أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | اعتراف وليد توفيق على الهواء .. من هي والدة كريم محمود عبد العزيز الجميلة؟ .. جوجل يحتفل بالفنان محمود عبد العزيز

4 يونيو 2022 الساعة 10:47 صباحا
ترند مصر اليوم | اعتراف وليد توفيق على الهواء .. من هي والدة كريم محمود عبد ال


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 4 صفقات سوبر .. ضم ثنائي الأهلي .. الزمالك يتمسك بصفقة نجم فيوتشر .. أول المنضمين للزمالك .. انفجار موسيماني .. عودة النقاز





جوجل يحتفل بالفنان محمود عبد العزيز
احتفل محرك البحث جوجل بذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود عبدالعزيز التي تحل اليوم السبت 4 يونيو؛ حيث وُلد الفنان الكبير 4 يونيو 1946.

وقام محرك البحث جوجل بتغيير واجهته بصورة للفنان الراحل محمود عبدالعزير من فيلم الكيت كيت.

وحصل النجم الراحل على بكالوريوس الزراعة من جامعة الإسكندرية عام 1966، ثم على درجة الماجستير في العلوم الزراعية.

بدأت علاقته الحقيقية بالسينما عام 1974 في فيلم (الحفيد)، كما قدَّم العديد من الأفلام الرومانسية خلال فترة سبعينيات القرن العشرين منها (حتى آخر العمر، مع حبي وأشواقي، كفاني يا قلب).

بينما بدأت مسيرته الفنية من خلال مسلسل "الدوامة" في بداية السبعينيات حين أسند له المخرج نور الدمرداش دورًا في المسلسل مع محمود ياسين ونيللي، ومع السينما من خلال فيلم "الحفيد" أحد كلاسيكيات السينما المصرية (1974)، وبدأت رحلته مع البطولة منذ عام 1975 عندما قام ببطولة فيلم "حتى آخر العمر".

في خلال 6 سنوات قام ببطولة 25 فيلمًا سينمائيًّا، وخلال تلك الفترة ظلَّ يقدِّم الأدوار المرتبطة بالشباب والرومانسية والحب والمغامرات.

منذ عام 1982 بدأ بالتنويع في أدواره؛ فقدَّم فيلم "العار" ورسَّخ محمود عبد العزيز نجوميته بعد هذا الفيلم، ونوَّع أكثر في أدواره فقدم دور الأب في "العذراء والشعر الأبيض".

بلغ عدد أفلامه نحو 84 فيلمًا، قام فيها بدور البطولة، وقد تنوعت هذه الأفلام ما بين الرومانسية الكوميديا والواقعية.

في عام 2004 م قدَّم محمود عبد العزيز للشاشة الصغيرة المسلسل التلفزيوني محمود المصري والذي جسَّد فيه شخصية أحد كبار رجال الأعمال الذين بدأوا رحلتهم مع النجاح من الإسكندرية.

ورحل الفنان الكبير محمود عبد العزيز عن عالمنا في 12 نوفمبر 2016 بعد صراع مع المرض.
 
 
من هي والدة كريم محمود عبد العزيز الجميلة؟
حرص الجماهير على معرفة من هي والدة الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وزوجة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز أحد أهم الفنانيين المصريين في السنوات الأخيرة قبل وفاته ولفترة طويلة في التسعينات والثمانينات.

 يأتي البحث عنها الآن في ظل ذكرى وفاة الراحل محمود عبدالعزيز، وأن والده كريم محمود عبدالعزيز هي جيجي زويد أو بالاسم الحقيقي جيلان زويد، لديها من الأبناء اثنين وهم كريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود عبدالعزيز، كما تمتلك كندة كريم محمود عبد العزيز وهي حفيدة وحيده، طلقها محمود عبدالعزيز بسبب مشاكل زوجية.

حرص الفنان كريم محمود عبد العزيز على توجيه الشكر لوالدته، والذي كان بذكر الاحتفال بعيد الأم الموافق يوم 21 مارس، والذي يؤكد بالفعل من هي والده كريم محمود عبدالعزيز.

ونشر كريم محمود عبد العزيز عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” لتبادل الصور، صورة تجمع مع والدته وكتب عليها قائلا: “يا ماما يا أمه يا أماتي، سلاماتي احتراماتي قبلاتي، كل سنة وحضرتك طيبة وربنا يخليكي لينا”.
 
 
اعتراف وليد توفيق على الهواء
كشف المطرب وليد توفيق عن الأخطاء التي تعرض لها خلال رحلته في الحياة مؤكدًا أكثر خطأ تعرضت له هو عدم إكمال تعليمي، وأنه لو عاد به الزمن لأكمل تعليمه ودراسته بشكل أكبر، لأنه يرى أن التعليم مع الموهبة مهم للغاية.

وأضاف «توفيق» خلال برنامج «بالخط العريض» الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب على قناة الحياة، «أنه باستثناء التعليم لم يندم على شئ في حياته، حيث انه اضطر إلى العمل ومغادرة التعليم وعمره ١٦ عاما لمساعدة أشقائه السبعة على مواجهة متطلبات الحياة وأن الحياة هي أكبر مدرسة للتعليم».

وأشار وليد توفيق إلى أن فيلم من يطفئ النار هو الأقرب إلى قلبه وأنه كان محظوظا بالعمل مع الفنانة مديحة يسري.

وأوضح وليد توفيق أن زوجته تتفهم طبيعة عمله ووجود المعجبين ومعجبات، كاشفًا أن هناك معجبة على تواصل معه منذ ٢٥ عاما.

وتابع، أنه يعيش في استقرار مع زوجته جورجينا رزق وان الحياة مستمرة بينهما وذلك يرجع إلى التفاهم بينهم وحبهم وخوفهم على الأسرة.
 

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد