أخر الاخبار

 

الزمالك يكشف عن قرار خطير ويتقدم بلاغ رسمي ضد أحمد دياب ..بشرة خير قبل الميركاتو الصيفي .. ولا تصالح مع "كهربا"

7 يونيو 2022 الساعة 1:23 مساء
الزمالك يكشف عن قرار خطير  ويتقدم بلاغ رسمي ضد أحمد دياب ..بشرة خير قبل المير


 
الزمالك يعلن مقاطعة رابطة الأندية المحترفة

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أول قرارات اجتماع مجلس الإدارة الذي تم عقده صباح اليوم.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي بنادي الزمالك: "مجلس الإدارة قرر مقاطعة رابطة الأندية".
وأضاف : "نادي الزمالك ليس له أي ممثلين في رابطة الأندية".
المستشار مرتضى منصور يقدم بلاغ ضد رئيس رابطة الأندية المحترفة


 
بلاغ رسمي ضد رئيس الرابطة
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تقدم ببلاغ رسمي ضد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة خلال الفترة الماضية.

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم:" تحدثت مع أحمد دياب بشأن أخطاء الحكام ولكنه أخطرني أن الحكام تبع اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وعندما تحدثت مع رئيس الجبلاية بشأن الحكام لكنه أخطرني بأن الحكام مع رابطة الأندية، وعندما عدت للحديث مع رئيس الرابطة فوجئت بتطاوله ولكني سأحصل على حقي بالقانون".

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالزمالك .
 
 
مرتضى منصور يعلن افتتاح فرع النادي النهري

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيقوم بإعادة افتتاح فرع النادي النهري يوم الجمعة المقبل بعد بناء السور الخاص به.
وشدد رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن النادي النهري تم تدميره 3 مرات من قبل، بعدما سبق وقام هو بتحويله لنادي عالمي يليق بأعضاء الزمالك.
وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن مجلس الإدارة يمتلك رخصة لبناء سور النادي النهري، مضيفا أن مجلس النواب سبق وخاطب رئيس الوزارء السابق بسبب إزالة  محافظة الجيزة وحي العجوزة لسور النادي النهري بالرغم من وجود ترخيص ببناء السور.
وأضاف المستشار مرتضى منصور أن النادي النهري ليس ملكه ولكنه ملك أعضاء الجمعية العمومية.
وأوضح أنه عندما عاد للزمالك مجددا وجد مقر النادي النهري تم تدميره من قبل اللجنة السابقة، مضيفا أنه يرفض ترك النادي النهري بدون سور لحماية عضوات وأعضاء النادي.
وتابع قائلا :" أمتلك كافة التراخيص اللازمة لسور النادي النهري ومنشآته والمخالفة الوحيدة كانت في درجة سلم كانت أمام بوابة نادي الزمالك  قمت بإزالتها".



المستشار مرتضى منصور: قبل 30 يونيو سيتم سداد مستحقات ماريتيمو البرتغالي.. ولا تصالح مع "كهربا"

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مستحقات نادي ماريتيمو البرتغالي المستحقة لدى النادي الأبيض سيتم سدادها قبل 30 يونيو الجاري حتى لا يتعرض النادي لإيقاف القيد مجددا.

وأوضح أن الزمالك تقدم باستئناف أمام المحكمة الرياضية في قضية سبورتنج لشبونة ضد القلعة البيضاء، ويتم النظر في الاستئناف.

وأضاف أن الزمالك لن يواجه أي مشكلة فيما يتعلق بالمشاركة في البطولات الأفريقية، والنادي سيشارك في دوري أبطال أفريقيا بصورة طبيعية، وشدد على أن النادي يقوم بتسوية كافة القضايا في الفترة الحالية ولا توجد أي مشكلة.

وقال مرتضى منصور :" أشكر هاني ابو ريدة المحترم وموقف المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لا توجد به أزمة و سيتم إرسال تسوية بالأمر والزمالك سيشارك بدون أزمة".

وفيما يخص قضية كهربا:" قال لا تصالح مع اللاعب وسيدفع كهربا المبلغ المستحق عليه للزمالك، وفي حالة عدم السداد سيتم إيقافه وسيدفع المبلغ أيضا".

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد