أخر الاخبار

 

السعيد يقود هجوم الزمالك ضد المصرية للإتصالات..اللعب على ثلاثة أشواط وظهور طلبة فى اللقاء الودي وحازم إمام يغادر الملعب

6 يونيو 2022 الساعة 5:04 مساء
السعيد يقود هجوم الزمالك ضد المصرية للإتصالات..اللعب على ثلاثة أشواط وظهور





فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لودية المصرية للإتصالات
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تشكيل فريقه لخوض مباراة  المصرية للاتصالات الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعداد لمواجهة الداخلية في دور الـ 32 بكأس مصر والمقررة إقامتها الإثنين المقبل.
وجاء التشكيل كالتالي: 
حراسة المرمى: عبدالرحمن نفاد.
خط الدفاع: حازم إمام- محمد عبدالغني - حسام عبد المجيد - محمد عبد الشافي.
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - عبدالله جمعة - محمد أوناجم - يوسف أوباما.
خط الهجوم: عمر السعيد.



الزمالك يواجه الاتصالات بـ 3 أشواط.. وطلبة يصافح زملاءه بالزمالك 
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المصرية للاتصالات اليوم الإثنين، في مباراة ودية تجريبية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
وأتفق الفريقان على إقامة المباراة من ثلاثة أشواط كل شوط لمدة 30  دقيقة، وذلك لتجربة عدد كبير من عناصر الفريق الأول وفريق الأمل.
وحرص حمادة طلبة المدرب المساعد بفريق الاتصالات على تحية زملائه السابقين بالزمالك وذلك على هامش المباراة الودية بين الفريقين.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية يوم 13  يونيو الحالي على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات دور الـ32من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

تعرف على تشكيل المصرية للإتصالات أمام الزمالك 
أعلن عمرو أنور المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصرية للاتصالات تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة
وجاء التشكيل كالتالي: 
حراسة المرمى: أحمد شوقي.
خط الدفاع: محمد عزت - محمود مسعود - هشام رأفت - أحمد بطوط.
خط الوسط: هشام عبدالحميد - عبد الرحمن بودي - ياسر زحلق - أحمد عيد - محمد بهاء.
خط الهجوم: فرغلي بالو
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : كريم محفوظ، محمد جمال، محمد أوشه، أحمد بندق، حميدة علي، حسام أحمد، عماد محمد، حازم عبدالله، محمد كفتة، محمد باستن، أحمد شيكو.
 
 
 
حازم إمام يغادر الملعب  بسبب الإصابة 
 
تعرض حازم إمام قائد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لشد خفيف خلال مباراة الزمالك والمصرية للإتصالات الودية المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .
وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا خروج  إمام خوفاً من تفاقم الإصابة، حيث حل يوسف أسامة نبيه بديلاً لحازم إمام.
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية يوم 13  يونيو على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات دور الـ32  من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.
 
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك اليوم 
 تسريب جديد لمكالمات مرتضى منصور مع أحمد جمال ونكشف الثنائى الأهلاوي 

اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد