أخر الاخبار

 

هولندا تطحن بلجيكا ..الدنمارك تلتهم ديوك فرنسا..اليوم 15 مباراة فى دوري الأمم الأوروبية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية

4 يونيو 2022 الساعة 6:10 صباحا
هولندا تطحن بلجيكا ..الدنمارك تلتهم ديوك فرنسا..اليوم   15 مباراة فى دوري الأم


الدنمارك تلتهم ديوك فرنسا وكريم بنزيما يسجل 


تلقى منتخب فرنسا هزيمة مفاجئة أمام ضيفه الدنماركى بنتيجة بهدفين مقابل هدف واحد  فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "دى فرانس"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى من دورى الأمم الأوروبية. 
وشهد الشوط الأول من اللقاء تعرض كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، للإصابة فى الثوانى الأخيرة، وغادر أرضية الملعب، وتم استبداله بين شوطى اللقاء بكريستوفر نكونكو. 
ونجح كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، فى منح منتخب الديوك الهدف الأول فى الدقيقة 51 من مجهود فردى رائع، بعدما راوغ أكثر من لاعب قبل أن يسدد فى المرمى. 
وأدرك أندرياس كورنلويس هدف التعادل لمنتخب الدنمارك فى الدقيقة 68 من زمن اللقاء، وسجل قبل ان يسجل هدف الفوز فى الدقيقة 88 من عمر المباراة. 
وكان المنتخب الفرنسي قد توج بالنسخة الماضية من دورى الأمم الأوروبية، بعد فوزه على منتخب إسبانيا فى المباراة النهائية بنتيجة 2 - 1. .




طواحين هولندا تفرم بلجيكا 


 أكتسح منتخب هولندا فوزا مضيفه منتخب بلجيكا بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "استاد الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022/2023، من منافسات المجموعة الرابعة.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 40 عبر اللاعب ستفين برجوين، فيما ألغى الحكم ركلة جزاء لهولندا في الدقيقة 43 بعد تدخل تقنية الفيديو.
وفي الشوط الثاني، جاءت الثلاثة أهداف في غضون 15 دقيقة فقط، حيث سجل ممفيس ديباي الهدف الثاني في الدقيقة 51، وأضاف دومفريس الثالث في الدقيقة 62، ثم سجل ديباي الهدف الرابع في الدقيقة 66، وسجل ميشي باتشواي هدف بلجيكا الوحيد في الدقيقة 93.
تشكيل منتخب بلجيكا: حراسة المرمى: منيوليه/ خط الدفاع: ألدرافيد، فيرتونخين، بويتا، مونييه/ خط الوسط: كاستن، فيتسيل، دي بروين/ خط الهجوم: إدين هازارد، روميلو لوكاكو، فانكين.
تشكيل منتخب هولندا: حراسة المرمى: سيلنسين/ خط الدفاع: بليند، فان دايك، آكي، تيمبر، دومفريس/ خط الوسط: دي يونج، بيرجويس، كلاسين/ خط الهجوم: بيرجوين، ديباي.
نجح الدولي الهولندي ممفيس ديباى لاعب فريق برشلونة الاسباني فى الوصول إلى 41 هدفا بقميص منتخب هولندا بعد تسجيله هدفين فى شباك بلجيكا بدورى الأمم الأوروبية.
وأصبح ديباى ثالث هدافى منتخب هولندا عبر تاريخه، برصيد 41 هدفا متخطيا النجم السابق باتريك كلويفرت صاحب الـ40 هدف، بينما يتصدر روبن فان بيرسي القائمة برصيد 50 هدفا ويليه كلاس يان هونتيلار برصيد 42 هدفا.
وبهذه النتائج يتصدر هولندا المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب بولندا، في ما تذيل كل من ويلز وبلجيكا الترتيب بدون نقاط.


 

مواعيد مباريات اليوم السبت 4 - 6 - 2022 والقنوات الناقلة
 
مواعيد مباريات دوري الأمم الأوروبية
 
1 أرمينيا X إيرلندا – الساعة 3 عصرا              
2 المجر X إنجلترا – الساعة 6 مساء                 
3 فنلندا X البوسنة والهرسك – الساعة 6 مساء              
4 ليتوانيا X لوكسمبرج – الساعة 6 مساء 
5 إيطاليا X ألمانيا – الساعة 8:45 مساء   
6 الجبل الأسود X رومانيا – الساعة 8:45 مساء                   
7 تركيا  X جزر فاروه – الساعة 8:45 مساء     مواعيد مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 
8 ناميبيا X  بوروندي – الساعة 3 عصرا 
9 جمهورية الكونغو X الجابون – الساعة 6 مساء
10 النيجر X تنزانيا – الساعة 6 مساء         
11 جامبيا X جنوب السودان – الساعة 6 مساء      
12 السنغال X بنين – الساعة 9 مساء         
13 موريتانيا X السودان – الساعة 9 مساء            
14 الجزائر X أوغندا – الساعة 9 مساء                
15 مالي X الكونغو – الساعة 9 مساء

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد