرة  اليوم 
يعود المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم  الخميس، بعدما استغل فترة الراحة للسفر إلى الخارج.
وتواصل الجهاز الإداري للزمالك مع "بن شرقي" من أجل متابعة موعد عودته في ظل تعثر وصوله بالأمس  بسبب تأشيرة السفر، وسيصل إلى القاهرة غدا للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.
واستأنف الزمالك تدريباته  بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور ال32 لبطولة كأس مصر.

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد