أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | ضياع صفقة الموسم من الزمالك .. الزمالك في خطر .. الزمالك يقاتل من أجل هذه الصفقة .. ظهير الزمالك يكشف سر الرحيل

7 يونيو 2022 الساعة 11:46 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | ضياع صفقة الموسم من الزمالك .. الزمالك في خطر .. الزما


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | انسحاب الزمالك من الدوري .. مفاجأة فيريرا المدوية في القمة .. الخطيب يهدد مرتضى منصور بالحبس .. احتجاز رئيس الزمالك .. تسريب جديد .. دعم النقيب .. حكام القمة





اليوم السابع: الزمالك يقاتل من أجل هذه الصفقة
 أكد الإعلامى أحمد شوبير أن نادى الزمالك دخل فى مفاوضات قوية مع مسئولى البنك الأهلى للحصول على توقيع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، قائلا فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم "الزمالك بيدور على حارس مرمى جديد للتعاقد معه فى الصيف ولسه لم يحسم مصير عودة جنش الحارس المعار لفيوتشر حتى الآن".

ويضيف شوبير "معلوماتى أن محمد بسام وقع للبنك الأهلى بعد انتهاء عقده مع طلائع الجيش بنهاية الموسم الجارى، والزمالك بيفاوض البنك الأهلى لشراء الحارس قبل الميركاتو الصيفى".

وكان محمد بسام ضمن العناصر الأساسية فى كتيبة البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما قدم أفضل فتراته الكروية مع الطلائع وقاد الفريق للتتويج بالبطولة الأولى فى تاريخ النادى بعدما تصدى لثلاث ركلات ترجيح حاسمة فى مباراة كأس السوبر المصرى ليخطف اللقب من أنياب الأهلى.


 
الوطن: ضياع صفقة الموسم من الزمالك
هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إدارة نادي فيوتشر، بعد التعاقد مع مهند لاشين، لاعب وسط نادي طلائع الجيش، والذي كان ضمن اهتمامات نادي الزمالك للتعاقد معه الصيف المقبل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت» عقب إعلان فيوتشر توقيعه مع لاشين: «فيوشتر بيلعب بالنار، فيوتشر لا يستطيع التعاقد مع مهند لاشين».

واستكمل رئيس نادي الزمالك حديثه قائلًا: «أنا عارف بقول إيه كويس، مهند لاشين لن ينضم لفيوتشر».

وكان نادي فيوتشر قد أعلن توقيعه رسميًا مع مهند لاشين عقود انضمامه للفريق بداية من الموسم الجديد، وذلك لمدة 4 مواسم قادمة.

وأكد فيوتشر في بيانه أنه تم توقيع العقود بين النادي واللاعب في حضور أيمن المصري، المدير التنفيذي للنادي، بجانب وليد دعبس، رئيس نادي فيوتشر، ونائبه أحمد شوبير.

وتوجهت إدارة النادي الذي يلعب أول مواسمه في الدوري المصري بالشكر إلى إدارة نادي طلائع الجيش على تعاونها مع النادي في إتمام التعاقد مع مهند لاشين.

وكان مهند لاشين ضمن اهتمامات نادي الزمالك للانضمام لصفوفه في الصيف المقبل، حيث كان يرغب النادي في الدخول في مفاوضات مع طلائع الجيش إلا أن فيوتشر قطع الطريق على الزمالك.

ويقدم لاشين مستويات جديدة مع فريقه طلائع الجيش ليلفت الأنظار له ويضمه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب المصري لقائمة الفراعنة التي خاضت بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر وحل الفراعنة في المركز الرابع، كما تواجد مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون، وحل الفراعنة وصيفًا للبطولة بعدما خسر الفريق المباراة النهائية أمام السنغال بضربات الترجيح.
 
 
المصري اليوم: ظهير الزمالك يكشف سر الرحيل
أكد أسامة إبراهيم، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، أنه لم يتحمل الضغوط في نادي الزمالك، وكان ذلك سببًا لرحيله.

وقال أسامة إبراهيم، في تصريحات تليفزيونية: «لم أتحمل الضغوط التي تعرضت لها في الزمالك»، مضيفًا: «كان هناك العديد من الضغوطات، في نادي الزمالك لابد أن تتعامل مع كل الناس».

وواصل: «أزمتي في الزمالك لم تكن في المشاركة بالمباريات، ولكن في التعامل مع كل الأطراف داخل النادي، عكس إنبي كانت علاقتي فقط وتواصلي مع المدير الفني ومدير الكرة».

وختم حديثه قائلا: «الزمالك مش هو اللي مشاني أنا اللي فسخت عقدي بعدما تم وضعي في قائمة الانتظار، وكان من حقي خاصة إني لم أحصل على مستحقاتي».
 
 
الزمالك في خطر
مهاب ممدوح
كشف الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق كواليس جديدة في أزمة القيد للزمالك والمشاركة الأفريقية في الموسم المقبل.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «نادي الزمالك لن يحصل على رخصة الأندية المحترفة من الاتحاد الأفريقي أو يحصل على حقه في القيد أو حتى المشاركة في البطولة الأفريقية إلا بعد تسديد غرامتي محمد إبراهيم وشيكابالا».

وأضاف شوبير أن الزمالك مطالب بتسديد مليون يورو فى قضية محمد إبراهيم، وكذلك مليون يورو فى قضية شيكابالا بسبب الفوائد قبل 30 يونيو الجاري حتى لا توقع عليه عقوبات جديدة، وسيعتمد في الدفع على غرامة  كهربا وكذلك أموال صفقة مصطفى محمد في تركيا.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد