أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحصل على توقيع 4 صفقات سوبر .. أول العائدين للزمالك في الموسم المقبل .. النقاز يعود للزمالك

3 يونيو 2022 الساعة 9:40 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحصل على توقيع 4 صفقات سوبر .. أول العائدين ل


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الساحر .. صفقة الحريف .. صفقة نجم المنتخب .. خطف خماسي الزمالك .. انسحاب الزمالك .. خريطة صفقات الزمالك .. مصير طارق حامد .. رسائل فيريرا






اليوم السابع:  تعرف على أول العائدين للزمالك في الموسم المقبل
أصبح محمود شبانه مدافع الزمالك المعار للاتحاد السكندرى أول العائدين للفريق الأبيض خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

وظهر شبانه بشكل مميز مع زعيم الثغر منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ومشاركته بشكل أساسى مع الفريق ، بعدما منعته أزمة القيد من المشاركة مع الزمالك بالدورى ففضل مسئوليه إعارته على أن يعود نهاية الموسم لأبناء ميت عقبة حال تألقه

ويسعى مسئولي الزمالك للتعاقد مع مدافعين على أقل تقدير بجانب الثلاثى الموجود محمود حمدى الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى لسد الثغرة الدفاعية التي ظهرت خلال الموسم الحالي .

من ناحية أخرى عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي ، على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

واطمأن جوسفالدو فيريرا خلال الجلسة من رئيس الجهاز الطبي ، على حالة اللاعبين الطبية، خاصة بعد العودة من الراحة السلبية ، بالإضافة إلى سير البرامج العلاجية الخاصة باللاعبين المصابين للوقوف على حالتهم.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

 
 
الوطن: النقاز يعود للزمالك
أكد أنيس بن ميم، محامي حمدي النقاز وسيف الدين الجزيري، على عودة حمدي النقاز، مرة آخرى لصفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل، وذلك عقب فسخ تعاقده مع فريق أهلي جدة السعودي.

وأكد بن ميم في تصريحات تليفزيونية أن النقاز مرتبط بتعاقد مع الزمالك، وسينضم لصفوف الفريق بداية من أول يوليو الجاري، ليبدأ مشواره مع الفريق، موضحًا أن اللاعب سيكون جاهز للموسم الجديد مع الأبيض فور انتهاء كافة الترتيبات الخاصة بقيده مع الفريق.

وكان الزمالك قد نحج في استعادة النقاز مرة آخرى، قبل أن يتم توقيع عقوبة إيقاف القيد على الزمالك، ليرحل النقاز لمدة عام  لصفوف أهلي جدة السعودي، وذلك حتى انتهاء فترة إيقاف القيد، ويعود في الموسم المقبل.

وفي نفس الإطار، نفى بن ميم، وكيل سيف الدين الجزيري، تقديم أى شكاوى ضد نادي الزمالك بسبب تأخر المستحقات، مؤكدًا أن اللاعب متواجد ويشعر بالراحة في النادي ولا توجد أي أزمات، موضحًا أن اللاعب يؤدي وقت ما يحتاجه الجهاز الفني.

وأوضح وكيل اللاعبين أن سيف الدين الجزيري له مستحقات عند الزمالك إلا أنه لم يرفع شكوى أو يلف نظر النادي لها، موضحًا أنه ما دام هناك تفاهم بين الطرفين وتوضيح للصورة، فإن اللاعب يقدر تمامًا ظروف الفريق.

وكشف بن ميم أنه لا توجد أي نية لدى الجزيري بتقديم شكوى ضد الزمالك، موضحًا أن اللاعب لديه عقد ملتزم به ولن يرحل إلا بموافقة النادي، وبناء على رغبته الزمالك في هذا الأمر.

وأكد بن ميم على وجود اتصالات شفهية لم ترقى للعروض من أجل ضم سيف الدين الجزيري، موضحًا أنه في حالة وجود عرض سيكون عبر نادي الزمالك.

وسجل سيف الدين الجزيري هدفًا مع منتخب تونس في فوزه على غينيا الإستوائية في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار 2023.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يحصل على توقيع 4 صفقات سوبر
كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن حصول نادي الزمالك على توقيع رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، تمهيدًا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مهيب عبدالهادي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «ام بي سي مصر»: «نادي الزمالك حصل على توقيع الرباعي المدافع مصطفى الزناري وثنائي وسط الملعب عمرو السيسي ومهند لاشين والحارس محمد بسام، لاعبي فريق طلائع الجيش، تمهيدًا للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل».

وأضاف: «محمد بسام، قبل توقيعه للزمالك اخطر مسؤولي النادي الأبيض، بأنه وقع في الفترة الماضية على عقود انضمامه لنادي البنك الأهلي، لينضم للفريق في صفقة إنتقال حر»، مضيفًا:«الزمالك سوف يحصل على توقيع عدد كبير من اللاعبين والبرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، هو الذي سيحدد اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم».
ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتساعده على الفوز بالبطولات في الموسم الجديد.

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد