أخر الاخبار

 

الأهلي مهدد بالحرمان من القيد واتجاه لذبح محمد الشناوي .. إذاعة مباراة مصر وغينيا على تايم سبورتس وطرح تذاكر المباراة

2 يونيو 2022 الساعة 2:00 مساء
الأهلي مهدد بالحرمان من القيد واتجاه لذبح محمد الشناوي .. إذاعة مباراة مصر و


كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي يواجه مشكلة في الفترة الحالية بسبب لاعب الفريق السابق رمضان صبحي.

وأوضح أحمد شوبير أن الأهلي عندما حصل على توقيع رمضان صبحي على سبيل الإعارة من فريق هيدرسيفليد الإنجليزي كان هناك بند في التعاقد ينص على حصول النادي الإنجليزي على مبلغ 150 ألف إسترليني حال حصول الفريق على لقب دوري أبطال أفريقيا ومثلها حال حصوله على بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «الأهلي تعاقد مع رمضان صبحي على سبيل الإعارة من هيدرسيفيلد الإنجليزي مقابل مليون و600 ألف دولار، وكان عقده ينتهي في 30 يونيو 2020، أي أن رمضان لم يكن لاعبًا في النادي الأهلي عندما توج بدوري 2019/2020، ولا عندما توج بدوري أبطال أفريقيا 2020».

وتابع شوبير موضحًا الصورة: «هيدرسيفيلد اشتكى الأهلي لأن العقد كان ينص على أنه في حال تتويج الفريق بالدوري في الموسم الذي استعار فيه رمضان صبحي يجب عليه دفع 150 ألف استرليني للنادي الإنجليزي، ودفع 150 ألف استرليني آخرى في حال تتويجه بدوري أبطال أفريقيا».

وأوضح: «غرفة أوضاع اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» برئاسة القاضية كريستينا لايري أصدرت حكمًا بتغريم الأهلي 150 الف جنيه إسترليني لصالح هيدرسيفيلد، مع فائدة 5% و20 ألف جنيه إسترليني تكاليف الإجراءات».

وأضاف: «الأهلي أمامه 45 يومًا مهلة منذ وصول الإخطار للنادي للاستئناف على الحكم خلال 21 يومًا، وإذا لم يستأنف على الحكم ولم يسدد الغرامة المقررة سيتم منعه من القيد لـ 3 فترات».

واختتم: «بالتأكيد الأهلي سيقوم بالاستئناف على الحكم في المحكمة الدولية الرياضية».
 
 
الأهلي يدرس ذبح محمد الشناوي
طالبت شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور بضم حارس جديد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن توصية شركة الكرة في النادى الأهلى بضرورة التحرك السريع لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في بعض المراكز التي بها ثغرات وأخطاء.

وأشار المصدر إلى استقرار إدارة الأهلى على خطوة ضم حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كبديل لمحمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق الأحمر.

وأضاف: «هناك عدم ارتياح بسبب المستوى المتراجع الذي يقدمه الحارس محمد الشناوى في عدد كبير من المواجهات الأخيرة، وتحديدا أمام الوداد المغربى في نهائى دورى الأبطال».

وأكد أن الرأى داخل جهاز الكرة استقر على التحرك بشكل سريع في هذا الملف والمفاضلة بين أكثر من حارس جديد، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.
 
طرح تذاكر مباراة مصر وغينيا أمام الجماهير  

طرح الاتحاد المصري لكرة القدم ، اليوم الخميس ، تذاكر مباراة منتخب مصر وغينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية " كوت ديفوار 2023” ، للبيع أمام الجماهير عبر موقع شركة تذكرتي .

وتحددت أسعار تذاكر المباراة على النحو التالي: سعر تذكرة المقصورة الأمامية بـ  500 جنيه، الدرجة الأولى 200  جنيه، الدرجة الثانية 100 جنيه، الدرجة الثالثة 50 جنيه.
 
ويسمح بحضور 40 ألف مشجع لمباراة مصر وغينيا التى يستضيفها استاد القاهرة مساء الأحد المقبل.


 
عااجل.. إذاعة مباراة مصر وغينيا على تايم سبورتس
حصول  الهيئه الوطنيه للاعلام برئاسه حسين زين علي اذاعه مباراة مصر وغنيا علي قناه تايم سبورت واختتمت استعداتها لمباراه مصر وغنيا يوم الأحد القادم من تصفيات كاس الأمم الأفريقية وأجتمعت نائله فاروق رئيس التليفزيون بالمشرف العام على البرامج الرياضية بقطاع التليفزيون محمد ابراهيم  و ابراهيم مبارك المشرف علي البرامج الرياضية بالقناه الأولى حيث وجهت نائله فاروق بضرروه الالتزام بالحياديه التامه و ضرورة الخروج من المباراه بافضل صوره ممكنه تمثل مصر بالخارج في ظل الإمكانيات الكبيره التي وفرتها الهيئه الوطنيه للاعلام والالتزام بطلبات الكاف وتنفيذ بلان توزيع  الكاميرات في الملعب  والراننج اوردر المحدد من الكاف وتصوير المؤتمر الصحفي وحيث اجتمعت نائله فاروق رئيس التليفزيون مع فريق العمل من المخرجين والمصورين بخروج المباراة بافضل صوره ويتم تنفيذ المباراة بوحده الفور كيه ال 24 ب 23 كاميرا ومن المقرر يتم إذاعتها علي قناه تايم اسبورت وذلك لإرضاء جمهور كره القدم المصريه

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد