أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | إقالة موسيماني من الأهلى اليوم . براد بيت يقاضي أنجلينا جولي . منة شلبي تتصدر الترند . اسعار الذهب اليوم

8 يونيو 2022 الساعة 10:06 صباحا
ترند مصر اليوم |  إقالة موسيماني من الأهلى اليوم . براد بيت يقاضي أنجلينا جول


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | انقاذ صفقة الحلم . ضياع صفقة الموسم . الزمالك يتمسك بهذه الصفقة . مطاردة صفقات الزمالك . الزمالك في خطر . صفقة السافل . ورطة مرتضى منصور . قرارات نارية






 إقالة موسيماني من الأهلى اليوم
 سادت حالة من الغضب داخل أروقة النادى الاهلى تجاه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق بعد مماطلته فى العودة للقاهرة منذ سفره لقضاء أجازة عقب خسارة المارد الاحمر لدوري أبطال افريقيا لذا سيكون إجتماع الليلة معه عبر خاصة "الزووم" عاصفاً وربما يأتي بقرارات قوية ضد المدرب الجنوب أفريقي.
وسافر بيتسو موسيمانى إلى جنوب أفريقيا لقضاء أجازة هناك عدة أيام عقب انتهاء الدورة التدريبية التابعة لـ "فيفا" بالمغرب والتى شارك فيها بعد الحصول على إذن من إدارة القلعة الحمراء.
 
وحدد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مساء أمس الثلاثاء، موعداً للعودة للقاهرة قبل أن يطلب تأجيل موعد العودة لعدة أيام وهو ما أثار غضب مسئولو الأهلي.
 
وقال مصدر في الأهلي ، أن إدارة النادي تشعر بحالة من الإستياء الشديد تجاه موسيماني بسبب تصرفاته الأخيرة منها إصراره على السفر للمغرب وحضور الدورة التدريبية الخاصة بالفيفا ومن بعدها البقاء عدة أيام في المغرب لقضاء أجازة هناك ، بجانب إدلاء المدير الفني بتصريحات إعلامية كثيرة عقب خسارة بطولة أفريقيا مؤخراً تحدث فيها عن أمور عديدة ما كان يجب التطرق لها.
 
وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي غاضبة من موسيماني بسبب إنشغاله بأمور كثيرة بعيدة عن الفريق في وقت تواصل فيه الأدارة إجتماعاتها لترتيب البيت من الداخل عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا الأثنين قبل الماضي أمام الوداد بالمعرب.
 
وتابع المصدر: موسيماني بات ينشغل بالعروض الخارجية والإعلام أكثر من إنشغاله بالفريق أو التخطيط لعودة الأنتصارات المحلية بهدف الحفاظ على حظوظ الفريق في إستعادة لقب الدوري الممتاز الذي خسره الأهلي الموسم الماضي بأخطاء من المدير الفني في الدور الثاني .
 
وواصل : هناك إتجاه قوي داخل الأهلي يُطالب بإقالة موسيماني الليلة لو لم يستجيب المدير الفني لوجهة نظر إدارة النادي الخاصة بالتركيز مع الفريق والعودة للقاهرة سريعاً لقيادة التدريبات استعداداً للإرتباطات المقبلة .
 
وشدد المصدر على إن إقالة موسيماني خلال جلسة الليلة واردة بقوة كما أن فرص بقاؤه واردة أيضاً لأن الأمر يتم التباحث فيه خلال الساعات الحالية بين مسئولو القلعة الحمراء .

ويعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلى اجتماعًا في التاسعة مساء اليوم عبر برنامج زووم مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم والمتواجد حاليًّا في المغرب، لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها «فيفا» هناك للمدربين الأفارقة

يأتي هذا الاجتماع في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وكذلك لجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف

يشهد الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، والترتيبات الإدارية والفنية التي تحتاجها المرحلة المقبلة على كافة المستويات.
 
 
اسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب الجديدة اليوم في مصر، الأربعاء 8-6-2022، شهدت ارتفاعا طفيفا، عقب موجة الانخفاضات التي ضربت سوق الذهب في مصر خلال منتصف شهر مايو المنقضى واستمرت مع بدايات شهر يونيو الجاري.

أسعار الذهب في مصر، المعلنة والأقرب للتداول في سوق المعدن الأصفر على مدار عدد من أيام شهر مايو 2022 المنقضي، حتى اليوم الأربعاء 8-6-2022.

سعر الذهب في مصر، مازال يتصدر محركات البحث على شبكة جوجل، خاصة أن الكثير يحاول معرفة سعر الذهب لحظة بلحظة.

تحركت أسعار الذهب في مصر الأربعاء، 8-6-2022، وحتى وقت النشر، سجل عيار 24- 1195 جنيهًا (بيع) وسجل عيار 24 (شراء) 1195 بالإضافة لوضع زيادة بقيمة 45 جنيهًا على كل جرام.

سجل عيار 21- 1020 جنيه (بيع) وسجل عيار 21- (شراء) 1020 مع وضع ما بين 40- 60 جنيهًا على كل جرام. وسجل عيار 18- 890 (بيع) وسجل عيار 18- (شراء) 890 بالإضافة لوضع زيادة بقيمة ما بين 80- 120 جنيهًا على كل جرام، وسعر الجنيه الذهب 8050 جنيها.


 
 
منة شلبي تتصدر الترند
 طالبت النجمة منة شلبى، من أحد متابعيها تغيير اسمه على تويتر، بسبب كتابة الأسم مثل اسمها، وقالت منة شلبى في تغريده:" مساء الخير أنا عندى مشكلة مع النوع ده من التويتات معنديش مشكله إنك تكتب اسمك كأنك أنا، وأنت مش أنا !!بس عندى مشكلة كبيرة مع النوع ده من التويتات محتاج تغير اسمك أحسن بليز"، ثم كتبت تغريدة أخرى:"أنا كمان آسفة جدا إنى مش قابلة الأسف بليز غير اسمك".

 وشاركت منة شلبى، في السباق الرمضانى المنقضى، بمسلسل بطلوع الروح من 15 حلقة مستوحى من أحداث حقيقة يدور حول روح التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا. المسلسل من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، ومن إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية.

ويعد مسلسل "بطلوع الروح" هو التعاون الثالث بين منة شلبى والمخرجة كاملة أبو ذكرى، حيث قدما سويًا فيلم "عن العشق والهوى" عام 2006، مع النجم أحمد السقا، كما قدما سوياً مسلسل "واحة الغروب" عام 2017، وشارك في بطولته النجم خالد النبوى .

في نهاية شبه سعيدة لرحلة هروبها المأساوية، نجحت منة شلبي في الحصول على حريتها أخيراً في الحلقة الأخيرة من مسلسل بطلوع الروح، بعدما تمكن الأكراد من تحرير مدينة الرقة لكنها لا تتمكن من العودة لمصر كونها كانت زوجة لداعشي ويتمكن الصحفى نور من استخراج وثيقة لتعيش في لبنان.



 


 براد بيت يقاضي أنجلينا جولي
لم تمضي سوى أيام قليلة على إسدال الستار عن قضية جوني ديب وآمبر هيرد، حتى تفجرت قضية أخرى بين براد بيت وأنجلينا جولي.

وأكدت مجلة «بيبول» أن الممثل الأمريكي براد بيت أعلن عن مقاضاته لزوجته السابقة أنجلينا جولي بسبب خلافات مادية حول شركتهما للنبيذ التي كان يتشاركانها.

وقرر براد بيت رفع دعوى قضائية ضد أنجلينا جولي بدعوى أنها «لم تساهم بشيء» في نجاح أعمالهم الخاصة بالنبيذ في الشركة التي باعوا حصتها عمدًا إلى «شخص غريب لديه ارتباطات ونوايا سامة» بحسب وصفه.

وتأتي دعوى براد بيت ضد أنجلينا جولي بعد أيام من فوز زميله الممثل جوني ديب في دعواه ضد طليقته الممثلة أمبر هيرد التي اتهمها بالتشهير ضده، في مقال لها عام 2018، وحكم لصالح ديب بتعويض 12 مليون دولار.

وهى الدعوى الثانية التي يقاضي بها براد بيت طليقته أنجلينا جولي، إذ سبق وأن رفع دعوى في فبراير الماضي وتم رفضها، طالب خلالها بتعويض عن خسائره في الشركة.

وتركز الدعوى الجديدة لـ براد بيت، على اتهام واضح لـ«أنجلينا جولي» بالإضرار بسمعة شركة النبيذ التي كانا يشتران في ملكيتها سابقًا عن طريق بيع نصفها إلى «شخص غريب».

وبالعودة إلى عام 2008، اشترى الزوجان الحاليان، اللذان يتشاركان 6 أطفال-نصفهم بالتبني- حصة مسيطرة في مزرعة الكروم في جنوب فرنسا والمنزل شاتو مرافال، حيث تزوجا لاحقًا في عام 2014 وقضيا عدة إجازات عائلية معًا طوال فترة علاقتهما.

في أحدث ملف قضائي قدمه براد بيت في معركته المستمرة مع أنجلينا جولي بشأن بيع شركتهما، ادعى الممثل البالغ من العمر 58 عامًا أن جولي، 47 عامًا، «سعت عن قصد إلى إلحاق الأذى به» من خلال بيع مصالحها في شركة النبيذ، وقال «بيت» إنهم وافقوا على عدم بيع مصالحهم في الشركة العائلية أبدًا دون موافقة الطرف الآخر في تصريحات سابقة لـ«بيبول».

وكان براد بيت قد ارتبط بـ أنجلينا جولي طوال 10 سنوات ثم تزوجا، وبعدها بعامين انفصلا بسبب خيانته لها وحدوث نزاعات قضائية بينهما حول حضانة أبناءهما الـ6.



اخبار الزمالك

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد