أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تغييرات فى خريطة الصفقات الصيفية بالزمالك .. الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري .. المثلوثي يغادر الزمالك

2 يونيو 2022 الساعة 11:01 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | تغييرات فى خريطة الصفقات الصيفية بالزمالك  .. الزمال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | توقيع أول الصفقات .. تركي آل الشيخ يهدد صفقة الموسم .. بن شرقي في بيراميدز .. صفقة رمضان صبحي في ورطة .. ضياع صفقات البنك .. خطة القمة .. مفاجأة جماهيرية في القمة





المصري اليوم: الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري
طالب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مسؤولي رابطة الأندية إرساء مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق المشاركة في الدوري، خصوصا في خوض جميع الفرق المباريات المتبقية من الدور الأول.


وهدد مرتضي منصور بعدم استكمال مسابقة الدوري في حالة عدم خوض النادي الأهلي لجميع مبارياته المؤجلة ليتساوى مع الزمالك في جميع المباريات التي خاضها.

وشدد مرتضي منصور على أنه ليس من المقبول أن يلعب فريق أكثر من فريق بخمسة أو ست مباريات كاملة، خصوصًا أنه توجد منافسة بين أكثر من فريق على صدارة جدول المسابقة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية في بطولة كأس مصر نسخة العام الجاري والتي ستجري يوم 13 من شهر يونيو الجاري.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | تقديمات الازهر الشريف لرياض الاطفال والابتدائي .. توابع ارتفاع سعر الدولار الجمركي .. تهديد ايلون ماسك





الوطن: المثلوثي يغادر الزمالك
غادر التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن نادي الزمالك، القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، متجها إلى بلاده تونس للانضمام إلى معسكر منتخب نسور قرطاج.

وكان نادي الزمالك، قد تلقى خلال الساعات الماضية إخطارا رسميا يفيد باستدعاء حمزة المثلوثي  للانضمام إلى معسكر منتخب تونس استعدادا لخوض مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يخضع حمزة المثلوثي لأداء تدريباته العلاجية في معسكر تونس بعدما تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل خلال الفترة الماضية أثناء مشاركته مع الزمالك.

وعاد فريق الكرة بالزمالك إلى التدريبات الجماعية اليوم على ملعب النادى بميت عقبة بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها لهم جوسفالدو فيريرا لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف فى الدورى بسبب فترة التوقف الدولى.

وعقد فيريرا مع جهازه المعاون جلسة قبل انطلاق المران من أجل رسم خارطة طريق الفريق الفترة المقبلة، كما اجتمع البرتغالي مع اللاعبين للحديث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة ولتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها لتفادي تكرارها فيما هو قادم.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.
 
 
اقرأ أيضًا:

14 مباراة اليوم أبرزها قمة البرتغال وإسبانيا بدوري الأمم الأوروبية وتونس تواجه غينيا في تصفيات أمم إفريقيا





اليوم السابع: تغييرات فى خريطة الصفقات الصيفية بالزمالك
 تغييرات عديدة تشهدها خريطة الانتقالات الصيفية لنادي الزمالك والتي من المتوقع أن تشهد حالة نشاط قوي من الإدارة البيضاء لضم صفقات سوبر وتعويض عدم قدرة النادى علي تدعيم الفريق طوال الموسم الحالي بسبب منع القيد.

في البداية طلب البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، من إدارة القلعة البيضاء، العمل على تدعيم خط الهجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقبل انطلاق الموسم الجديد.

واشترط فيريرا على إدارة نادى الزمالك ضرورة تدعيم خط الهجم بمهاجم أجنبى سوبر، بخلاف التعاقد مع بعض اللاعبين المحليين الذين يتألقون فى الدورى المصرى بالوقت الحالى.

كما يسود اتجاه قوى داخل الزمالك للاستغناء عن الدولى التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق، فى ظل تراجع مستوى اللاعب فى الفترة المقبلة، وكشف مصدر أن هناك اتجاها قويا لدى الجهاز الفنى للاستغناء عن خدمات اللاعب، خاصة وإنه لاعب محترف ولم يقدم المستوى المطلوب منه.

وأضاف المصدر إن فيريرا رحب بالاستغناء عن اللاعب، مطالبًا بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنى سوبر من اجل تدعيم خط الهجوم، خاصة وإن هذا المركز يعانى من نقص عددى كما أن العناصر المتاحة حاليًا ليس على قدر المستوى المطلوب.

وحرص أمير مرتضى على الاجتماع باللاعب وطالبه بالتركيز وأنه يثق في إمكانياته وقدراته الفنية التي جعلته مهاجم منتخب تونس وأنه سيكون له دور كبير مع الزمالك الفترة القادمة.

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد