أخر الاخبار

 

لاعب منتخب مصر يدخل اهتمامات الزمالك .. الزمالك يحسم صفقة أحرف لاعب كرة سلة في مصر

2 يونيو 2022 الساعة 3:28 مساء
لاعب منتخب مصر يدخل اهتمامات الزمالك .. الزمالك يحسم صفقة أحرف لاعب كرة سلة ف


سارة عبد الباقي
 
أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك لاعب بصفوف منتخب مصر دخل ضمن اهتمامات مسؤولي الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويسعى مسؤولو الزمالك لإبرام عدد كبير من الصفقات، لتعويض الفريق الأبيض عن النقص في بعض مراكزه بسبب عدم تمكنه من قيد لاعبين جدد خلال آخر فترتي قيد، بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التي كانت وقعت على الزمالك من قبل.
وقال المصدر أن مسؤولي الزمالك يهتموا بضم بضم أحمد حمدي لاعب وسط فريق الأهلي السابق، والمحترف حالياً بصفوف نادي مونتريال الكندي، لتدعيم وسط الفريق خلال الموسم المقبل.
ويمتلك أحمد حمدي بعض العروض الأوروبية من أندية تركية وهولندية، ويفضل البقاء في الخارج عن العودة إلى الدوري المصري.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك تسعى لإقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوف الزمالك، في الموسم المقبل في ظل حاجة الفريق لخدماته.
وكان إيهاب جلال ضم أحمد حمدي لمعسكر منتخب مصر المقام حالياً، استعدادا لمباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.
وجاءت قائمة منتخب مصر بالكامل، على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) محمد أبوجبل (الزمالك) - محمد صبحي (فاركو) - محمود جاد (إنبي)

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد (فيوتشر) - عمر جابر (بيراميدز) - أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي) - محمود علاء (الزمالك) - محمود حمدي "الونش" (الزمالك) - ياسر إبراهيم (الأهلي) - أيمن أشرف (الأهلي) - محمد عبدالمنعم (الأهلي) - أحمد فتوح (الزمالك) - كريم حافظ (مالاتيا سبور)

خط الوسط: محمد النني (أرسنال الإنجليزي) - إمام عاشور (الزمالك) - أحمد حمدي (مونتريال الكندي) - مهند لاشين (طلائع الجيش) - حمدي فتحي (الأهلي) - عمرو السولية (الأهلي) - محمد مجدي "أفشة" (الأهلي)

خط الهجوم: محمود حسن "تريزيجيه" (باشاك شهير التركي) - محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) - أحمد سيد "زيزو" (الزمالك) - إبراهيم عادل (بيراميدز) - عمر مرموش (شتوتجارت الألماني) - أحمد عاطف (فيوتشر) - مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي) - محمد إبراهيم (سيراميكا كليوباترا)
 
 
الزمالك يحسم صفقة أحرف لاعب كرة سلة في مصر
 
مهاب ممدوح
وقع أنس أسامة نجم فريق كرة السلة بنادي الزمالك على تجديد تعاقده مع النادي لمدة موسمين، في إطار سعي مجلس إدارة الزمالك في تدعيم الفريق المُتوج بلقب أفريقيا خلال الموسم الماضي.
وظهر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي مع أنس أسامة الذي وقع على عقود التجديد مع الزمالك، حيث قال رئيس النادي: "أنس من أفضل اللاعبين في مصر وأفريقيا"
وأضاف: "سنُعلن عن صفقة أخرى عقودها وصلت، ونحن نعمل لدعم كافة الألعاب، وكان من الضروري التجديد مع أنس الذي يعتبر من اللاعبين المهمين في الفريق وأوجه له الشكر"
وكان الاتحاد السكندري يرغب في التعاقد مع أنس أسامة، إلا أن الزمالك نجح في تجديد تعاقد اللاعب في ظل سياسة النادي الداعمة لفرق ألعاب الصالات.
 
اقر أيضًا:

الزمالك يعلن تجديد عقد أنس أسامة تعرف على التفاصيل ..أحمد مرعي يكشف هذا أول لاعب ساطلب التعاقد معه وموقفى من مصطفى كيجو




اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد