أخر الاخبار

 

شاهد أستراليا تهزم الإمارات فى الوقت القاتل وساديو ماني يسجل هدف تاريخي . هاري كين ينقذ إنجلترا من السقوط أمام ألمانيا... محمد صلاح ينشر صورته على البحر

7 يونيو 2022 الساعة 10:33 صباحا
شاهد  أستراليا تهزم الإمارات فى الوقت القاتل وساديو ماني يسجل هدف تاريخي . هاري كين ينقذ إنجلترا من السقوط أمام ألمانيا... محمد صلاح ينشر صورته على البحر



أستراليا يهزم الإمارات بثنائية ويتأهل إلي الملحق العالمي المؤهل للمونديال 
 
 مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 

نجح منتخب أستراليا في التأهل إلى الملحق العالمي المؤهل لكأس العالم بعدما حقق فوزًا مثيرًا أمام منتخب الإمارات بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد أحمد بن علي في الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022. 
سجل أهداف أستراليا جاكسون إيرفين في الدقيقة 53 ثم أضاف أجدين هروستيك في الدقيقة 84 بينما سجل هدف الإمارات كايو كانيدو في الدقيقة 57.
بهذا الفوز يتأهل أستراليا لمواجهة منتخب بيرو في الملحق العالمي 13 يونيو الجاري.
وجاء تشكيل الإمارات للمباراة كالتالي: 
خالد عيسى، وليد عباس، خليفة الحمادي، خالد الظنحاني علي سالمين، عبد الله حمد، عبد الله رمضان، حارب عبد الله، كايو كانيدو، علي مبخوت. 
كان قد تأهل منتخب الإمارات إلى الملحق الآسيوي المؤهل للملحق النهائي لكأس العالم 2022، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية برصيد 12 نقطة، خلف منتخبي إيران وكوريا الجنوبية اللذين حسما بطاقتي التأهل المباشر للمونديال.

ساديو ماني يسجل هدف قاتل في فوز السنغال على رواندا اقتنص منتخب السنغال فوزاً قاتلاً أمام مضيفه رواندا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء ملعب "عبدولاي واد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية عشرة فى التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.
جاء هدف منتخب السنغال في الدقيقة 98 من عمر المباراة من ضربة جزاء ليحسم أسود التيرانجا نتيجة اللقاء في الوقت بدل الضائع.بهذه النتيجة واصل منتخب السنغال صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز بالعلامة الكاملة وعدم تلقى أية خسائر وتسجيل 4 أهداف وتلقى هدف.
بينما تواجد منتخب رواندا بشكل مؤقت في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في مباراة وخسارة، وسجل هدفا وتلقى هدفين.
وكان منتخب السنغال حقق انتصارا كبيرا على ضيفه منتخب بنين بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية عشر، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.
وسجل ساديو ماني نجم الريدز 33 هدفا بقميص أسود التيرانجا فى 91 مباراة، ثم هنرى كامارا 29 هدفا فى 99 مباراة، ثم الحاج ضيوف 24 هدفا خلال 70 مباراة.
وأصبح ساديو مانى الهداف التاريخى لمنتخب السنغال برصيد 33 هدفا، متخطيا الرقم القياسي السابق المسجل باسم هنرى كامارا برصيد 29 هدفا.

هاري كين ينقذ إنجلترا من الشقوط في ألمانيا 

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة المنتخب الألماني وضيفه الإنجليزى، والتي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "إليانز أرينا" بمدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة دورى الأمم الأوروبية.
ألمانيا ضد إنجلترا أحرز جوناس هوفمان هدف الفوز لصالح منتخب ألمانيا في الدقيقة 51 من زمن المباراة.
ونجح هارى كين في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب إنجلترا عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 88 من زمن المباراة.
تشكيل ألمانيا ضد إنجلتراحراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: روديجر ، شلوتربيك ، راوم ، كلوسترمان
خط الوسط: جوشوا كيميتش، جوندوجان، هوفمان
خط الهجوم: توماس مولر، هافيرتز، جمال موسيالا
 
تشكيل إنجلترا ضد ألمانياحراسة المرمى: جوردان بيكفورد
خط الدفاع: كايل ووكر، هاري ماجواير، ستونز، تريبير 
خط الوسط: فيليبس ، رايس ، ساكا
خط الهجوم: هاري كين، سترلينج، ماونت
بهذه النتيجة، يحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث في الترتيب برصيد نقطتين، بينما تذيل منتخب إنجلترا الترتيب برصيد نقطة واحدة.


أيطاليا تتصدر مجموعة الموت بالفوز على المجر فاز منتخب إيطاليا على حساب نظيره المجر  بهدفين مقابل هدف  في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دينو مانوتزي، ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.
سجل هدفي منتخب إيطاليا كل من نيكولو باريلا ولورينزو بيليجريني في الدقيقتين 30، و45 على التوالي، بينما جاء هدف المجر الوحيد عن طريق مانشيني (هدف في مرماه) في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.بهذه النتيجة ارتقى منتخب إيطالياً الى صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار أمام المجر وتعادل أمام ألمانيا وسجل 3 أهداف وتلقي هدفين.
بينما حل منتخب المجر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة إنجلترا، والخسارة أمام إيطاليا وتسجيل هدفين وتلقي مثلهما.
وافتتح منتخب إيطاليا مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية بتعادل مثير أمام ألمانيا بهدف لمثله، حيث تقدم لورينزو بيلجريني للماكينات وتعادل جوشوا كيميش للطليان.
 
 
 
 تقام اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة ألمانيا ضد إنجلترا فى دوري الأمم الأوروبية، فضلا عن مباراة الإمارات ضد أستراليا فى تصفيات آسيا لكأس العالم.

 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | انسحاب الزمالك من الدوري .. مفاجأة فيريرا المدوية في القمة .. الخطيب يهدد مرتضى منصور بالحبس .. احتجاز رئيس الزمالك .. تسريب جديد .. دعم النقيب .. حكام القمة




مواعيد مباريات تصفيات آسيا لكأس العالم
 

الإمارات X أستراليا – الساعة 8 مساء على قناةbeIN Sports AFC HD  



 
مواعيد مباريات دوري الأمم الأوروبية
 

فنلندا  X الجبل الأسود – الساعة 6 مساء       

ألمانيا X إنجلترا – الساعة 8:45 مساء

إيطاليا X المجر – الساعة 8:45 مساء           

البوسنة والهرسك   X رومانيا – الساعة 8:45 مساء          

جزر فاروه  X لوكسمبرج – الساعة 8:45 مساء               

ليتوانيا X تركيا – الساعة 8:45 مساء



 
مواعيد مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا
 

زامبيا X جزر القمر – الساعة 3 عصرا      

إسواتيني X  بوركينا فاسو – الساعة 3 عصرا                 

الرأس الأخضر X توجو – الساعة 6 مساء               

رواندا X السنغال – الساعة 9 مساء

 
 
محمد صلاح ينشر صورته على البحر
نشر الدولي المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، صورة له خلال إجازته الخاصة في فترة التوقف الدولي الجارية، وذلك بعدما تأكد غيابه عن مواجهة مصر ضد إثيوبيا، في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.
صلاح نشر صورة له على قارب خاص في وسط البحر، وكتب مُعلقا عبر حسابه الرسمي على تويتر: "مصر"
وشارك صلاح في فوز منتخب مصر الوطني على غينيا بهدف دون رد، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، حيث سجل مصطفى محمد هدف الفراعنة الوحيد في اللقاء.
ويغيب صلاح عن مواجهة إثيوبيا بسبب الإصابة، حيث يجري اللاعب الدولي المصري آشعة خاصة وفقا لما أكده إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الوطني.
وتُوج صلاح مع ليفربول هذا الموسم بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة فيما فشل في حصد لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
واستطاع صلاح أن يحصد لقب أفضل هداف في الدوري الإنجليزي بالتساوي مع هيونج مين سون لاعب توتنهام برصيد 23 هدفا لكل لاعب.

اخبار الزمالك

أندية الممتاز ترفض قرار اتحاد الكرة .. المصري يرفض الاستسلام أمام الشعباني .. البنك الاهلي يكشف حقيقة رحيل منسي .. أحمد مرعي يعلن قائمة "سلة الزمالك" لبطولة الوحدة الودية بأربع صفقات جديدة

أندية الممتاز ترفض قرار اتحاد الكرة .. المصري يرفض الاستسلام أمام الشعباني .. البنك الاهلي يكشف حقيقة رحيل منسي .. أحمد مرعي يعلن قائمة "سلة الزمالك" لبطولة الوحدة الودية بأربع صفقات جديدة

سارة عبد الباقي   قال أسامة الموشي رئيس نادي منتخب السويس، أن معظم أندية دوري الممتاز ب ترفض بشكل قاطع قرار اتحاد الكرة بتطبيق دوري المحترفين بداية من الموسم المقبل.وتابع الموشي في تصريحات صحفية: "تواصلت مع عدد كبير من أندية دوري الممتاز ب سواء بمجموعة القاهرة أو

الإسماعيلي يستنسخ خطة الزمالك .. علام يوافق على طلب كلاتنبرج .. ماذا ينتظر الزمالك بعد التتويج بلقب الدوري المصري؟

الإسماعيلي يستنسخ خطة الزمالك .. علام يوافق على طلب كلاتنبرج .. ماذا ينتظر الزمالك بعد التتويج بلقب الدوري المصري؟

سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح   علام يوافق على طلب كلاتنبرج بإقامة معسكر لـ 40 حكمًا وافق جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، بإقامة معسكر للحكام المصريين خلال الفترة

طارق مرسي يكتب: يا حلاوتك يا زمالك

طارق مرسي يكتب: يا حلاوتك يا زمالك

دروس مجانية بالجملة فى علم علوم الكرة يقدمها الثعلب البرتغالى فيريرا فى ولايته الثانية للزمالك ترتكز على أن العطاء لا يرتبط  بأسماء؛ بل بالجهد والالتزام والانضباط والتركيز، ولهذا يقدم الزمالك موسمًا استثنائيًّا وفريدًا من نوعه عبر تاريخه حتى أصبح الأقرب للتتويج بلقب

اخبار الزمالك في الصحف | تطورات موقف فرجاني ساسي .. مرتضى منصور يصدم الأهلي في الصفقات الجديدة .. حيلة فيريرا الجديدة

اخبار الزمالك في الصحف | تطورات موقف فرجاني ساسي .. مرتضى منصور يصدم الأهلي في الصفقات الجديدة .. حيلة فيريرا الجديدة

أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | عودة موسيماني للأهلي .. رحيل طارق عامر من البنك المركزي .. إصابة إيهاب توفيق .. تفاصيل أزمة حازم إيهاب

ترند مصر اليوم | عودة موسيماني للأهلي .. رحيل طارق عامر من البنك المركزي .. إصابة إيهاب توفيق .. تفاصيل أزمة حازم إيهاب

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       رحيل طارق عامر من البنك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  خطوة واحدة تفصل انتقال عبد السعيد للزمالك .. 10 صفقات جديدة في الزمالك .. 4 مهام لفيريرا مع الزمالك
 شوبير يكشف عن الصفقات المرشحة للانضمام إلى الزمالك .. سيف زاهر: الزمالك حسم 6 صفقات ..
ميدو خايف على الدوري من تصريحات مرتضى منصور ..مشكلة إمام عاشور ..الزمالك يحصل على توقيع نداي بشرط ..لبيب يكذب أبوجبل
اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب
المزيد