أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تغييرات فى خريطة الصفقات الصيفية بالزمالك .. الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري .. المثلوثي يغادر الزمالك

2 يونيو 2022 الساعة 11:01 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | تغييرات فى خريطة الصفقات الصيفية بالزمالك  .. الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري .. المثلوثي يغادر الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | توقيع أول الصفقات .. تركي آل الشيخ يهدد صفقة الموسم .. بن شرقي في بيراميدز .. صفقة رمضان صبحي في ورطة .. ضياع صفقات البنك .. خطة القمة .. مفاجأة جماهيرية في القمة





المصري اليوم: الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري
طالب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مسؤولي رابطة الأندية إرساء مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق المشاركة في الدوري، خصوصا في خوض جميع الفرق المباريات المتبقية من الدور الأول.


وهدد مرتضي منصور بعدم استكمال مسابقة الدوري في حالة عدم خوض النادي الأهلي لجميع مبارياته المؤجلة ليتساوى مع الزمالك في جميع المباريات التي خاضها.

وشدد مرتضي منصور على أنه ليس من المقبول أن يلعب فريق أكثر من فريق بخمسة أو ست مباريات كاملة، خصوصًا أنه توجد منافسة بين أكثر من فريق على صدارة جدول المسابقة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية في بطولة كأس مصر نسخة العام الجاري والتي ستجري يوم 13 من شهر يونيو الجاري.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | تقديمات الازهر الشريف لرياض الاطفال والابتدائي .. توابع ارتفاع سعر الدولار الجمركي .. تهديد ايلون ماسك





الوطن: المثلوثي يغادر الزمالك
غادر التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن نادي الزمالك، القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، متجها إلى بلاده تونس للانضمام إلى معسكر منتخب نسور قرطاج.

وكان نادي الزمالك، قد تلقى خلال الساعات الماضية إخطارا رسميا يفيد باستدعاء حمزة المثلوثي  للانضمام إلى معسكر منتخب تونس استعدادا لخوض مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يخضع حمزة المثلوثي لأداء تدريباته العلاجية في معسكر تونس بعدما تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل خلال الفترة الماضية أثناء مشاركته مع الزمالك.

وعاد فريق الكرة بالزمالك إلى التدريبات الجماعية اليوم على ملعب النادى بميت عقبة بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها لهم جوسفالدو فيريرا لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف فى الدورى بسبب فترة التوقف الدولى.

وعقد فيريرا مع جهازه المعاون جلسة قبل انطلاق المران من أجل رسم خارطة طريق الفريق الفترة المقبلة، كما اجتمع البرتغالي مع اللاعبين للحديث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة ولتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها لتفادي تكرارها فيما هو قادم.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.
 
 
اقرأ أيضًا:

14 مباراة اليوم أبرزها قمة البرتغال وإسبانيا بدوري الأمم الأوروبية وتونس تواجه غينيا في تصفيات أمم إفريقيا





اليوم السابع: تغييرات فى خريطة الصفقات الصيفية بالزمالك
 تغييرات عديدة تشهدها خريطة الانتقالات الصيفية لنادي الزمالك والتي من المتوقع أن تشهد حالة نشاط قوي من الإدارة البيضاء لضم صفقات سوبر وتعويض عدم قدرة النادى علي تدعيم الفريق طوال الموسم الحالي بسبب منع القيد.

في البداية طلب البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، من إدارة القلعة البيضاء، العمل على تدعيم خط الهجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقبل انطلاق الموسم الجديد.

واشترط فيريرا على إدارة نادى الزمالك ضرورة تدعيم خط الهجم بمهاجم أجنبى سوبر، بخلاف التعاقد مع بعض اللاعبين المحليين الذين يتألقون فى الدورى المصرى بالوقت الحالى.

كما يسود اتجاه قوى داخل الزمالك للاستغناء عن الدولى التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق، فى ظل تراجع مستوى اللاعب فى الفترة المقبلة، وكشف مصدر أن هناك اتجاها قويا لدى الجهاز الفنى للاستغناء عن خدمات اللاعب، خاصة وإنه لاعب محترف ولم يقدم المستوى المطلوب منه.

وأضاف المصدر إن فيريرا رحب بالاستغناء عن اللاعب، مطالبًا بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنى سوبر من اجل تدعيم خط الهجوم، خاصة وإن هذا المركز يعانى من نقص عددى كما أن العناصر المتاحة حاليًا ليس على قدر المستوى المطلوب.

وحرص أمير مرتضى على الاجتماع باللاعب وطالبه بالتركيز وأنه يثق في إمكانياته وقدراته الفنية التي جعلته مهاجم منتخب تونس وأنه سيكون له دور كبير مع الزمالك الفترة القادمة.

اخبار الزمالك

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

  الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد مهاب ممدوح سخرت بعض الجماهير من إعلان النادي الأهلي عن قميص الفريق الجديد من خلال مقطع فيديو غريب فضلا عن خطأ إملائي في شعار الأهلي المتواجد على القميص بوضع الهمزة

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند بالصدارة.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة مهاب ممدوح تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، قائمة هدافو دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة، متفوقا على عدد كبير من نجوم البطولة.

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، الخميس، النقاب عن التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر أكتوبر 2022، والذي شهد تقدم منتخب مصر مركزا على مستوى منتخبات العالم.وجاء منتخب مصر في المركز 39 في تصنيف الاتحاد الدولي، ليتقدم مركزا واحدا بعد أن كان يحتل المركز الـ40 في تصنيف

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     نصر أكتوبر انتصارات أكتوبر.. يحل اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

 تقام اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة أرسنال وبودو جليمت النرويجي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ولقاء أومونيا نيقوسيا القبرصي ومانشستر يونايتد بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق .. الصفقة رقم 76
سيف زاهر يكشف كواليس فريق الزمالك وفيريرا يهدد هذا الثلاثى بالأستبعاد ويراهن على الشباب ..أمير مرتضى يشكل لجنة لمراقبة  اللاعبين
 بيان الزمالك من يحمي ممدوح عباس فى مصر ..أول  تحرك من مرتضى منصور لصرف رواتب عمال وموظفى ولاعبي الزمالك
شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الزمالك يقترب من حسم صفقة مهاجم الشباب وإعارة سيف جعفر ..عبد العال:  السيسى افضل من هذا الثنائي
المزيد