أخر الاخبار

 

مدافع الإسماعيلي يحصل على مليون جنيه نظير الانضمام للمنتخب .. براميدز يكشف حقيقة صفقة حجازي .. حقيقة تولي حلمي طولان تدريب فاركو

7 يونيو 2022 الساعة 5:44 مساء
مدافع الإسماعيلي يحصل على مليون جنيه نظير الانضمام للمنتخب .. براميدز يكشف ح


سارة عبد الباقي
 
كشف اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز، حقيقة طلبه التعاقد مع النجم أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة ومنتخب مصر، وضمه إلى صفوف بيراميدز.
وقال جونياس، في تصريحات للبرنامج السعودي "أكشن مع وليد": "لم أطلب ضم حجازي في بيراميدز، ونرحب بأي لاعب له إمكانيات كبيرة في فريقنا".
وتطرق جونياس للحديث عن اشتعال المنافسة بالدوري السعودي، حيث أكد أن اتحاد جدة السعودي تأثر بإصابة حارسه البرازيلي مارسيلو جروهي، خلال مباراة الهلال التي انتهت لصالح الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري السعودي.
وقال جونياس: "إصابة جروهي في الكلاسيك نقطة فارقة، حولت مسار المباراة وأثرت على الاتحاد بشكل كبير".
ويتقاسم اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي مع الهلال، برصيد 61 نقطة لكل منهما، قبل جولتين على نهاية المسابقة.
وكان اتحاد جدة خسر ودياً من بيراميدز، أمس الإثنين، بهدف دون رد جاء عن طريق أسامة جلال، خلال المباراة التي جمعتهما بجدة.
ويستعد اتحاد جدة لمواجهة الاتفاق الذي يقود الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، 18 يونيو الجاري، بالجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري السعودي، فيما يستعد بيراميدز لمواجهة إيسترن كومباني ٢٢ يونيو الجاري، ببطولة الدوري المصري، ثم الأهلي ببطولة كأس مصر الموسم الماضي 26 من الشهر ذاته.
 
 
 
مدافع الإسماعيلي يحصل على مليون جنيه نظير الانضمام للمنتخب

يحصل باهر المحمدي، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، على مليون جنيه من النادي، نظير انضمامه للمنتخب الوطني.

وأكد مصدر أن إدارة الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، نجحت في تعديل وتمديد عقد باهر المحمدي، ليمتد حتى موسم 2025/2026 بقيمة مالية تعد الأكبر بين لاعبي الدراويش، والتي تصل لـ 6 مليون جنيه في الموسم، مع زيادة سنوية بنسبة 10% إضافة إلى وجود بند في العقد يعطي اللاعب أحقية الحصول على مليون جنيه إضافية حال الانضمام للمنتخب الوطني، وهو ما يعتبر بند تحفيزي بعدما تراجع أداء اللاعب بشدة في السنوات الأخيرة.

وأوضح المصدر أن العقد لم يحتوي على هذه البنود فحسب، ولكنه تضمن أيضًا وجود شرط جزائي بقيمة 20 مليون جنيه يتحملها الطرف الذي يرغب في فسخ العقد.

ويعد باهر المحمدي أعلى اللاعبين أجرًا داخل النادي الإسماعيلي، خاصة وأنه كان أحد أبرز أهداف قطبي الكرة المصرية على مدار السنوات السابقة.

كان إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، قد قرر ضم باهر المحمدي، لقائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية من مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بكوت ديفوار.

ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراته المقبلة إمام إثيوبيا ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والمقرر لها بعد غدٍ الخميس في مالاوي.

وكان المنتخب المصري قد حقق فوزا غاليًا على غينيا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

يذكر أن منتخب مصر يقع في المجموعة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2023 التي تضم منتخبات غينيا وإثيوبيا ومالاوي.
 
 
فاركو يوضح حقيقة تولي حلمي طولان القيادة الفنية للفريق.. وموعد تفعيل بند شراء محمد صبحي من الزمالك


مهاب ممدوح
كشف عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو عن آخر التطورات الخاصة بحالة الثنائي عمرو جمال والسوداني سيف تيري لاعبا الفريق الذين يعانيان من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقال عاطف حنفي في تصريحاته لبرنامج في "الملعب وأنت سايق" مع المذيع إبراهيم فايق: "تأهيل سيف تيري وعمرو جمال يسير بشكل جيد في مركز سيبتار بقطر من أجل التعافي والعودة للمشاركة مع الفريق مرة أخرى".

وواصل: "من المقرر أن يتم تجهيز الثنائي في شهر يوليو المقبل، ومن الممكن ظهورهم في آخر مباريات الفريق بالدوري، لكن لن يتم الاستعجال في الدفع بهم".

وعن وقف القيد وإيقاف سيف تيري قال: "فاركو غير معني بالأمر موضحا أن اللاعب جاء بعقده منتهي مع المريخ وبذلك تم التعاقد معه، بعدما تم طلب البطاقة الدولية من الاتحاد السوداني ووصولها للاتحاد المصري وهو ما يعني عدم وجود أي تحريض من فاركو لترك المريخ".

وأشار إلى أنه لو كان هناك أزمة لما أرسل الاتحاد السوداني بطاقة اللاعب، على أن يتم استخراج بطاقة دولية مؤقتة، وهو ما سيدل على وجود مشكلة وفاركو من حرض اللاعب، لكن الاتحاد السوادني وافق وأعطانا بطاقة اللاعب.

وتابع: "الأحكام في غرفة فض المنازعات تكون على الورق ثم يتم الاستئناف عليها وبعد ذلك يتم عقد جلسات استماع ثم محاكمة، بين الطريفين ومحكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وواصل: "إيقاف القيد مرحلة أولى وستنتهي والفريق سيتواجد في الميركاتو المقبل لأن موقف فاركو سليم، وهناك عقوبة على اللاعب إيقاف 4 أشهر وغرامة 350 ألف دولار".

وأكمل: "ملف محمد صبحي محسوم سيتم تفعيل ببند عقد الشراء الخاص باللاعب ولكن في موعده".

وعن تقليص عدد الأجانب: "أتمنى أن يتم عمل لائحة مستمرة لـ 4 سنين بخصوص عدد اللاعبين الأجانب وغيرها، يجب مراعاة الاندية وعدم إصدار اللوائح بهذه الطريقة، فإذا تم تقليص عدد اللاعبين وقامت الأندية بفسخ تعاقداتها مع اللاعبين سيتم شكواهم في الاتحاد الدولي الذي سيكون في صفهم".

وعن تولي حلمي طولان قيادة الفريق مستقبلا رد قائلا: "حلمي طولان من المدربين المميزين وعملنا سويا في أوقات كثيرة وشهادتي فيه مجروحة لكن يوجد جهاز يعمل حاليا ولدينا ثقة كبيرة في هذا الجهاز".
 

اخبار الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

لجنة المسابقات تصدم  الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من

لجنة المسابقات تصدم الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من الأدارة البيضاء.. فيفا يعلن تصنيف الزمالك والأهلي

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي: مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10 :توقيع غرامة مالية على نادي

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد