أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | يفاوض لاعب درجة ثانية لخلافة طارق حامد .. الزمالك يضغط بشدة لضم رمضان صبحي .. تفاصيل أزمة الزمالك بسبب شيكابالا

5 يونيو 2022 الساعة 10:51 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | يفاوض لاعب درجة ثانية لخلافة طارق حامد  .. الزمالك يض


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مزاد على صفقة الموسم .. صفقة اللاعب القطري .. صفقة الحارس الجديد .. الزمالك مهدد بالهبوط .. خناقة الزمالك والاهلي تشتعل .. صفقة الجزيري .. مفاجآت فيريرا ..




اليوم السابع: الزمالك يضغط بشدة لضم رمضان صبحي
 كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخراً بخصوص رمضان صبحي صانع ألعاب بيراميدز، والذي ارتبط اسمه كثيراً بالانتقال إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأضاف، أن الفترة الحالية ستشهد تردد 4 أخبار بشكل مستمر عن رمضان صبحي، الأول أن بيراميدز متمسك برمضان صبحي ورمضان لن يرحل عن بيراميدز، والثاني أن هناك عروض احتراف أوربية لرمضان والثالث أن الزمالك اقترب تماماً من التعاقد مع رمضان، و الرابع أن بعض الوسطاء تدخلوا لعودة رمضان إلى الأهلي.

وتابع، "لن نعرف صحة تلك الأخبار حتى اللحظة الأخيرة، لأن إنتقال  رمضان صبحي إلى الأهلي من البداية أساساً كان مفاجأة أن رمضان انتقل إلى بيراميدز وعندما تحدثت معه وقتها قال لي " يا الأهلي يا بلاش".

استكمل: رمضان على مدى موسمين في بيراميدز لم يحقق ما كان يتمناه لم يسجل أهداف كثيرة ولم يحجز مكانة أساسية في المنتخب ولم يجد دعم جماهيري، ووارد أن ينتقل لنادي جماهيري ووارد أن يفكر في الاحتراف، ووارد أن بيراميدز متمسك به، كل شيء وارد باستثناء الاحتمال الأخير وهو عودته للأهلي.

واختتم: معلوماتي المؤكدة أن الزمالك يضغط بشدة لضم رمضان صبحي وحتى الآن ليس لدي معلومة مؤكدة عن موقف رمضان صبحي من هذا الأمر.

 
 
الوطن: الزمالك يفاوض لاعب بدوري الدرجة الثانية لخلافة طارق حامد
ارتبط اسم محمود غالي لاعب وسط وادي دجلة، بالرحيل عن الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، بعد تألقه بشكل لافت منذ انضمامه إلى الفريق الأصفر قادما من صفوف إنبي في صفقة انتقال حر، عام 2021، ولمدة موسمين.

وكشف مصدر مقرب من لاعب وادي دجلة، لـ«الوطن سبورت»، عن اهتمام نادي الزمالك بالحصول على خدمات محمود غالي لاعب وسط الفريق، بعد نهاية الموسم الجاري، من أجل تعويض رحيل طارق حامد، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، ولم يتوصل مع إدارة الفارس الأبيض لصيغة إتفاق يقضي باستمراره لمواسم جديدة.

وأكد المصدر، أن إدارة الزمالك دخلت في مفاوضات مع محمود غالي، ووكيل أعماله، بشكل شخصي، دون تقديم أي عروض رسمية -حتى الآن- من أجل المطالبة بضمه، لتبقى المفاوضات ودية بين الطرفين للوقوف على إمكانية ارتداء قميص الزمالك في الفترة المقبلة، قبل الانتقال بالمفاوضات إلى المرحلة الأخيرة الرسمية بتقديم عرض رسمي للنادي، خاصة أن عقد اللاعب مع وادي دجلة ممتد إلى الموسم المقبل.

يشار إلى أن وادي دجلة تعاقد مع محمود غالي، عام 2021، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن إنبي، من أجل تدعيم صفوفه والعودة للمنافسة في الدوري الممتاز من جديد.
 
 
المصري اليوم: تفاصيل أزمة شيكابالا
قال الإعلامي هاني حتحوت، إن نادي الزمالك، بات مهددا، بتوقيع عقوبات جديدة عليه من جانب محكمة التحكيم الرياضية «كاس»، بسبب أزمة محمود شيكابالا، وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

وأضاف حتحوت خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»، إن قضية شيكابالا وسبورتنج لشبونة، بدأت حينما قرر الزمالك إعادة اللاعب، في صيف عام 2015، مقابل 580 ألف يورو، لكن الزمالك لم يقم بتسديد أموال الصفقة، بالاضافة إلى فائدة 10% سنويًا اعتبارا من 27 أغسطس 2015 حتى تاريخ السداد الفعلي.

وأوضح إن عدم قيام الزمالك بتسديد المستحقات في المواعيد المتفق عليها، تسبب في زيارة رسوم الغرامات لـ 400 ألف دولار بالإضافة إلى فائدة 5% سنويًا كالاتى، 200 ألف دولار اعتبار من 16 يناير 2016، و200 ألف دولار اعتبار من 16 يونيو 2016، و5 آلاف فرنك سويسري إجراءات كاس، وبعدها قررت لجنة التأديب منح الزمالك مهلة نهائية 30 يوم من الأخطار بالقرار الحالي (8 مارس2022) لتسوية المبلغ ولكن هذا لم يحدث.

وشدد حتحوت، إن الخطاب الذي تسلمه الزمالك، به تأكيد إنه عند انتهاء الموعد النهائي وفي حالة التخلف عن السداد أو عدم الامتثال الكامل للقرار سيتم إعلان حظر الانتقالات على المستويين الوطني والدولى بواسطة الاتحاد المصري والفيفا دون الحاجة لإتخاذ قرار آخر، وقد يطلب أيضاً خصم النقاط أو الهبوط لدرجة أدنى بالإضافة إلى حظر الانتقال في حالة استمرار الفشل، يلزم الزمالك بدفع غرامة 30 ألف فرنك سويسري، وتدفع الغرامة خلال 30 يوم من تاريخ الأخطار بالقرار الحالى.

وأشار حتحوت إلى أنه بعرض الأمر على أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أكد الأخير، إن الأمر ليس بالخطير أو المفزع، خاصة وأن الزمالك ينتظر قرار تقدمه بالاستئناف، لكن الأزمة الحقيقية تتمثل في مستحقات مارتيميو البرتغالي مع اللاعب محمد إبراهيم.



اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد