أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | خيانة بيكيه تنهي علاقته بشاكيرا .. تقديمات الازهر الشريف لرياض الاطفال والابتدائي .. توابع ارتفاع سعر الدولار الجمركي .. تهديد ايلون ماسك

2 يونيو 2022 الساعة 10:35 صباحا
ترند مصر اليوم |  خيانة بيكيه تنهي علاقته بشاكيرا .. تقديمات الازهر الشريف لر


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
تهديد ايلون ماسك
هدد الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، موظفي شركة «تسلا» بالطرد من وظائفهم، إذا لم يرغبوا في العودة إلى العمل من المكتب بعد عامين من مباشرة مهامهم من المنزل.

وفي رسالة بريد إلكتروني أرسلها إلى الموظفين التنفيذيين في شركة صناعة السيارات الكهربائية، تحت عنوان «العمل عن بعد لم يعد مقبولا»، كتب ماسك: «أي شخص يرغب في القيام بعمل عن بعد يجب أن يكون في المكتب لمدة لا تقل عن 40 ساعة في الأسبوع (وأعني أن هذا الحد الأدنى) أو يغادر تسلا».

وأضاف: «المكتب يجب أن يكون مكتبا رئيسيا لشركة تسلا، وليس مكتبا فرعيا بعيدا، ولا علاقة له بواجبات الوظيفة، على سبيل المثال أن تكون مسؤولا عن العلاقات الإنسانية لمصنع في فيرمونت، لكن مكتبك في ولاية أخرى».
 
 
 تقديمات الازهر الشريف لرياض الاطفال والابتدائي

بدءاً من أول يونيو يبدأ التقديم الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي بالمعاهد الابتدائية الأزهرية بأنواعها (العادية – النموذجية – الخاصة) وذلك عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من هــــــــــــــــــنا.

 يكون الحد الأدنى لقبول مرحلة رياض الأطفال من سن 4 سنوات حتى سن 5 سنوات و11 شهرا و29 يوما، وفى الصف الأول الابتدائي تقرر أن يكون الحد الأدنى 6 سنوات حتى سن 9 سنوات، وفي حال وجود أماكن شاغرة بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي يجوز النزول بالسن {6 أشهر} كحد أدنى لسن القبول.

بعد قبول ابنكم بإذن الله في احد المعاهد الازهرية عليك تجهيز ملف الالتحاق لابنك حيث عليك شراء ملف تقديم خاص بالازهر الشريف وتضع مع نسخة من ورقة التسجيل الالكتروني وعدد 5 مظاريف وطوابع بريدية والبطاقة الصحية المدرسية وعدد 8 صور ٤×٦ ويفضل ان يكون مكتوب عليها اسم التلميذ بالكمبيوتر اسفل الصورة .



 
توابع ارتفاع سعر الدولار الجمركي
توقع مستوردون، ارتفاع أسعار السلع المستوردة بالأسواق خلال الفترة المقبلة بنسبة قد تصل إلى 10%، وذلك بعد زيادة الدولار الجمركي خلال شهر يونيو الجاري بدءا من اليوم.

ورفعت وزارة المالية سعر الدولار الجمركي للشهر الثاني على التوالي إلى 18.64 جنيه في يونيو الجاري بدلا من 17 جنيهًا في مايو الماضي وفقا لبيانات الموقع الرسمي لمصلحة الجمارك المصرية، اليوم الأربعاء.

"الدولار الجمركي" هو مصطلح اقتصادي، يعبر عن سعر الدولار أمام الجنيه الذي تستخدمه الجهات الجمركية لتحديد قيمة البضائع المستوردة من أجل حساب الرسوم الجمركية بناءً عليه
 
 
خيانة بيكيه تنهي علاقته بشاكيرا
سارة عبد الباقي
يبدو أن العلاقة التي جمعت بين المطربة الكولومبية شاكيرا ومدافع برشلونة ومنتخب إسبانيا جيرارد بيكيه، أوشكت على نهايتها بسبب الأزمة الأخيرة بين الطرفين.
تكاثرت الشائعات خلال الساعات الماضية حول مستقبل علاقة بيكيه وشاكيرا، التي نشأت منذ 12 عاما، تحديداً عام 2010 عندما غنت شاكيرا الأغنية الرسمية لكأس العالم في جنوب إفريقيا وتقابلت وقتها مع بيكيه.
وبحسب صحيفة "El Periodico" الإسبانية، فإن شاكيرا لم تعد تعيش مع بيكيه في منزل واحد، بسبب غضبها من خيانته لها، بعدما ضبطته مع امرأة أخرى متلبساً.
وأكدت الصحيفة أن هذه الخيانة دفعت شاكيرا، لإطلاق أغنيتها الأخيرة بعنوان "Te Felicito"، أو "تهانينا"، وتضمنت الأغنية كلمات تعبر عن حالة حزن شديدة، فضلا عن إشارتها إلى الكذب الذي يقوم به بعض الرجال في العلاقات العاطفية، حيث قالت خلالها: "حذروني لكنني لم أنتبه، أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، أعرفك جيداً وأعلم أنك تكذب".
وحتى الآن، تجنب كل من بيكيه وشاكيرا التعليق على هذه الأنباء عبر حساباتهما الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مما يعزز من صحة التقارير.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد