أخر الاخبار

 

اليوم: بلجيكا .. و6 منتخبات عربية في اختبار صعب بتصفيات إفريقيا وأسيا ..9 أهداف فى حرمان الإمارات من المونديال وإيطاليا تتصدر مجموعة الموت وكين ينقذ إنجلترا وماني يسجل هدف قاتل

8 يونيو 2022 الساعة 9:36 صباحا
اليوم: بلجيكا .. و6 منتخبات عربية في اختبار صعب بتصفيات إفريقيا وأسيا ..9 أهداف


 
 
اليوم 6 منتخبات عربية فى إختبار صعب بتصفيات أمم إفريقيا وأسيا 
 
أحمد عادل الشريف 
 تقام اليوم الأربعاء 8 يونيو 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهتى ويلز ضد هولندا وبلجيكا مع بولندا فى دوري الأمم الأوروبية، فضلا عن مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية، أبرزها تنزانيا ضد الجزائر.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | انقاذ صفقة الحلم . ضياع صفقة الموسم . الزمالك يتمسك بهذه الصفقة . مطاردة صفقات الزمالك . الزمالك في خطر . صفقة السافل . ورطة مرتضى منصور . قرارات نارية





مواعيد مباريات دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
 

إيرلنداX أوكرانيا– الساعة 8:45 مساء على قناة Diema Sport HD

بلجيكاX بولندا– الساعة 8:45 مساء على قناة TVP Sport HD

ويلزX هولندا– الساعة 8:45 مساء على قناة Diema Sport 2 HD

إسكوتلنداX أرمينيا– الساعة 8:45 مساء على قناة Premier Sports 1 HD


 
 
مواعيد مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا
 

أوغنداX النيجر– الساعة 3 مساء

الجابونX موريتانيا– الساعة 6 مساء

الكونغوX جامبيا– الساعة 6 مساء

تنزانياX الجزائر– الساعة 6 مساء

بنينX موزمبيق– الساعة 9 مساء

السودان X جمهورية الكونغو– الساعة 9 مساء


 
مواعيد مباريات تصفيات كأس آسيا 2023
 

فلسطينX مونغوليا– الساعة 11 صباحا

 البحرينX بنجلادش– الساعة 11:15 صباحا

الكويتX إندونيسيا– الساعة 6:15 مساء

الأردنX النيبال– الساعة 9:15 مساء

 
 

أستراليا يهزم الإمارات بثنائية ويتأهل إلي الملحق العالمي المؤهل للمونديال
 
نجح منتخب أستراليا في التأهل إلى الملحق العالمي المؤهل لكأس العالم بعدما حقق فوزًا مثيرًا أمام منتخب الإمارات بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد أحمد بن علي في الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022. 
سجل أهداف أستراليا جاكسون إيرفين في الدقيقة 53 ثم أضاف أجدين هروستيك في الدقيقة 84 بينما سجل هدف الإمارات كايو كانيدو في الدقيقة 57.
بهذا الفوز يتأهل أستراليا لمواجهة منتخب بيرو في الملحق العالمي 13 يونيو الجاري.
وجاء تشكيل الإمارات للمباراة كالتالي: 
خالد عيسى، وليد عباس، خليفة الحمادي، خالد الظنحاني علي سالمين، عبد الله حمد، عبد الله رمضان، حارب عبد الله، كايو كانيدو، علي مبخوت. 
كان قد تأهل منتخب الإمارات إلى الملحق الآسيوي المؤهل للملحق النهائي لكأس العالم 2022، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية برصيد 12 نقطة، خلف منتخبي إيران وكوريا الجنوبية اللذين حسما بطاقتي التأهل المباشر للمونديال.

ساديو ماني يسجل هدف قاتل في فوز السنغال على رواندا
 
 اقتنص منتخب السنغال فوزاً قاتلاً أمام مضيفه رواندا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء ملعب "عبدولاي واد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية عشرة فى التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.
جاء هدف منتخب السنغال في الدقيقة 98 من عمر المباراة من ضربة جزاء ليحسم أسود التيرانجا نتيجة اللقاء في الوقت بدل الضائع.بهذه النتيجة واصل منتخب السنغال صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز بالعلامة الكاملة وعدم تلقى أية خسائر وتسجيل 4 أهداف وتلقى هدف.
بينما تواجد منتخب رواندا بشكل مؤقت في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في مباراة وخسارة، وسجل هدفا وتلقى هدفين.
وكان منتخب السنغال حقق انتصارا كبيرا على ضيفه منتخب بنين بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية عشر، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.
وسجل ساديو ماني نجم الريدز 33 هدفا بقميص أسود التيرانجا فى 91 مباراة، ثم هنرى كامارا 29 هدفا فى 99 مباراة، ثم الحاج ضيوف 24 هدفا خلال 70 مباراة.
وأصبح ساديو مانى الهداف التاريخى لمنتخب السنغال برصيد 33 هدفا، متخطيا الرقم القياسي السابق المسجل باسم هنرى كامارا برصيد 29 هدفا.

هاري كين ينقذ إنجلترا من السقوط في ألمانيا 

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة المنتخب الألماني وضيفه الإنجليزى، والتي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "إليانز أرينا" بمدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة دورى الأمم الأوروبية.
ألمانيا ضد إنجلترا أحرز جوناس هوفمان هدف الفوز لصالح منتخب ألمانيا في الدقيقة 51 من زمن المباراة.
ونجح هارى كين في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب إنجلترا عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 88 من زمن المباراة.
تشكيل ألمانيا ضد إنجلتراحراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: روديجر ، شلوتربيك ، راوم ، كلوسترمان
خط الوسط: جوشوا كيميتش، جوندوجان، هوفمان
خط الهجوم: توماس مولر، هافيرتز، جمال موسيالا
 
تشكيل إنجلترا ضد ألمانياحراسة المرمى: جوردان بيكفورد
خط الدفاع: كايل ووكر، هاري ماجواير، ستونز، تريبير 
خط الوسط: فيليبس ، رايس ، ساكا
خط الهجوم: هاري كين، سترلينج، ماونت
بهذه النتيجة، يحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث في الترتيب برصيد نقطتين، بينما تذيل منتخب إنجلترا الترتيب برصيد نقطة واحدة.


أيطاليا تتصدر مجموعة الموت بالفوز على المجر 
فاز منتخب إيطاليا على حساب نظيره المجر  بهدفين مقابل هدف  في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دينو مانوتزي، ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.
سجل هدفي منتخب إيطاليا كل من نيكولو باريلا ولورينزو بيليجريني في الدقيقتين 30، و45 على التوالي، بينما جاء هدف المجر الوحيد عن طريق مانشيني (هدف في مرماه) في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.
 
بهذه النتيجة ارتقى منتخب إيطالياً الى صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار أمام المجر وتعادل أمام ألمانيا وسجل 3 أهداف وتلقي هدفين.
بينما حل منتخب المجر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة إنجلترا، والخسارة أمام إيطاليا وتسجيل هدفين وتلقي مثلهما.
وافتتح منتخب إيطاليا مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية بتعادل مثير أمام ألمانيا بهدف لمثله، حيث تقدم لورينزو بيلجريني للماكينات وتعادل جوشوا كيميش للطليان.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد